NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سجل الان!

متسلسلة انا وابي والعائلة | السلسلة الثانية - حتي الجزء الثاني 7/1/2026 ( المشاهدين 7)

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Joe756
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

Joe756

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
إنضم
18 نوفمبر 2025
المشاركات
20
التعليقات المُبرزة
0
مستوى التفاعل
103
نقاط
530
تمهيد:
رجعت من جديد راح كمل القصه على لسان احمد
🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟

الجزء الأول:

🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟
من بعد المتعه النار الي جمعتني ب ماما رغد وبابا حسام وبعد ما نكت لثنين وستمتعنا مع بعض كان بابا محضر انه يجيب تيتا بالليل ونعمل سكس جماعي انا انيك ماما رغد وبابا ينيك تيتا

بابا؛ انا رايح اجيب ماما
رغد؛ اوك يا حبيبي راح اجهز حالي انا واحمد بس في خطه عندك

بابا؛ لا تقلقي انت واحمد كونوا جاهزين
ماما؛ اوك يا فحلي

بابا طلع ووصل بيت تيتا اتصل تلفون عليها انزلي انا تحت بالسياره
تيتا؛ احضر يا حبيبي نزلت وركبت السياره
بابا؛ باس تيتا ومسك بزازها
تيتا؛ انت شكلك تعبان خلينا ندخل البيت
بابا؛ لا انا عندي مشكله وبدي تساعديني
تيتا؛ شو المشكله يا قلب امك
بابا؛ الفتره الاخيره وانا بنيك رغد حسيت باحمد بيراقبنا ،،، ورغد مسكتها اكثر من مره بتبص على احمد بالحمام

يا ماما وانا بنيك راغد وبنتخيل احمد رغد بتموت وبتصير شرموطه كبيره صارحتني امبارح انه نفسها تنتاك من احمد

تيتا؛ وانت شو رايك
بابا؛ انا ما عندي مانع بس كيف راح نعملها
تيتا؛ انا بحل الموضوع يا قلب امك انت نفسك مرتك تنتاك من ابنها

بابا؛ كثير يا ماما
تيتا؛ مسكت زب بابا انت مولع يلا سوق وخلي الموضوع عليا
بابا؛ اوك يا احلى ام بالدنيا وبلش يسوق ويحط ايده على فخاذ تيتا ويلعب بكسها لحد ما وصل البيت

تيتا؛ اسمع كلامي بالحرف هو انت نفسك احمد ينيك مامته قدامنا ولا لوحدهم
بابا؛ اكيد قدامي نفسي اشوفه فاشخ امه

تيتا؛ وانت راح تفشخ مين
بابا؛ راح افشخ كسك وطيزك
تيتا؛ يعني بدك تنيكني قدام ابنك ومرتك
بابا؛ يا ريت
تيتا؛ تنهدت انا كمان بدي زبك بكسي قدامهم يلا ننزل

بابا ؛ فتح الباب ودخلت تيتا

انا؛ شفت جسمها ناررررر بزاززز كباررر كثير كثير وجسم مليان الطيز كبيره عمر تيتا ٧٢ سنه بس جسمها بلدي كافر ،،، وكضت عليا وحضنتها شتقتلك كثير
تيتا؛ وانا كمان هيك بتيجي وما بتسأل عن تيتا
انا؛ حقك عليا انا اسف وحاط راسي على صدرها زبي كان واقف وبيحك فخاذها

تيتا؛ حست بزبي ابعد عني اسلم على امك ،،، تعالي بحضني يا رغد
ماما؛ وحشتيني يا حماتي ضمت تيتا
تيتا؛ مسكت طيز ماما هو انا بغيب عنك بتزيدي جمال وضربت طيز ماما كبرانه عندك
ماما؛ ضحكت من كثر الاكل
تيتا؛ شكلك بتاكلي شي ثاني
ماما؛ ضحكت تفضلي فوتي فوتي الاكل جاهز

بابا؛ ادخلي يا ماما وقعدوا على الاكل الكل بضحك ومبسوطين

انا؛ قاعد جنب ماما وعيني على تيتا
تيتا؛ كبرت يا احمد
انا؛ اكيد وانت كمان حلويتي اكثر
تيتا؛ انا راحت عليا البركه بامك شوف كيف حلوه وبتجنن يا بختك يا حسام فيها

ماما؛ انت القمر يا حماتي
بابا؛ انا بحبكم كثير انتوا عيلتي

انا؛ عيني على بزاز تيتا كثير وهي حست
تيتا؛ خلصت اكل انا هيك بدي كاسه شاي
ماما؛ من عيوني يا حماتي

تيتا؛ خليني ساعدك
ماما؛ لا ارتاحي
تيتا؛ لا خليني اساعدك ودخلت مع ماما على المطبخ مسكت ماما من طيزها كثير كبرانه
ماما؛ كله من ابنك مش راحمني
تيتا؛ زمان كان نفسي اكون معك بالتخت مع حسام بس انت ما بدك

ماما؛ انت لسه متذكره
تيتا؛ هو انا بقدر انسى اخر مره حسام ناكني قدامك وكنت ميت عليكي بس انت شرموطه ما بدك

ماما؛ عينها بعين تيتا هو انا بدي بس بس
تيتا؛ من غير بس الليله بدي نعمل سحاق مع بعض وحطت ايدها على كس ماما وبتضغط

ماما؛ اهههههه حماتي بكفي
تيتا؛ يعني ممحونه على ابنك احمد

ماما؛ لا مين حكالك
تيتا؛ ضغطت على كسها حسام بنيكك وانت بتتخيلي احمد
ماما؛ اههههه اه اه بكفي
تيتا؛ اعترفي نفسك بابنك

ماما؛ ماتت من المحنه ونزلت مص بشفايف تيتا اههههه نفسي احمد ينيكني مثل ما بتنتاكي من حسام ابنك


IMG 4811
تيتا؛ تركت ماما وضربتها كف حامي على طيزها الليله يا شرموطه راح تجربي زب ابنك

ماما؛ اخخخخ يا شرموطه لو تعرفي انه احمد ناكني وناك ابوه ،،، ماشي يا حماتي


تيتا؛ طاعت مثل الشرموطه احمد حبيبي تعال اقعد جنبي

انا؛ اكيد يا تيتا قعدت جنيها وزبي واقف حطيت ايدي على كتفها ادلك شوي وبابا قاعد

تيتا؛ حبيبي الي بريحني دلك رقبتي تعبانه
انا؛ من عيوني
تيتا؛ استنى اقعد خليني اكون قدامك عشان تاخذ راحتك

انا؛ قعدت على الكنب وتيتا قعدت بحضني زبي واقف على الاخر بزازها كثير كبار وبابا قاعد قدامنه،، بلشت دلك كتافها ورقبتها وهي بترجع بطيزها على زبي

بابا؛ اذا بدكم ادخلوا الغرفه يا ماما خلي احمد يريحك ويعملك مساح
تيتا؛ شكله شاطر
انا؛ اكيد لو بتحبي

تيتا؛ وقفت ومسكت ايدي تعال يا حبيب تيتا ومشينا على الغرفه شافت ماما رغد غمزتها

دخلنا الغرفه تيتا سكر الباب يا احمد ونامت على بطنها طيزها قدامي كبيره وصدرها ضاغط على التخت

تيتا؛ يلا شوف شغلك
انا؛ قعدت جنبها وبلشت احرك ايدي واعمل مساج لظهرها

تيتا؛ اذا بدك اقعد على ظهري بترتاح اكثر

انا؛ اوك قعدت على ظهرها
تيتا؛ انزل شوي اكثر حطت ايدها على طيزها اقعد هون

انا؛ نزلت تحت على طيزها وقعدت واووووو شو كبيره وطريه ،، زبي واقف من تحت البنطلون وبحرك ايدي كل مكان على ظهرها وكتافها حسيت تيتا ساحت مني


تيتا؛ هيك ما راح نستفيد لازم نشلح هدومنا

انا؛ ميت وتشلح ،،، لا يا تيتا هيك منيح
تيتا؛ انت ابن ابني ما بخجل منك شلحني

انا؛ اوك كانت لابسه قميص وتنوره بدي اشلحها ما عرفت لانه نايمه
تيتا؛ قوم عني خليني اوقف وتساعدني وقفت تيتا يلا شلحني هدومي

انا؛ حاضر مسكت القميص ورفعته شفت اجمل بزاز بحياتي كثير كباررر لابسه ستيانه رافعه بزازها

تيتا؛ عينك عينك
انا؛ اسف بس كثير كبار
تيتا؛ يلا شلحني التنوره

انا؛ وقفت وراى ظهرها ونزلت التنوره يا خرابي شو هاي الطيز كثير كبيره وعريضه الكلوت داخل طيزها

تيتا؛ هيك بتعرف تشوف شغل ونامت على بطنها

انا؛ واقف وزبي حجر
تيتا؛ اشلح هدومك
انا؛ عادي.

تيتا؛ اذا بتخجل انا ما راح اشوفك وغمضت عيونها
انا؛ شلحت هدومي وخليت البوكسر زبي واقف على الاخر

تيتا؛ يلا ارجع اقعد على طيزي وكمل شغلك
انا؛ سمعك كلمه طيز وزبي راح ينفجر قعدت على طيزها الطريه وزبي بين شق طيزها مسكت ظهرها تدليك ونزلت لعند اول طيزها

تيتا؛ فك الستيانه خليك تاخذ راحتك
انا؛ فكيت الستيانه
تيتا؛ هيك اصول المساج دلك يا روح تيتا

انا؛ بضغط اكثر على ظهرها وزبي نار على طيزها نزلت لعند طيزها تيتا انا لازم اعمل مساج هون

تيتا؛ تنهدت اوك خذ راحتك
انا؛ نزلت جسمي لعند اجريها ومسكت طيزها واوووو شو ناعمه

تيتا؛ عجبتك
انا؛ كثير
تيتا؛ اشوف كيف راح تريحني

انا؛ خلص مش قادر مسكت طيزها تديلك وتحسيس
تيتا؛ اه اه اضغط كمان

انا؛ مش راحمها بحاول افتح طيزها اشوف خرمها وكسها وزبي على اول طيزها … تيتا بتاعتك كبيره كثير

تيتا؛ اولاً اسمها طيزك ثانياً اكبر من طيز امك صح
انا؛ اه اكبر بكثير
تيتا؛ يعني عينك على طيز امك
انا؛ مسكت طيز تيتا وشديت لا لا ابداً
تيتا؛ بصراحه طيز امك كبرت عن اول شكله ابوك شايف شغله ،،، اه اه شد يا حبيبي
انا؛ فتحت طيزها اكثر فيها عمق مش طبيعي
تيتا؛ شكله طيزي عجبتك يا روحي

انا؛ بصراحه حلوه كثير
تيتا؛ حرك ايدك بشكل دائري وافتح اكثر
انا؛ بلشت افتح شق طيزها اكثر واكثر


تيتا؛ حست بزبي على باب طيزها ،، احمد
انا؛ نعم
تيتا؛ خليني اقلب بدي تدلك صدري

انا؛ سمعت الكلمه اوك وهي قلبت والستيانه عليها ، بدي امسك صدرها

تيتا؛ لا ستنى مسكت الستيانه وشلحتها

انا؛ اوووووف شو هاد يا تيتا

تيتا؛ عجبوك
انا؛ كثير كبار
تيتا؛ بتعرف تريحهم
انا؛ مسكتهم وضميتهم على بعض وبلشت احركهم
تيتا؛ غمضت عيونها وساحت وبتنهد اه اه اه

انا؛ ما قدرت اتحمل نزلت بلساني امص الحلمه مثل المجنون

تيتا؛ حست بلساني فتحت عيونها شو بتعمل يا احمد

انا؛ بعدت ثمي اسف يا تيتا، بس حسيت انه ممكن اعمل مساج بالساني
تيتا؛ عينها بعيني بس مساج بلسانك مش اشي ثاني وعينها على زبي الواقف

انا؛ اكيد بس مساج
تيتا؛ مسك راسي ضغطت على بزازها اه اه اه كل بزاز تيتا يا احمد اعمل مساج بلسانك اهههههههه

انا؛ مش مصدق كيف بزازها طريين نزلت راسي بين بزازها وبلشت امص والحس واعض الصدر والحلمه

تيتا؛ اه اه اه موتتني حلو المساج كمل اه اه اه حلماتي
انا؛ مالهم
تيتا؛ عضهم
انا؛ بلشت اعضهم اكثر واكثر

تيتا؛ مش قادره اه اه اه شو هاد المساج انت شاطر كثير فتحت اجرها ٧ وماسكه راسي اه اه كل بزاز تيتا اههه

انا؛ رفعت جسمي لحد ما زبي لامس كسها
تيتا؛ حست فيه وبلشت تحرك كسها على زبي وانا احرك شو بتعمل بتيتا يا احمد شو بتعمل اههههه بزازي

انا؛ فقدت عقلي اصله جسمك نار ونفسي فيكي كثير
تيتا؛ بس هاد عيب يا ابن ابني
انا؛ انت جسمك فاجر وبحك زبي على كسها وبعض بالحلمه
تيتا؛ نزلت ايدها ومسكت زبي اووووف شكله كبير


IMG 4812

انا؛ تركت بزازها وعيني بعينها نزلت مص شفايف معها وهي بتضغط على زبي اكثر واكثر

تيتا؛ اه منك شو راح تعمل فيه كمان
انا؛ من غير نقاش نزلت بلسني على رقبتها ونزل لشق صدرها ونزلت لبطنها والصره وهي بتحسس على راسي

تيتا؛ شو راح تعمل يا مجنون انا ستك
انا؛ حطيت اصبعي بثمها وهي بلشت تمص وانا بلحس الصره نزلت بلساني على كسها من فوق الكلوت كان غرقان عسل بلشت اشم وامص كسها من فوق الكلوت

تيتا؛ اه اه اه شو بتعملي اههههههه مسكت راسي وضغطت على كسها اهههه يا حبيب تيتا

انا؛ شلحتها الكلوت وشفت كس ناررر مليان شعر لونه اسود وشوي ابيض

تيتا؛ خجلت من الشعر وضمت اجرها ،،، ما كنت عارفه انك شيطان لهدرجه انا مش حالقه

انا؛ انت نار يا تيتا خليني شوفه
تيتا؛ ما راح تقرف

انا؛ مسكت فخاذها مص ولحس مستحيل اقرف منك فتحت اجريها واوووو شو حلو

تيتا؛ مسكت بزازها تعصرهم يعني مش قرفان

انا؛ مستحيل ونزل على كسها شم ولحس ،،،. كسها كبير وحلو كثيررررر لساني بلحس وعسلها بنزل كميات كبيره كبير

تيتا؛ اه اه اه ابن ابني بلحس كسي اهههههههههه كمل لا توقف عسلي راح يجي اههههههههههههه

انا؛ بلحس وطعم عسلها موتني خلص لازم انيك زبي راح ينفجر

تيتا؛ بدك تنيك ستك
انا؛ طلعت قعدت عند بزازها وشلحت البوكسر زبي على وجهها

تيتا؛ شو هاد كبير وعريض
انا؛ زبي كله الك يا روحي وبحرك زبي على وجهها وشفافيها

تيتا؛ فتحت ثمها واكلت زبي وبلشت مص مص مص
انا؛ اه اه اه لسانك حلو كثير مصي اكثر

تيتا؛ زبك نار احلى من زب ابوك
انا؛ نعم هو انت شفتي زب بابا وخليت حالي مصدوم

تيتا؛ دخلت زبي اكثر مره وحده وبتمص اكثرررر
انا؛ جاوبيني شفتي زب بابا

تيتا؛ اه يا حبيبي شفته ومصيته مثل ما بمص زبك
انا؛ دخلت زبي اكثر على هيك انت شرموطه

تيتا؛ سمعت الكلمه ومسكت طيزي دخلت زبي اكثر بثمها

انا؛ اه اه اه مصي مصي زبي يا شرموطه
تيتا؛ طلعت زبي من ثمها انا من اليوم شرموطتك

انا؛ راح افشخ كسك
تيتا؛ يا ريت
انا؛ فتحت اجريها ٧ وحطيت زبي بكسها مره وحده حسيت كسها مغاره وسيع كثير بس حامي وكله عسل

تيتا؛ اه اه زبك حلو نيكني اه اه اه اههههههه نيك تيتا يا احمد
انا؛ بابا ناكك

تيتا؛ اه ناكني كثير كثير وزبه حلو بس زبك احلى شبعني نيكني اهههههههههه

انا؛ بنيك اسرع واسرع كيف بتخلي ابنك ينيكك
تيتا؛ احلى شعور تنيك امك يا فحل ،،، لو تنيك امك رغد راح تعرف معنى المتعه

انا؛ حميت اكثر ودخلت زبي للبيض ونزلت عليها بجسمي مص بزاز وبنيك اسرع

تيتا؛ شكلك حميت بس سمعت بامك،، نفسك فيها اعترف

انا؛ ضربت زبي بكسها اكثر يا شرموطه بدك انيك ماما مثل ما ابنك ناكك

تيتا؛ يا ريت تنيكها قدامي
انا؛ بنيك اسرع وبعض بزازها
تيتا؛ اهههههههههه شو هاد الزب نيك تيتا اكثررر اذا بتفشخ كسي بخليك تنيك امك رغد

انا؛ تعالي يا شرموطه خذي وضع الكلب
تيتا؛ اخذت وضع الكلب وطيزها فتحت كبيره وعريضه

انا؛ دخلت زبي بكسها وبلشت انيك بعنف
تيتا؛ بدك تنيك امك
انا؛ يا ريت بس كيف
تيتا؛ دخل زبك اكثر كمان اهههههه زبك شو حلو
انا؛ ضربت طيزها اول كف حامي

تيتا؛ انا بحب العنف اضرب اكثر اههههههه وينك يا رغد تشوفي ابنك الفحل
انا؛ بموت على العنف بلشت اضرب طيزها وانيك كسها اسرع واسرع

تيتا؛ اهههههههه اضرب اه اه اه عنفني مواتني نيك تيتا اكثر بخليك تنيك امك

انا؛ يا شرموطه كيف
تيتا؛ امك بتعرف انه ابوك بنيكني ،، ابوك ناكني قدام امك اكثر من مره

انا؛ انتوا عيله شرمي ط
تيتا؛ بدك تنيك امك
انا؛ اه بدي

تيتا؛ طلع زبك من كسي ونام هلا برجع ،،، طلعت من الغرفه ملط وانا نمت وزبي نار كثير كثير شوي تيتا رجعت ماسكه ماما من شعرها وبابا وراهم

ماما؛ نكتيً ابن ابنك يا حماتي ما بكفي ابنك الخول بنيكك

تيتا؛ اخرسي يا شرموطه وتعالي مصي زب ابنك حسي بالمتعه مسكت شعرها وجرتها على التخت وحطته وجها على زبي مصي يا شرموطه

ماما؛ مسكره ثمها وبتمثل لا لا انا مش شرموطه مثلك
تيتا؛ ضربتها كف حامي على وجهها
ماما؛ لو تضربيني ١٠٠ كف لا ما راح افتح ثمي وزبي على وجهها

تيتا؛ بتضرب ماما اكثر افتحي ثمك راح تمصي زب ابنك او بموتك وتضرب اكثر

ماما؛ حبت موضوع العنف الزايد لا ما راح افتحت

تيتا؛ انا بعرف كيف راح تفتحي وتمصي زب الفحل ابنك مسكت ماما بوضع الكلب ونزلت التنوره شافت طيزها عريضها وبيضها بلشت تضرب طيزها وتضغط على راسها على زبي افتحي ثمك يا شرموطه

ماما؛ اه اه اه اي اي اي ما بدي هاد ابني انا مش شرموطه مثلك

تيتا؛ بتضرب طيزها اكثر واكثر راح تمصي يعني راح تمصي يا شرموطه

انا؛ زبي بتحرك على وجه ماما شعور نار كثير كثير
تيتا؛ اوك ما بدك تمصي انا بفرجيكي هات القشاط يا فحلي

بابا؛ شلح القشاط وعينه نار علينا
تيتا؛ مسكت لقشاط وبتضرب طيز ماما اكثر واكثر مصي زبك ابنك

ماما؛ اه اه اه اه اي اي اي اي وبتحرك وجهها على زبي خلص بكفي بكفي يا حماتي

تيتا؛ معناته افتحي ثمك
ماما؛ فتحت شفايفها واكلت زبي وتيتا بتضغط على راسها تمص اكثر واكثر

انا؛ مسكت راس ماما وبلشت انيك حلقها

ماما؛ شوي شوي خليني انا اتحكم
تيتا؛ من اول هيك بس عارفك بتحبي العنف

ماما؛ مسكت زبي ونزلت مص مص مص

تيتا؛ مسكت بابا عجبك يا فحلي مرتك بتمص زب ابنك

بابا؛ حلو كثير وانت راح تمصي زب ابنك تعالي يا شرموطه شلح هدومه ونام جنبي ومسك تيتا مصي زب ابنك يا شرموطه

تيتا؛ نزلت بين اجرين بابا وبلشت مص مص مص

انا؛ اهههههههه يا ماما نفسي فيكي من زمان
ماما؛ وانا كمان عجبك مصي
انا؛ كثير كثير شوفي بابا وتيتا كيف

بابا؛ انبسط ونيك امك مثل ما بنيك امي

انا؛ افتحي ثمك اكثر يا شرموطه ودخلت زبي اكثر بحلق ماما مصي زب ابنك شوفي تيتا زب بابا كله بثمها

ماما؛ ستك شرموطه انا مش قدها
تيتا؛ مسكت راس ماما وضغطت مصي زب ابنك يا شرموطه

انا؛ مسكت ماما ونيمتها على التخت شلحتها كل هدومها ومسكت بزازها مص واحس وعض

ماما؛ اه اه اه الحس عض بزازي اه اه اه كلهم يا روحي

تيتا؛ عينها علينا يا شرموطه طلعتي ممحونه كثير
ماما؛ انت شرموطه كبيره يا حماتي

بابا؛ مسك تيتا وخلاها تقعد على زبه دخل للاخر بكسها
تيتا؛ اه اه اه نيك امك وابنك بنيك امه اه اه اه شو هاي المتعه اه اههههههه زبك حلو

بابا؛ قوم نيك امك يا احمد
انا؛ بدي انيك مرتك يا خول
بابا؛ اشوفك فحل مثلي او لا


انا؛ فتحت ماما ٧ وحطيت زبي على كسها
ماما؛ بدك تنيك امك يا احمد
انا؛ نفسي كثير
ماما؛ متأكد
انا؛ متاكد كثير ونزلت مص بشفايفها
ماما؛ مسكت زبي ودخلته بكسها ؛ اههههههههههه زبك نار كثيرررر اه اه اه نيك امك يا احمد شبعني

انا؛ بزرع زبي بكسها وبنيك اسرع واسرع

ماما؛ عسلي عسلي عسلي
تيتا؛ وانا كمان عسلي قعدت على زب بابا للاخر ونزلت عسلها

انا؛ مش راحم كس ماما زبي داخل طالع

ماما؛ بكفي موتتني
انا؛ تعالي هون بوضع الكلب وانت يا بابا اعمل مثلي ،،، انا وبابا وقفنا وتيتا وماما طيزهم علينا

بابا؛ خلينا نفرجيهم المتعه
انا؛ دخلت زبي بخرم ماما
بابا؛ دخل زبه بخرم تيتا ومسك طيزها ضرب

تيتا؛ اه اه اه زب ابني بطيزي اههههههه نيكني نيكني ونزلت مص بشفايف رغد

ماما؛ بدك تنيك امك من طيزها يا احمد
انا؛ بدي افشخك

ماما؛ دخله ابوس ايدك وبتمص شفايف تيتا
انا؛ دخلت زبي للاخر وبلشت انيك طيزها
ماما؛ زبك كبير موتني اه اه اه نيك امك يا احمد

تيتا؛ عجبك زب ابنك
ماما؛ كثير حلو
تيتا؛ راح تخليه ينيك كمان

ماما؛ رجعت طيزها على زبي اهههههههههههه راح اخلي يفشخني كل ليله

تيتا؛ اههههههه زبك يا حسام موتني نيك امك قدام ابن ومرتك نيكني يا روحي

بابا؛ خذي زبي يا ماما الشرموطه دخل زبه للاخر وطلعه مره وحده ،،، خليكي هيك يا شرموطه مسكني من طيزي ونزل مص شفايف معي

تيتا؛ يا خول ابنك
بابا؛ حط زبه على خرمي ودخل راسه

انا؛ حسيت براس زبه على خرمي رجعت طيزي اكثر ودخل زبه كله بطيزي صرخت اههههههههههه زبك يا بابا كبير بطيزي

بابا؛ نيك امك وانا بنيكك، وبلش يدخل ويطلع ويمص شفايفي

ماما؛ زبك نار بخرمي اه اه اه نيكني
انا؛ مسكت طيزها وبنيك وبابا بنيكني اه اه شو هاي المتعه

تيتا؛ لسه على وضعها بتلعب بكسها وطيزها مفتوحه تعالوا نيكوني

بابا؛ طلع زبه من طيزي ومسك تيتا دخل زبه بطيزها

تيتا؛ اهههههههه زبك كبير كثير نيكني يا فحلي نيك امك
بابا؛ تعال نيكني يا احمد

انا؛ طاعت زبي من خرم ماما ومسكت بابا من طيزه دخلت زبي بخرمه بسرعه

بابا؛ اهههههههه زبك كبير اه اه اه نيك ابوك نيكني يا احمد بليز

تيتا؛ ماتت من زب ابنها والمحنه تعالي يا رغد قدامي الحس كسك
ماما؛ نامت عند راس تيتا وفتحت اجريها

تيتا؛ نزلت لحس بكسها اه اه اه ابني بنيكني وابن ابني بنيك ابوه وانا بلحس كس مرات ابني شو هاي المتعه اههههههههههههه

ماما؛ الحسي كسي يا شرموطه الحس اه اه اه لسانك حلو
انا؛ دخلت زبي للاخر بطيز بابا

بابا؛ اهههههههههههه زبك نار بطيزي اه اه اه لبني راح يجي اههههههههههههه ونزل لبنه بطيز تيتا اهههههه زبك نار

تيتا؛ نزلت بطيز امك اهههههه زبك حلو لبنك حلو

انا؛ طلعت زبي من طيز بابا ومسكت تيتا دخلت زبي بطيزها وبلشت انيك بعنف كثير واضرب طيزها

تيتا؛ اه اه اه اه كمان اكثر نيك ستك يا احمد موتني اه اه اه زبك كبير كثير على طيزي بس حلو

انا؛ خذي يا شرموطه يا منتاكه وكبست زبي للاخر بطيزها راح يجي لبني

تيتا؛ طلعه بدي تجيب بكس امك
انا؛ طلعت زبي ومسكت ماما فتحت اجريها كسها احمر من اللحس ، دخلت زبي للاخر بكسها وبلشت ازرع وانيك بعنف اكثر واكثر

تيتا؛ قعدت على راس ماما بكسها الحسي لبن جوزك من خرمي والحسي كسي يا شرموطه

بايا؛ وقف على التخت مصي زبي يا ماما مصي

انا؛ مش قادر بدي اجيب لبني

ماما؛ هات لبنك بكسي خليني احس فيه
انا؛ خذي لبني يا شرموطه وكبست زبي بكسها للاخر وبنزل دفعات لبن كثيره اهههههههههههه اهههههههه زبي بكس ماما

ماما؛ لبنك بحرق اهههههههه عسلي عسلي عسلي عضت كس تيتا ونزلت عسلها

تيتا؛ طلع زبك من كس امك اشوف

انا؛ طلعت زبي شوي مرتخي
تيتا؛ فحل فحل شبعت الشرموطه تعالوا امص زبك

انا ؛ وقفت حطيت زبي بثم تيتا وبابا كمان زبه بثمها

تيتا؛ الحسي كسي يا شرموطه ونازله مص بزبي وزب بابا
دخلوا زبابكم مع بعض بثمي

انا وبابا بنيك تيتا من ثمها وما بتلحس كسها
تيتا؛ عسلي عسلي الحسي اكثر اكثر اهههههههههه عسلي نزل اهههههههه وعضت زبي وزب بابا

ماما : يا شرموطه بكفي
تيتا؛ شو بكفي انت مش شايفه كيف زبابهم

ماما؛ مسكت زبي هاد الي من اليوم ونزلت مص مص
تيتا؛ تعالوا نيكوها مع بعض نام يا احمد على ضهرك وانت يا شرموطه اقعدي بكسك على زب ابنك

ماما؛ لا احمد دخل زبك بطيزي وابوك بنيك كسي ،، قعدت بطيزها على زبي دخل خرمها للاخر

انا؛ بلشت انيك انيك
تيتا؛ شافت لبني بنزل من كس ماما نزلت عليه لحس مع بابا

بابا؛ لبن ابني من كس مرتي حلو كثير
تيتا؛ الحس لبن اينك الحس با خول

بابا؛ نظف كس ماما كثيرررر وصار يلمع

ماما؛ اه اه اه زبك حلو نيك طيز امك كمان اه اه فشخت خرمي

تيتا؛ نامي بظهرك على صدر احمد
ماما؛ نامت على صدري وانا بدخل زبي اكثر.

تيتا؛ طلعت على التخت وحطت كسها عند ثمي الحس كس تيتا مسكت اجرين ماما فتحتهم يلا يا فحلي نيك كس مرتك وانت يا احمد الحس كس تيتا ونيك طيز امك

بابا؛ دخل زبه بكس ماما وبلش ينيك اكثر واكثر
ماما؛ اههههههههه موتوني اه اه نيكوني زب ابني بطيزي وزب جوزي بكسي اهههههه

انا؛ حاس حالي هايج اكثر بنيك اكثر وبلحس كس تيتا
تيتا؛ اه اه اه عسلي عسلي اههههههههههههه بكفي نيكوني مع بعض

ماما؛ قامت عن زبي تعالي مكاني يا شرموطه

تيتا؛ لا بدي لثنين ينيكوا طيزي مع بعض تعال يا احمد خلي ابوك مكان

بابا؛ نام على التخت وتيتا قعدت على زبه دخل طيزها بسرعه

تيتا؛ تعالي يا شرموطه افتحي اجري خلي ابنك يدخل زبه نامت على صدر بابا وماما فتحت اجريها

انا؛ شفت زب بابا داخل كثير بخرمها حطيت زبي مع زبه كان ضيق

ماما؛ استنى جابت زيت نزلت على خرم تيتا ومسكت زبي حشرته بخرم تيتا دخل راسه

تيتا؛ اههههههههههههههه خرمي اههههههه نيكوني مع بعض
بابا؛ دخل زبه اكثر
ماما؛ مسكت طيزي وضغطت اكثر زبي زحلق بخرم تيتا

انا؛ بلشت انيك انيك
تيتا؛ اه اه اه انا بموت اه اه اه نيكوني ابني وابن ابني بنيكوني اههههههههههه خرمي

ماما؛ استحملي يا شرموطه ونزلت مص شفايف مع تيتا

انا؛ طلعت زبي دخلت بكسها
تيتا؛ اه اه زبك نار رغد وغد ساعديني

ماما؛ شو بدك يا شوموطه
تيتا؛ دخلي زب حسام بكسي مع ابنك

ماما؛ انت شرموطه كثير مسكت زب بابا ودخلته بكس تيتا مع زبي
تيتا؛ انا بموت اه اه اه اه ارحموني

ماما؛ لا ترحموها نيكوها اكثر اكثر

انا؛ دخلت زبي لاخر بكسها وبابا مات من المحنه ، طلعت زبي من كس تيتا ورفعت اجرين بابا وحطيت زبي بخرمه

بابا؛ حبيب ابوك اههههههههههه نيكني وانا بنيك امي اه اه اه زبك نار

انا؛ دخلت زبي اكثر وبمص شفايف ماما خذ زبي يا بابا اه اه طيزك نار

ماما؛ بكفي نيكني يا احمد
انا؛ من عني نمت جنب بايا وماما ركبت على زبي تنط تنط
وتيتا تنط على زب بابا

ماما؛ اهههههههه شو زبك حلو اهههههههه عسلي عسلي

تيتا؛ دخلت زب بابا كله بكسها
بابا؛ لبني راح يجي
تيتا؛ هات لبنك بكس امك اههههههههههه
بابا؛ خذي لبني يا شرموطه اه اه اه لبني لبني

تيتا؛ بحرق كثير كثير اهههههههه موتتني

ماما؛ نزلت بصدرها على ثمي كل بزازي ونيكني يا روح امك
انا؛ بعض بالحلمه وبنيك اسرع اسرع
ماما؛ اه اه اه نيك امك الممحونه اه اه اه زبك كبير على كسي

انا؛ لبني راح يجي
ماما؛ استحمل شوي عسلي قرب يجي دخل زبك اكثر
انا؛ مسكت طيزها ودخلت اصبعي بخرمها وزبي للاخر بكسها

ماما؛ اه اه اه عسلي عسلي عسلي جيب لبنك بكس اذا بدك

تيتا؛ لا قوم جيب عسلك على وجهي ووجه الشرمطه

انا؛ طلعت زبي نار وقفت وهم نزلو على الارض مص مص مص بزبي

بابا؛ عينه علينا
تيتا؛ تعال مص معنا
بابا؛ نزل على الارض بينهم وبلشوا يمصوا زبي اكثر واكثر
انا؛ اه اه راح يجي

ماما؛ هات لبنك يا روحي هات

تيتا؛ حطت اصبعها بطيزي هات لبنك لا تمسك حالك
بابا؛ حط زبي كله بثمه

انا؛ طلعت زبي من غير ما امسكه حطيته على وجه تيتا وماما وبابا لبني بلش يطلع مثل النفوره على وجهم وصدرهم اهههههههههه يا شرميط موتوني ولبني بنزل

تيتا؛ كل هاد لبن حطت زبي بثمها ومصته وبابا وماما نزلوا مص ببعض

تيتا؛ انت كنز يا روح تيتا
انا؛ تعبان كثير

تيتا؛ انتوا اقعدوا واتركوني مع الشرموطه سحاق

ماما؛ اه يا حماتي موتني اهههههههه ممحونه عليكي
تيتا؛ نازله لحس بكس ماما لغايه ما رتاحوا

انا وبابا على التخت نايمين تيتا حضنت بابا وماما حضنتي
ودخلنا بنومه


هيك خلص الجزء مع احمد ورغد وحسام وتيتا

بشوفكم بجزء جديد من السلسلة
🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟

الجزء الثاني:

🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟
من بعد المتعه الي حصلت في بيت رغد وحسام مع احمد وتيتا رجعت القصه على لسان جو

انا واسماء عدت علينا اكم يوم من غير ما نلتقي باي حد كنت انيكها كثير وكل مره احاول انيك طيزها ترفض وتحكيلي لسه مش وقته بس اكون مستعده بخبرك

كانت اسماء نايمه بحضني بعد معركه طويله بالتخت
انا؛ زبي على كسها وحاضنها من ورى حطيت اصبعي على خرمها هو الكل ناك خرمك وانا لسه متى راح انيك طيزك

اسماء؛ وحياتك غير تنيك طيزي بس صراحه زبك كبير بدي زب ثاني معك امصه وانت بتنيك خرمي

انا؛ اوك انت اختاري حسام ابوكي او احمد اخوكي او مازن
اسماء؛ لا بدي بابا ماهر ابوك

انا؛ زبي وقف وحميت بعد ما سمعت اسم بابا
اسماء؛ شو رأيك بكرا نجتمع بالتخت احنا الثلاث

انا؛ تذكرت زب بابا وخرمي وجعني ،،، بصراحه معك حق بابا محروم من المتعه وانا كثير اشتقت لزبه

اسماء؛ خلص انا راح احكي مع حماي بكره يجي عنا بس شو راح نعمل

انا؛ نفسي اشوف بابا راكب عليكي
اسماء؛ شو رأيك اخلي حماي يجي وانت مش هون ويركبني وانت تدخل علينا ونكمل

انا؛ فكره حلوه بابا بعرف عن امك وحسام وعملوا تيادل مع ماما سهير ،،، بس ما بعرف عنك يا شرموطه

اسماء؛ رجعت طيزها على زبي خليني احكي معه مسكت الموبايل ورنت عليه اول بابا ماهر

بابا؛ اهلا يا روحي كيف
اسماء؛ مشتاقلك كثير انت وين مختفي عني
بابا؛ انا موجود يا حبيبتي اخبارك ايه
اسماء ؛ مشتاقه لحماي كثير ،،، عندك شي بكرا الصبح
بابا؛ لا ما عندي
اسماء؛ شو رأبك تيجي تفطر معي

بابا؛ يا حبيبتي انا بكون مبسوط اكيد راح اجي
اسماء؛ مسكت زبي بايدها اوك بستناك ع ١٠ الصبح

بابا؛ اوك يا روحي تصبحي على خير

اسماء؛ راح موت ابوك بكرا
انا؛ شو راح تعملي
اسماء؛ انت ارجع على البيت الساعه ١٢ راح تشوف حماي راكب على مرتك

انا؛ ولعت وزبي راح ينفجر حاولت احشر زبي بخرمها
اسماء؛ لا لا نام وبكرا طيزي الك بعد ما ابوك ينيكني قدامك

انا؛ خليني ادخله بخرمك شوي
اسماء؛ لا بكرا يعني بكرا

انا؛ اوك حضنت اسماء ونمت للصبح صحيت على ٨ جهزت نفسي وطلعت على الشغل


اسماء؛ صحيت على ال ٩ دخلت تحممت ولبست قميص نوم فاجر بزازها مكشوفين والقميص بخايل على الحلمه والكلوت

رن جرس الباب على الساعه ١٠ اسماء قلبها بنبض كيف راح يكون الموقف وشو راح تعمل فتحت الباب شافت بابا ماهر قدامها ،،،، اهلا اهلا يا حماي ادخل ادخل

بابا؛ عينه على جسم اسماء وشو لابسه حضنها وحس بطراوه بزازها وهو حاضن اشتقتلك كثير يا روحي

اسماء؛ وانا كمان اشتقتلك ادخل يا حبيبي
بابا؛ دخل هو جو مش هون

اسماء؛ لا بس ما راح يتأخر شوي وبيجي
بابا؛ عينه على جسمها وشو لابسه حس بزبه بيوقف

اسماء؛ انت مختفي عني وما بتسأل عن بنتك
بابا؛ مشاغل يا روحي بس ما بقدر استغني عنك وراح ينط ياكل جسمها ،، سألها شو هاد الي لابسيته

اسماء؛ مش حلو ما عجبك
بابا؛ مسك ايدها وخلاها تلف واووووو كثير حلو

اسماء؛ تصنعت الخجل انت حبيبي شكراً كثير يعني حلو
بابا؛ بجنن يا روحي
اسماء؛ تعال ندخل المطبخ اقعد هون على الطاوله خليني جهز الفطور

بابا؛ قعد على الطاوله وعينه على طيزها كثير كل شوي اسماء تحاول تغيره كثير

اسماء؛ وقفت عند الخزانه بتحاول تمسك علبه الشاي ومش قادره

بابا؛ خليها عنك انا راح جيبها قرب منها واسماء قدامه وهو لزق فيها وزبه على طيزها مد ايده يحاول يمسك عليه الشاي وبحاول يطول اكثر عشان يلمس جسمها اكثر

اسماء؛ حست بزب بابا على طيزها طلعت تنهيده اهههه
بابا؛ مالك يا روحي
اسماء؛ رجعت طيزها على زب بابا ولا شي بس شكله اجري وجعتني

بابا؛ حضنها وايدها على بطنها والثانيه بتحاول تمسك علبه الشاي ،،، رجع طيزها على زبه اكثر

اسماء؛ اه اه خلص يا يابا شكله اجري موتتني وجع وبتحك زبه بطيزها

بابا؛ عرف انه هي ممحونه وما فيها شي مسك علبه الشاي وترك حضنها ،، سلامه اجرك مالك

اسماء؛ مش عارفه حاسه شوي وجع
بابا؛ تعالي على الكنب
اسماء؛ مش قادره امشي

بابا؛ حملها وعينه بعينها وبزازها على وجهه
اسماء؛ شو بتعمل

بابا؛ مشى عند الكنب انت مش قاره تمشي لهيك حملتك

اسماء؛ تعلقت برقبت بابا وهو حاملها وبتضحك وشايفه عين بابا على صدرها كثيرررررر لحد ما وصلوا الكنب نزلها

بزاز اسماء شوي طلوا من قميص النوم وبانت الحلمه شوي ،، مسكت الستينا ورفعتها شوي غطت الحلمه ،،، انا اسفه يا بابا نزلت الستيانه لوحدها

بابا؛ ولا يهمك يا روحي نيمها على الكنب وهو قعد عند اجريها حطهم بحضنه وعلى زبه ومسك وحده منهم ،، بلش يعمل مساج

اسماء؛ يا حبيبي مش عارف ليه اجري بتوجع بتحاول تغري بابا اكثر واكثر

بابا؛ الوجع هون وشد على اجرها
اسماء؛ انت حنون يا روحي

بابا؛ اصابع اجريكي حلوين كثير
اسماء؛ عجبوك
بابا؛ نار صدقيني ….. زبه واقف من تحت البنطلون

اسماء؛ انا كلي الك بس ممكن اتدلك فوق شوي من بطه اجري

بابا؛ مسك بطه اجرها وعينه على بزازها
اسماء؛ حبت تخليه يولع غمضت عيونا وتنهدت اه اه في وجع وبحركه منها رفعت قميص النوم كسها والكلوت نكشف

بابا ؛ شاف المنظر راح يغمه عليه وبلش ينزل ايده اكثر لحد فخاذها

اسماء؛ مغمضه عيونها وبتغنج اه اه اه ايدك حلوه يا حماي كمان شد على فخادي

بابا؛ زبه نارررر وعينه راح تاكل كس مراتي نزل ايده اكثر لحد ما وصل قريب من كسها

اسماء؛ فتحت عيونها وشافت عيون بابا راح تاكل كسها ،،، رجعت غمضت عيونها اهه اهه ايدك حلوه وباجرها الثانيه بتحسس على زبه من فوق البنطلون

بابا؛ بده يلمس كسها بس خايف
اسماء؛ حست فيه انتقلت للمرحله الثانيه ومسكت الكلوت من عند كسها وشالت الطرف اليمين من غير ما يحس

بابا؛ عينه على شفايف كسها نظيف وبلمع من العسل عرف انه راح ينيكها ،،بلش يضغط اكثر على فخاذها وبحاول يلمس طرف كسها بس متردد

اسماء؛ اه اه في وجع كثير بابا دلك اجري الثانيه
بابا؛ من عيوني مسك اجرها الثانيه وبيدلك اكثر ويشد اكثر وعينه على بزازها

اسماء؛ فتحت عيونها شافت بابا عينه على الكس ومش منتبه مسكت الستيانه وطلعت فرده من بزازها وغمضت مره ثانيه اه اه ايدك حلوه كثير

بابا؛ رفع عيونه شاف فرده بزها طالعه والحلمه واقفه نجن عقله طار من مكانه من غير ما يحس نزل ايده عند كسها ولمس الطرف المكشوف

اسماء؛ اه اه اه انت شاطر كثير يا بابا ماهر اه ايدك حلوه
بابا؛ بحرك فخذها ايده بتلمس طرف كسها

اسماء؛ غمضت عيونها اكثر وحاسه باصابع ايده بتحرك على كسها ،،، اه اه اه ايدك حلوه كثير وضغطت على زب بابا باجرها

بابا؛ مش قادر رجع مسك اجرها وبحسس على اصابع الاجرين ،، كثير حلوين

اسماء؛ فتحت عيونها اسف اسف صدري طلع من الستيانه بابا؛ ولا يهمك يا روحي

اسماء؛ عجبوك اصابع اجري
بابا؛ كثير هو بقدر اعمل شي فيهم اذا بكد
اسماء؛ انا كلي الك

بابا؛ من غير زعل
اسماء؛ اكيد انت حماي وحبيبي ومثل بابا

بابا؛ حط اصبعها الكبير بثمه وبلش يمص
اسماء؛ شو بتعمل يا بايا شو بتعمل

بابا؛ اصله اصبعك حلوين لازم الحسهم
اسماء؛ عمره ما حد عمل معي هيك

بابا؛ نازل لحس ومص باصابع اجريها
اسماء؛ اه اه اه بتلحس حلو كثير وباجرها الثانيه بتحسس على زبه

بابا؛ نزل يلحس بطه الاجر والفخاذ ونزل لعند كسها كان الكلوت غرقان عسل

اسماء؛ ماتت ممحونه كثير وبتتنفس بسرعه ، مسكت راس بابا وضغط على كسها ،، الحس هون اه اه اه شو عملت فيا الحس يا حماي

بابا؛ نازل لحس بكسها من فوق الكلوت
اسماء؛ استنى شوي شلحت الكلوت وكسها كلها واضح قدامه


بابا؛ شاف كسها ابيض واحمر ما قدر يستحمل فتحها ٧ ونزل لحس ومص وعض واوووو كسك حلو كثير


اسماء؛ اه اه اه الحس الحس كس مرات ابنك اه اه اه يا بابا اه تعبانه ريحني مواتني كسي تعبان

بابا؛ طعم عسلك حلو كثير
اسماء؛ اهههههههه اههههههه عسلي عسلي اه اه اه ونزلت عسلها

بابا؛ مكمل لحس وعض ومص

اسماء؛ بكفي بكفي مواتني مش قادره تعال بحضني

بابا؛ طلع فوقها ونزل مص شفايف معها
اسماء؛ طلعت مش سهل يا حماي

بابا؛ مسك بزازها انت الي ممحونه
اسماء؛ نفسك فيهم
بابا؛ طلع بزازها ومسكهم واوووو حلوين وكبار

اسماء؛ كلهم اذا بدك
بابا؛ نزل عض ومص ولحس وحط الحلمه بثمه بلش يعض اكثر واكثر

اسماء؛ اههههههههه يا روحي مواتني اههههه عض اكثر وينك يا جو تشوف ابوك بمص بزاز مرتك

بابا؛ بدي انيك مرت ابني وافشخك
اسماء؛ يا ريت يا روحي
بابا؛ تعالي على التخت حملها ووصلوا غرفه النوم وهم بمصوا شفايف بعض بنزلها على التخت وشلح هدومه واسماء عينها على زبه بده يشلح البوكسر

اسماء؛ لا قرب مني انا بشلحك
بابا؛ قرب على وجها وزبه واقف كثير كثير

اسماء؛ بلشت تبوس زبه وتعضه من فوق الكلوت وهو ماسك راسها ، حطت سنانها على راس زبه وعضته

بابا؛ اه اه يا ممحونه بدك زب حماكي
اسماء؛ ممحونه عليك من زمان بابا حسام ورغد وجو حكولي عندك زب حلو

بابا؛ يعني بتعرفي اني نكت امك وابوكي

اسماء؛ اه بعرف وجو ناكك ونكته
بابا؛ مش قادر يستحمل وهو واقف
اسماء؛ نزلت البوكسر وشافت زب عرض حلو كثير مسكته واوووو معهم حق

بابا؛ عجبك
اسماء؛ ممحونه عليك يا روحي ونزلت مص بزبه بتحاول اتمصه كله بس زبه عريض

بابا؛ اه اه لسانك حلو كثر
اسماء؛ وانت زبك نار بدي اموتك ونزلت مص مص مص وايدها على بيضاته بتحسس

بابا: مسك ايدها ورجعها على طيزه مصي يا شرموطه والعبي بخرمي

اسماء؛ بتمص وايدها بتلعب بخرمه حطت اصبعها بطيزها

بابا؛ دخل زبه اكثر بحلقها مصي يا شرموطه مصي اهههههه لسانك نار واصبعك نارررر

انا؛ دخلت البيت ما في حد بغرفه القعده وسمعت صوت بغرفه النوم مشي وفتحت الباب شفت بابا واقف واسماء على الاخت بتمص زبه المنظر موتني

بابا؛ شافني طلع زبه من ثم اسماء
انا؛ خليك على وضعك وكمل
بابا؛ انت مش زعلان

انا؛ اكيد لا يا بابا انا وانت واحد

بابا؛ عينه بعيني واسماء رجعت مسكت زبه مص مص مص
اسماء؛ انا وجو نفسنا فيك من زمان
بابا؛ يعني اكمل يا جو

انا؛ اكيد حكيتلك انا وانت واحد اسماء نفسها بزبك من زمان

بابا؛ مسك اسماء ونيمها على ظهرها شلحها كل شي ونزل مص وعض بجسمها لحد ما وصل كسها اخد وضع الكلب ونزل مص ولحس بكس اسماء

انا؛ قعدت على الكرسي وشحلت هدومي زبي واقف مثل الصارىخ

اسماء؛ اه اه اه الحس يا بايا الحس كسي موتني اه اه اه اه بدي انتاك قوم نيكني

بابا؛ يا شرموطه تعالي هون سحبها على زاويه التخت وفتح اجريها حط زبه على كسها وبلش يضرب

اسماء؛ اه اه اه دخله ابوس ايدك
بابا؛ عينه بيعني ودخل زبه بكسها
اسماء؛ اهههههههه زبك عريض كثير اههههه نيكني قدام ابنك

بابا؛ كسك نار وحلو وبلش ينيك بعنف ،، شوف يا جو كيف ابوك بنيك مرتك

انا؛ نيك الشرموطه اكثر خليها تشبع
اسماء؛ انا شرموطه جوزي وابوه اههههههه زبك نار يا حماي اههههههه شو زبك حلو

انا؛ مش قادر استحمل وقفت ومشيت عندهم طلعت على التخت وحطيت زبي بثم اسماء مصي يا شرموطه

اسماء؛ واخيراً جوزي وابوه بنيكوني اههههههه ونازله مص مص مص

بابا؛ شتقتلك كثير يا جو
انا؛ مشتاقلك اكثر بس خلينا نريح الشرموطه

بابا؛ خذي زبي يا ممحونه خذي زب حماكي ومصي زب جوزك
اسماء؛ اههههههه موتتني زبك حلو عسلي عسلي عسلي اهههههههههههههههههه طلع زبك

بابا؛ طلع زبه وحطه على كسها
انا؛ خليت زبي بثمها ونزلت لحس عسلها وزب يابا بخبط بشفايفي ،، فتحت ثمي بابا دخل زبه بثمي كان نارررر كثير

بابا؛ مص زبي والحس كس مرتك
انا؛ شوي امص زبه وشوي الحس كسها

بابا؛ ذخل زبه بكسها ينيك شوي ويطلعه امصه اووووف شو حلو الاحساس

اسماء؛ موتوني بدي انتاك من طيزي

بابا؛ كمان طيزك يا شرموطه رفع اجريها ٧ شاف خرمها شوي وسيع حط زبه على خرمها وبلش يدخل شوي شوي

انا؛ بلحس كسها وعسلها بنزل ذفعات

اسماء؛ دخل زبك مش قادره
بابا؛ دخل زبه للاخر بطيزها

اسماء؛ صرخت اهههههههههههههه زبك كبير كثير نيكني وانت يا جو الحس كسي
بابا؛ بلش يزرع بطيزها خذي يا شرموطه اه اه اه خرمك نار اهههههه لبني راح يجي

اسماء؛ هات لبنك بطيزي
بابا؛ دخل زبه للاخر وبلش ينزل لبنه دفعات اه اه اه لبني لبني اههههههههه وضغط زبه للاخر بطيزها

اسماء؛ لبن ابوك بطيزي يا جو
بابا؛ طلع زبه وحطه بثمي امص امص امص طعمه حلو كثير كثير

اسماء؛ الحس لبن ابوك من طيزي
انا؛ نزلت لحس بخرمها وهي تنزل لبن بابا من طيزها لحد ما هديت ، طلعت زبي من ثمها هلا دوري

اسماء؛ انا كلي الك نيك طيزي يا جو
انا؛ تعالي بوضع الكلب وقفت على الارض وطيزها قدامي خرمها وسيع ،،، بابا وسع خرمك

اسماء؛ انا مستعده نيك خرم مرتك وانت يا حماي تعال امص زبك
بابا؛ نام على التخت وحط زبه بثم اسماء

انا؛ دخلت زبي بخرمها سالك وحلو كثير

اسماء رجعت طيزها على زبي دخل كله اهههههههههههههه هاد الي انا خايفه منه زبك اكبر من زب حماي وبابا حسام واحمد

بابا؛ عم ناكوكي
اسماء؛ اه الكل ناكني
بابا؛ انت شرموطه كبيره

اسماء؛ حبيت يكون زبك بطيزي قبل جو اههههههههه شو هاد الزب خرمي موتني

انا؛ بلشت اضرب طيزها وانيك خرمها بسرعه بسرعه ، واخيراً نكت طيزك يا شرموطه

اسماء؛ دخلت زب بابا بثمها اكثر اهههههههههه نيكني موتني انت مجرم اكثر زب بحبه اه اه اه خرمي طيزي موتتني


انا؛ اخرسي يا شرموطه ونازل زرع بطيزها وبضرب اكثر
اسماء؛ شوف ابنك كيف بنعنفي

بابا؛ نيك الشرموطه يا جو نيكها

انا؛ مسكت طيزها وضربت زبي للاخر بطيزها حست وصل حلقها
اسماء؛ اهههههههههههه شو بتعمل شوي شوي
انا؛ ما في رحمه ونازل زرع بطيزها اوففف شو حلو الشعور

اسماء؛ زبك جاهز يا حماي دخله بكسي وابنك بنيك طيزي خليني انسى الوجع ،، طلعت زبي من طيزها وقعدت على زب بابا حطه بكسها ،، يلا يا جو نيك خرمي

انا؛ دخلت زبي بطيزها وبلشنا انيك مع بعض
بابا؛ كسك نار يا شرموطه

اسماء؛ وزبك عريض وحلو اه اه اه اه جوزي وابوه بنيكوني اههههههههه موتوني اههههههههه عسلي عسلي عسلي

انا؛ طيزك نار كثير وبنيك اسرع
اسماء؛ بكفي خلص موتتني عسلي نزل

انا؛ اوك طلعت زبي وبابا نفس الشي ، اسماء نامت على التخت تعبانه وانا عيني على زب بابا مرتخي شوي مثل مل بحبه ،،، شفت زبه بنزل عسل ابيض ما قدرت نمت فوقه ونزلت بلساني الحس زبه

بابا؛ اشتقتلك كثير تعال 69 فتح ثمه وبلش يمص زبي
انا؛ دخلت زبه بثمي وبلشت امص امص امص اوف شو مشتاق لزبك

بابا؛ وانا كمان ونازل مص بزبي
اسماء؛ نيك جوزي يا حماي

بابا؛ مسك طيزي لحس لحس وانا بمص زبه ،، خرمي بفتح وبسكر ، مشتاق لزبي بخرمك

انا؛ كثير
بابا؛ اقعد عليه

اسماء؛ مسكت زب بابا وانا بلشت انزل بخرمي لحد ما دخل ، شاطر يا روحي يلا اتمتع بزب ايوك

انا؛ اهههههههه زبك واحشني كثير بلشت انزل واطلع على زبه اه اه اه نيك ابنك اه اه اه زبك نار

بابا؛ خذ زب ابوك يا فحل بدخل زبه وبطلعه اههههه خرمك اوسع من اول

انا؛ قعدت على زبه للاخر وبلشت اغنج مثل الشرموطه

اسماء؛ اول مره تغنج بهاي الطريقه
انا؛ اهههههه زب بابا غير بطيزي

اسماء؛ مبسوط يا روحي
انا؛ كثير كثير زب بابا بخليني احس بمحنه اكثر ،،، نزلت مص شفايف مع اسماء وبغنج مثل البنات اهه اهه نيكني يا بابا اههه fuck your son daddy

اسماء؛ سمعتني كثير بغنج انمحنت اكثر مسكت ونزلت فيه مص مص مص وقعدت على زبي فات بخرمها صرخت اههههههههههه زبك نار بطيزي بلشت تطلع وتنزل خلينا ننتاك مع بعض يا حبيبي خلينا نغنج مع بعض اهههههه يا طيزي موتتني وجع

انا؛ زب بابا دخل طيزي اكثر وضغط اسماء على خصري خلاني انزل اكثر بطيزي على زب بابا حسيت طيزي نفشخت

بابا؛ مسك بزاز اسماء وبقرصهم واحنا لثنين بنطلع وننزل
انتوا شرميط احلى بنتين بنيكم بحياتي

انا؛ نيكني اكثر مشتاق لزبك يا بابا اهههههههههه اهههههه
اسماء؛ فشخت طيزي يا جو اغنج اكثر مثل البنات حس بزب بابا بخرمك وسمعني الغنج

انا؛ بلشت ازود العيار واغنج مثل الشرموطه اه اه نيكني اه زبك احلى زب يا بابا

بابا؛ بكفي لبني راح يجي
اسماء؛ هات لبنك بخرم ابنك هات يا حماي

بابا؛ اه اه اه لبني لبني لبني ونزل دفعات كثيرة

انا؛ حسيت لبنه سخن كثير وحرق طيزي اووووف شو حلو بس لبني راح يجي

اسماء؛ جيب لبنك بطيز مرتك الممحونه وقعدت على زبي اكثر
انا؛ خذي لبني خذي يا شرموطه نزلت كل قطره بخرمها وتعبت كثير

اسماء؛ نزلت عني ونامت على وجه بابا الحس لبن ابنك وتعال يا جو الحس لبن حماي خذ وضع الكلب واعطيني طيزك

انا؛ اخدت وضع الكلب طيزي عند اسماء بتلحس كل قطره
بابا؛. نازل لحس بخرم اسماء طعمه حلو كثير ،، بس هلا دوري

اسماء؛ انت الك عنديّ مفاجاة
بابا ؛ شو هي
اسماء؛ قوم يا جو خذ دش ونظف حالك وخلي بابا الي

انا؛ اوك

اسماء دخلت مع بابا الحمام ونزلت مي على جسمه وهم لثنين نازلين مص ببعض ،، بدي اجهز خرمك للفحل

بابا؛ زبه مرتخي بس عريض ،، انا بدي زب جو بخرمي

اسماء؛ تعال معي دخلوا غرفه النوم وطلعت اكثر من كلوت
بابا؛ خرمه بوجعه بس شاف الكلوت

اسماء؛ اختار اي واحد حابب تلبس
بابا؛ اختار g string اسود

اسماء؛ كنت عارفه تعال البسه
بابا؛ لبس الكلوت وعينه على طيزه بالمراي
اسماء؛ شوف كيف طيزك حلوه وبحسس عليها

بابا؛ خرمي بموتني بس البس كلوت بحس حالي شرموطة
اسماء؛ شوف زبك كيف محشور ومسكته تحسس عليه

بابا؛ بكفي دخلي جو بدي زبه
اسماء؛ نام على بطنك وهي لبست كلوت ثاني ونامت جنب بابا نزلت مص شفايف معه ،، ندهت عليا ادخل يا جو

انا دخلت شفت منظر نار زبي نازل بين فخاذي وعيني على طيزهم ،،، يا شرميط بدي افشخكم

اسماء؛ عجبك طيز ابوك بكلوتي
انا؛ مسكت طيز بابا كثير نار فتحتها الخيط مغطي خرمه نزلت لحس ومص وعض بطيزه

بابا؛ اتحول لشرموطه وبلش يغنج اه اه اه الحس اكثر يا حبيب ابوك

انا؛ شلت الكلوت على جنب شفت خرمه كلها شعر مثل ما بحب نزلت لساني وبلشت الحس خرمه اوووف احساس حلو كثير

اسماء؛ بتمص شفايف بابا وبتلعب بكسها

بابا؛ اه اه دخل لسانك اه اه نيكني بالسانك انت صرت محترف
انا؛ زبي وقف نار حطيت زبي على خرمه

اسماء؛ مسكت علبه الزيت ونزلت على زبي وخرم بابا كثير، مسكت طيزي وغطت زبي دخل للاخر بخرمه

بابا؛ صرخ اهههههههههه مشتاق لزبك با ابني اههه نيكني

اسماء؛ ريح ابوك
انا؛ بلشت ادخل زبي للاخر واطلعه ادخل واطلع اكثر واكثر

بابا؛ نيك ابوك عنفني مثل زمان

انا؛ عيوني الك بلشت انيك اسرع واسرع وحاسس زبي نار بخرمه

بابا؛ اه اه اه طيزي اهههههه نيكني اكثر موتني اه اه زبي محشور بالكلوت

اسماء؛ رفعت طيز بابا ومسكت زبه واقف كثير شالت الكلوت عنه وتحرر ،،، هيك مرتاح

بابا؛ زب ابني موتني اههههههههه

انا؛ بلشت ضرب بطيز بابا وبدخل زبي اكثر واكثر
بابا؛ اضرب طيزي كمان ونيك ابوك

انا؛ مسكت طيزب بابا صار بوضع الكلب وبنيك اسرع وبكل طاقتي
بابا؛ موتتني خرمي نفشخ من زبك انا شرموطتك اههههههه

اسماء؛ نمحنت كثير واخذت وضع الكلب جنب بابا ، شالت الكلوت عن خرمها ونزلت زيت على طيزها وبلشت اتدخل اصبعه ،، نيك ابوك يا جو نيكه خليه يحس بالمتعه

انا؛ ضربت زبي بطيزها بقوه وطلعته مسكت طيز اسماء ودخلت زبي بخرمها للاخر وبلشت نيك بعنف بعنف واضرب طيزها

اسماء؛ اه اه اه نيكني اه مش عارفه ليه ما خليتك تنيك طيزي من اول يوم اههههه شو هاي المتعه

انا؛ طيزك نار كثير وبدخل زبي اكثر
اسماء؛ نيك طيز ابوك
انا؛ طلعت زبي من طيز اسماء ودخلته بطيز بابا

بابا؛ اهههههه كمان كمان عوضني عن الفتره الماضيه
انا؛ خذ زبي يا حبيبي

اسماء؛ دوري دوري
انا؛ بلشت نيك اسماء وبابا اكثر من ١٥ دقيقه زبي موتني راح يجي لبني

بابا؛ هات لبنك بطيزي
اسماء؛ لا بطيزي

بابا؛ ابوس ايدك خليه يجيب لبنه بطيزي
اسماء؛ اوك هات لبنك يا جو بطيز ابوك
انا؛ دخلت زبي للاخر بطيزه اهههههه لبني اه اه اه انتوا شرميط اهههههههههههههههههههههههههً

بابا؛ لبن ابني بطيزي ريحتني يا حبيبي
اسماء؛ طلعت زبي نزلت مص
انا؛ بالحس خرم بابا لحد ما هدينا

بابا؛ لسه لابس الكلوت وزبه بنقط عسل
انا؛ نزلت مص بزبه

بابا؛ راح يجي لبني
انا؛ هاته على وجهي قعدت على الارض مع اسماء وبابا نزل لبنه على وجهي ووجه حبيبتي

اسماء؛ واخيرا ارتحت يا حماي
بابا؛ كثير كثير بحبكم ونزلنا مص شفايف مع بعض احنا لازم نعيدها

اسماء؛ اكيد يا روحي في كثير متعه راح تشوفها معنا

بابا؛ يلا خلينا نتحمم مع بعض دخلتا الحماما والكل مرتاح وتعبان

هيك بكون خلص الجزء الثاني
🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟
 
مبدع احساس جميل استمر ومش تتاخر
 
أخيراً رجعت
بداية جميلة للسلسلة التانية. أتمنى لا تتأخر علينا
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
قصه ممتعه
بس ضعها في قسم قصص محارم
 
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا الرد.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%