طبعا انا اسمي مها معلمه بس بابا و ماما كانوا بينادوني دكتوره دكتوره من صغري لحد ما صار لقبي. و اني متابعه للمنتدى من فتره كبيره جدا و جدا مستمتعه بس لاحظت ماكو اي قصص محارم بلسان الام الا القليل. و قررت بعد تفكير عميق اعمل اسرد لكم تجربه.
الشخصيات الحوريه
الام : ابله مها 39
ابن مها: حمد 17 (اول سنه جامعه)
صاحبه مها : ابله احلام 40
ابنها ناصر: 17 (اول سنه جامعه)
نبدا الاحداث...
بيوم الخميس بعد نهايه اخر حصه من المدرسه ابله مها خلصت كل حاجه عليها و قررت انها ما تخبر حد من زميلاتها المعلمات بانه اليوم بالليل عرس اخوها عشان تاخد راحتها ف الرقص و الاسلوب بحيث كان متعارف عليها انها عفيفه و ملتزمه و شريفه لابعد حد.
مها : الو ي حمد انا خلصت انت وينك اتفقنا انك راح تجي تشلني بسيارتك بعد المدرسه
حمد: ايوه ماما واصل انا مسافه سكه بس. 5 دقايق و بكون واصل
طبعا حمد كان مستغل الموضع انه ابوه بيداوم برع البلاد و البيت فاضي و اخته الكبيره ساكنه بالجامعه. و كل ما بيحصل ع مبلغ معين و وقت مناسب كان بيتصل ع ام نوره القواده عشان ترسل له شراميط ينيكهن ف بيتهم. و دايما بيطلب بنات من اعمار 35-40. و بينيكهن بغرفه امه و ابوه و لا احد بيعرف. و بالوقت اللي اتصلت فيها مها كان حمد بوقتها بيوصل ام نوره لشقتها بعد ما خلص معها. و ام نوره انتهبت انه الاتصال كان من امه
ام نوره: اخخخ انت طلعت مو سهل ي زلمه لو امك تدري انك بتنيك قحاب ؟
حمد: و من راح بخبرها ؟ هههههه
بيحط يده ع رجلها من تحت الحوض و بيحركها ببطء لا تخافي ي حبيبتي كل حاجه محسوبه و مدروسه و محد راح يكشفني ابدا و فجاءه اخخخ ي وسخه مو لابسه حاجه تحت العبايه و انا بقول الميه دي من وين طلعت من كسك ههههه
ام نوره: احححح تعرف ي حمد اكثر حاجه فيك تشدني هي ثقتك و زكاءك بتولعني
حمد: اخخ ودي ازور كسك مره ثانيه الحين بس ماما تنظرني احححح معلش مره الجايه. و ارسلي لي سته حلوه غيرها.
ام نوره: تمام ي حبيبي تامر ي احسن زبون نفس ما بيقولوا ادفع و ارفع.
اطلعي الحين ولا ماما راح ترفعك انا وانتي مع بعض يلا
ام نوره: باييي
حمد: كسمها القحبه احيانا تنسى انها قحبه و تعمل دور عشيقتي!
بعده خمس دقايق وصل حمد لامه
حمد: اهلا ماما حبيبتي معلش تاخرت الطريق زحمه
مها: لا بلا تفسير ولا تدليل يلا امشي باخد الفستان لعرس خالك اليوم بالمزرعه و لا مو فاكر؟
حمد: لا طبعااا فاكر و كيف بنسى اليوم هدا انا بتجهز لها من اشهر
مها: من اشهر؟ (باستغراب) وانت ولا اشتريت شي ولا عملت
حمد: بعمل الليله حبيبتي
حمد وصلنا المحل ماما
مها: طيب استنى و بجيك
حمد : طيب
بعد 10 دقايق مها تطلع و هي فرحانه جججدااا انها حصلت الفستان اللي تريدها و تطلع بيها مفاتنها.
حمد: اوف فرحانه يعني حصلتي اللي تبيه و زياره
مها : يلا ي ولد مافي اي وقت لازم نروح المزرعه الحين يلا
حمد: يلا بينا
........... الجزء الاول/ راح اقرا تعليقاتكم و اقتراحاتكم ف السرد فقط. و بنزل الجزء الثاني قريبا
الشخصيات الحوريه
الام : ابله مها 39
ابن مها: حمد 17 (اول سنه جامعه)
صاحبه مها : ابله احلام 40
ابنها ناصر: 17 (اول سنه جامعه)
نبدا الاحداث...
بيوم الخميس بعد نهايه اخر حصه من المدرسه ابله مها خلصت كل حاجه عليها و قررت انها ما تخبر حد من زميلاتها المعلمات بانه اليوم بالليل عرس اخوها عشان تاخد راحتها ف الرقص و الاسلوب بحيث كان متعارف عليها انها عفيفه و ملتزمه و شريفه لابعد حد.
مها : الو ي حمد انا خلصت انت وينك اتفقنا انك راح تجي تشلني بسيارتك بعد المدرسه
حمد: ايوه ماما واصل انا مسافه سكه بس. 5 دقايق و بكون واصل
طبعا حمد كان مستغل الموضع انه ابوه بيداوم برع البلاد و البيت فاضي و اخته الكبيره ساكنه بالجامعه. و كل ما بيحصل ع مبلغ معين و وقت مناسب كان بيتصل ع ام نوره القواده عشان ترسل له شراميط ينيكهن ف بيتهم. و دايما بيطلب بنات من اعمار 35-40. و بينيكهن بغرفه امه و ابوه و لا احد بيعرف. و بالوقت اللي اتصلت فيها مها كان حمد بوقتها بيوصل ام نوره لشقتها بعد ما خلص معها. و ام نوره انتهبت انه الاتصال كان من امه
ام نوره: اخخخ انت طلعت مو سهل ي زلمه لو امك تدري انك بتنيك قحاب ؟
حمد: و من راح بخبرها ؟ هههههه
بيحط يده ع رجلها من تحت الحوض و بيحركها ببطء لا تخافي ي حبيبتي كل حاجه محسوبه و مدروسه و محد راح يكشفني ابدا و فجاءه اخخخ ي وسخه مو لابسه حاجه تحت العبايه و انا بقول الميه دي من وين طلعت من كسك ههههه
ام نوره: احححح تعرف ي حمد اكثر حاجه فيك تشدني هي ثقتك و زكاءك بتولعني
حمد: اخخ ودي ازور كسك مره ثانيه الحين بس ماما تنظرني احححح معلش مره الجايه. و ارسلي لي سته حلوه غيرها.
ام نوره: تمام ي حبيبي تامر ي احسن زبون نفس ما بيقولوا ادفع و ارفع.
اطلعي الحين ولا ماما راح ترفعك انا وانتي مع بعض يلا
ام نوره: باييي
حمد: كسمها القحبه احيانا تنسى انها قحبه و تعمل دور عشيقتي!
بعده خمس دقايق وصل حمد لامه
حمد: اهلا ماما حبيبتي معلش تاخرت الطريق زحمه
مها: لا بلا تفسير ولا تدليل يلا امشي باخد الفستان لعرس خالك اليوم بالمزرعه و لا مو فاكر؟
حمد: لا طبعااا فاكر و كيف بنسى اليوم هدا انا بتجهز لها من اشهر
مها: من اشهر؟ (باستغراب) وانت ولا اشتريت شي ولا عملت
حمد: بعمل الليله حبيبتي
حمد وصلنا المحل ماما
مها: طيب استنى و بجيك
حمد : طيب
بعد 10 دقايق مها تطلع و هي فرحانه جججدااا انها حصلت الفستان اللي تريدها و تطلع بيها مفاتنها.
حمد: اوف فرحانه يعني حصلتي اللي تبيه و زياره
مها : يلا ي ولد مافي اي وقت لازم نروح المزرعه الحين يلا
حمد: يلا بينا
........... الجزء الاول/ راح اقرا تعليقاتكم و اقتراحاتكم ف السرد فقط. و بنزل الجزء الثاني قريبا