NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سجل الان!

متسلسلة التحرر مع اختي مريم - حتي الجزء الرابع - 14/12/2025 ( المشاهدين 9)

Joe756

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
إنضم
18 نوفمبر 2025
المشاركات
20
التعليقات المُبرزة
0
مستوى التفاعل
103
نقاط
530
الجزء الاول

هاي القصه حصلت مع صديقي المقرب، بصراحه كانت صدمه عمري لكن فيها متعه كثير،

انا مراد عمري ٢٣ سنه تخرجت من الجامعه هندسه مكنيك وبشتغل بشركه عقارات موضوع بعيد عن تخصصي احنا عايشين ببلد اوروبيا من زمان

انا بحب السكس كثير عندي صاحبات بنات كثير تقريباً بنيك كل يوم بس اكثر وحده متعلق فيها بنت اسمها ستفني مزه نارررر وصروخ كثير بس تكوت تحت زبي بفشخها نصين بحكم اني عايش باروبا سهل كثير تنيك بنات كلهم مفتوحين وبدهم سكس

البنات بس يعرفوا انك عربي لحالهم بيموتوا على زبك،

زبي طوله ١٨ سانتي وعريض شوي جسمي عضل لاني بروح على الجيم كل يوم تقريباً

بصراحه الفتره الاخيره تعبت من موضوع السكس وحبيت ابعد شوي واريح جسمي كنت بس احس حالي مولع اخري احضر فيلم سكس واضرب عشره وانام ،

انا ساكن مع اهلي لكن الي طابق لوحدي بابا مجهز الشقه عشان اتزوج فيها واهلي ساكنين تحت مني

احنا بالعيله حسب الترتيب
بابا؛ يوسف عمره ٦٠ سنه
ماما؛ سلمى عمرها ٥٥ سنه
اختي لكبيره ؛ مريم متزوجه وساكنه بعيد عنا ١٥ دقيقه عمرها ٣٣ سنه
انا؛ مراد عمري ٢٣ سنه
اخوي لصغير؛ محمد عمره ١٦ سنه

اختي كانت مش مبسوطه بزواجها كل يوم مشكله مع زوجها وانا ما بحب اتدخل بينهم بس يوم روحت من الشغل كانت مريم عنا بالبيت والجو كثير في شحنات سلبيه مريم بتعيط وماما بتهدي عليها

انا؛ خير يا جماعه مالك يا مريم بتبكي
مريم؛ اقعد يا مراد انا خلص مش قادره استحمل العيشه مع جوزي وبدي اتطلق
ماما؛ لا يعني لا ما في طلاق
مريم؛ معناته احكيلي شو الحل
انا؛ ممكن افهم المشكله
مريم؛ خليني احكي لمراد يا ماما خليه يعرف حياتي كيف ماشيه انا كثير تعبانه
ماما؛ لا اخوكي خليه برا الموضوع انا راح احل الموضوع وكمان ابوكي لسه عايش هو راح يتدخل

مريم؛ هاي اخر فرصه وحياتك يا ماما اذا ما نحلت المشكله راح اتطلق
ماما؛ اهدي يا روحي وضمت مريم
انا؛ اهدي يا حبيبتي انا اخوكي وبظهرك ، تركتهم وطلعت شقتي نمت وصحيت على مسج من مريم بس تكون صاحي رنلي

انا؛ رنيت على طول الو مريم
مريم؛ كيفك
انا؛ تمام انت بخير هديتي
مريم؛ اهدى شو انا خلص تعبت من حياتي معه
انا؛ طيب خبريني شو المشكله ممكن احاول مع سيف واحل المشكله
مريم؛ صدقني الموضوع كثير معقد
انا؛ يا روحي لازم تحكي عشان اعرف كيف ممكن اساعدك
مريم؛ ماما ما بدها احكيلك
انا؛ ليه الموضوع كبير لهاي الدرجه
مريم؛ الموضوع بخجل مش اكثر
انا؛ يا مريم انا اخوكي ومش لازم تخجلي مني
مريم؛ بتعرف معك حق لازم تعرف
انا؛ خبريني شو القصه من البدايه
مريم؛ انا وسيف كانت حياتنا ممتازه كثير بس اخر سنه سيف تغير معي ما عاد مثل اول كثير عصبي وكثير مهمل، ما بهتم فيا ولا حتى بحكي معي، تصدق يا مراد حاولت معه نخلف بيبي بس هو رافض
انا؛ كل هاي المشاكل
مريم؛ انا مش مهتمه بالخلفه او اسلوبه بالكلام ولا حتى مهتمه انه ما بصرف عليا كثير انا بس شي واحد قاهرني يا مراد
انا؛ شو خبريني
مريم؛ ما بعرف كيف احكيلك
انا؛ يا حبيبتي احكي كل شي من غير خجل
مريم؛ سيف اله سنه ما قرب مني ابداً وبنام بغرفه وانا بغرفه
انا؛ كل هاد ليه طيب شو السبب
مريم؛ ما بعرف روح اسأله
انا؛ طيب حاولتي معه سامحيني بس يمكن لازم تعملي تغيير
مريم؛ بحيات امك تغيير شو انت مش شايف جسمي
انا؛ بصراحه جسمك ولا غلطه
مريم؛ انت هيك موتتني بكلامك معناته سيف بخوني
انا؛ اهدي ما بتوقع يمكن مشاكل الشغل وضغوطات الحياه

مريم؛ اذا مثل ما بتحكي المفروض يجي عندي ويحكيلي انه عنده مشاكل بالشغل وتعبان من الحياه بس صدقني انت لسه ما تزوجت لما تتزوج بتعرف
انا؛ مش فاهم اعرف سو
مربم؛ تعرف انه السكس بيحل كل المشاكل بين الزوجه وزوجته
انا؛ سمعت كلمه سكس من مريم وحسيت بشي بتحرك بين اجري، طيب سؤال هو سيف ما بقرب منك نهائي
مريم؛ صدقني اكثر من سنه ما لمسني انا تعبانه كثير هو مش حاسس ، انا لازم اتطلق واتزوج حد غيره يقدر النعمه الي معه
انا؛ طلاق لا بس لازم نفكر بحل ثاني
مريم؛ الحل الثاني اخون سيف
انا؛ شو بتحكي مجنونه بموتك لو تعملي هيك
مريم؛ انت شكلك اناني مثل ماما ما بتفكر الا بحالك
انا؛ لا يا روحي بس الخيانه راح تزيد المشكله ما راح تحل
مريم؛ وانا شو اعمل هو نكت عليا اريح حالي بايدي طول العمر
انا؛ سمعت الكلمه سكتت
مريم؛ انا اسفه بس صدقني تعبانه كثير
انا؛ ولا يهمك يا انا اخوكي طلعي كل شي بقلبك خلينا نوصل لحل
مريم؛ الي بقلبي اني تعبانه ونفسي هلا وانا بحكي معك سيف يدخل عليا الغرفه يحسسني بأنوثتي
انا؛ لهدرجه
مريم؛ واكثر
انا؛ سيف عندك
مريم؛ قاعد برا على التلفزيون
انا؛ عندي حل ممكن تجربي
مريم؛ شو الحل يا استاذ
انا؛ قومي اتحممي والبسي شي مغري اطلعي عنده وحاولي تغريه
مريم؛ ضحكت هههههههه صدقني حاولت
انا؛ شو عملتي
مريم؛ لو انت مش اخوي كان بعثتلك صوره تشوف شو لابسه
انا؛ الموضوع كبر راسي وبدي اشوف شو لابسه ، مستحيل اذا مثل ما بتحكي لابسه شي سكسي اكيد راح يموت عليكي
في غلط بالموضوع
مريم؛ يعني قصدك انا الغلط ،،، طيب استنى راح اتصور وشوف شو لابسه بس شوف الصوره وامسحها
انا؛ ما في داعي يا مريم
مريم؛ لا شوف شوف وتصورت وبعثت صوره مراد شوف الصوره وامسحها من عندك
انا؛ فتحت الصوره انصدمت هاي اختي المحترمه شو هاد الجسم انت جسمك كافر يا بنت

fnCzMk7.gif

مريم؛ جد يا مراد
انا؛ ايوه جسمك حلو كثير زبي وقف على الصوره وحسيت زبي راح ينفجر
مريم؛ ضحكت شكلي قلبت عليك المواجع
انا؛ بصراحه جسمك حلو كثير ما توقعت جسمك بكون سكسي لهدرجه
مريم؛ سمعت كلمه سكسي وتغير صوتها على التليفون ، طيب عندي سؤال بس كون صريح معي
انا؛ خبريني شو السؤال
مريم؛ شو اكثر شي عجبك بالصوره
انا؛ بصراحه الصوره مش كثير واضحه مش قادر احدد
مريم؛ كيف مش واضحه انا شايفها كثير واضحه
انا؛ مش عارف ابعثي صوره ثانيه اشوف بس غيري الوضع بالصوره
مريم؛ حست اني بكذب عليها اها معك حق خليني اخذ صوره بوضع مختلف استنا شوي البس شي ثاني ، اخذت صوره انت جاهز راح ابعثلك
انا؛ اوك
مريم؛ هاد سر بينا يا مراد دير بالك حد يعرف وبتمسح الصور
انا؛ اكيد يا روحي ابعثي الصوره
مريم؛ بعثت صوره فاجره كثير صدرها كله واضح وكبير

fnnCTQf.jpg
انا؛ مصدوم كثير وزبي نارررررررررر
مريم؛ شو رأيك كون صريح
انا؛ سيف جوزك كثير غبي حرام هاي النعمه تكون مع سيف
مريم؛ شفت شفت معناته اتطلق احسن
انا؛ لا حكينا طلاق لا
مريم؛ ما جاوبتني شو احلى شي
انا؛ المشكله الصوره الاوله والثانيه بس واضح فيها شكلك من قدام لازم شوف صوره اوضح
مريم؛ فهمت اني بدي شوف طيزها ضحكت انت مش سهل ابداً ابداً
انا؛ انت بدك تعرفي رأيي وانا لازم احكم بضمير وماسك زبي بلعب فيه
مريم؛ هاي اخر صوره ماشي
انا؛ اوك
مريم؛ استنى شوي اغير هدومي البس شي ثاني
انا؛ مش لازم تغيري يا روحي نفس الهدوم الي عليكي
مريم؛ لا لازم تكون صوره حلوه عشان تعرف تقرر
انا؛ اوك
مريم؛ تصورت يا مراد بس انا خجلانه
انا؛ ليه يا روحي
مريم؛ انت اخوي كيف اعمل هيك معك
انا؛ بساعدك مش اكثر وانت بدك تعرفي رأيي

مريم؛ اوك بس عندي شرط قبل ما ابعث الصوره
انا؛ شو الشرط
مريم؛ انت شفت جسمي صح
انا؛ اوك
مريم؛ انا كمان بدي اشوف
انا؛ شو تشوفي

مريم؛ لا تعمل حالك عبيط بدي اشوف وخلص
انا؛ فهمت انها بدها تشوف زبي بس عامل عبيط، خلص ببعثلك صوره لجسمي وضحكت
مريم؛ انت بايخ خلص ما في صوره وبتتدلع
انا؛ مش فاهم اي صوره بدك تشوفي جسمي مثل اي شب
مريم؛ مراد بدي اشوفه بصوت ناعم كثير
انا؛ اوك راح صور جسمي
مريم؛ عصبت بدي اشوف زبك
انا؛ سمعت الكلمه لبني راح يجي نعم بدك تشوفي شو
مريم؛ بصوت ناعم زبك انت شفت جسمي وصراحه بدي اعرف اذا فعلاً جسمي حلو ومغري او لا انت هيك بتساعدني
انا؛ بس يا مريم انا اخوكي
مريم؛ عشان خاطري هاي المره بدي اتأكد جسمي مغري وبيحرك شعور الشب او لا
انا؛ اوك ببعث صوره من فوق البوكسر
مريم؛ اوك اتفقنا راح ابعث الصوره
انا؛ شفت الصوره زبي وقف على الاخر اوووووف طيز كبيره ونارررررررر سكتت وعيني على طيزها وبلعب بزي انا شفت مريم على البحر بس مش بهاد المنظر الكافر


fnojAuI.jpg
رفع صور عالية الجودة
مريم؛ ليه ساكت
انا؛ مصدوم مستحيل هالجسم شو حلو
مريم؛ يعني هلا بتقدر تقرر شو احلى شي بجسمي
انا؛ صدقيني كل شي
مريم؛ لا احكي بصراحه وبالتفصيل
انا؛ زبي ولع مش قادر احكي ضغطت على زبي اكثر
بصراحه بزازك نار حجمهم حلو كثير وطيزك كبيره
مريم؛ بصوت واطي كمل كمل
انا؛ دخلت بالجو اكثر ،،، بدك الصراحه صدرك شكلهم ناعم وطري وطيزك حجمها بيوقف الحجر
مريم؛ يعني حرك مشاعرك
انا؛ بكون خول اذا ما تحركت مشاعري
مريم؛ صوتها ناعم اكثر طيب هلا دورك
انا؛ اكيد بدك تشوفي
مريم؛ اه يلا يلا بدي اتأكد
انا؛ اوك صورت زبي بس من غير بوكسر شكله كبير كثير،
انا صورت ابعث ولا غيرتي رأيك
مريم؛ ابعث ابعث
انا؛ بعثت الصوره


fnxaTOJ.md.jpg

مريم؛ ساكته
انا؛ اسف اسف كثير امسحي الصوره مش لازم ابعثلك هيك صوره
مريم؛ كثيررر كبيرررررررررررررررر وعريض شوف عروقه اوووف family dick
انا؛ يعني عجبك
مريم؛ بصوت كله محنه كثير كبير يا مراد اهههههه
انا؛ مالك انت منيحه
مريم؛ الي راح تتزوجك راح تكون مبسوطه كثير ، هو في هيك بالحياه
انا؛ ضحكت شكلك تعبانه
مريم؛ بصوت ناعم كثير تعبانه اه اه اه
انا؛ هو انت بتلعبي بايدك
مريم؛ بعد الي شفته اه بحرك شوي شوي
انا؛ غمضي عيونك وحركي اكثر وتخيلي سيف بالتخت معك

مريم؛ لا بدي اتخيلك انت
انا؛ مصدوم من جرأتها راح تتخيلي اخوكي
مريم؛ انسى انك اخوي بس هاي المره ريحني يا مراد
انا؛ وين ايدك بتحرك
مريم؛ على كسي اه اه انا تعبانه
انا:سمعت كلمه كسي عرفت انه هاي نقطه البدايه ، طيب كسك ناعم
مريم؛ كثير ناعم وكمان بنزل كثير عسل
انا؛ راح موت من كلامها ، بتحبي ادخل زبي بكسك
مريم؛ اههههههه بصوت ناعم اه اه يا مراد دخل زبك
انا؛ بتحبي انيك كسك شوي شوي او سريع
مريم؛ شوي شوي بس دخله خليني احس فيه
انا؛ تخيلي زبي بكسك وبفوت وبطلع وبنيكك شوي شوي
مريم؛ اه نيكني نفسي بزبك
انا؛ شو راح تعملي بزبي
مريم؛ بصوت ناعم بدي امصه كثير كثير
انا؛ اه اه بتعرفي تمصي
مريم؛ بدي امصه للاخر
انا؛ بدي الحس كسك واذوق طعم عسلك
مريم؛ اه اه اه عسلي عسلي الحس كسي اكثر اكثر
انا؛ عسلك راح يجي يا مريم
مريم؛ اه راح يجي الحس كسي ودخل لسانك
انا؛ بدي انيكك با شرموطه
مريم؛ شو حكيت
انا؛ اسف اسف مش قصدي
مريم؛ لا شو حكيت عيدها
انا؛ بدي الحس كسك يا شرموطه
مريم؛ اهههههههه نزل عسلي نزل عسلي اههههههههه موتتني بدي زبك نيكني يا مراد اهههههه نيك كسي كثير اههههههههههه وسكتت

انا؛ مريم مريم
مريم؛ ساكته ، كانه رجعت لعقلها، انا اسفه كثير كيف عملت هيك معك، سكر يا مراد سكر ، انسى كل شي وبلشت تبكي
انا؛ اهدي يا روحي ما صار شي
مريم؛ لا صار كثير شغلات مش لازم اعملها معك انت اخوي وتبكي
انا؛ خلص اهدي ما صار شي انا نسيت الموضوع اصلاً
مريم؛ اسف كثير كثير ما بعرف وين كان عقلي سكر يا مراد سكر الخط ،،. وسكرت
انا؛ زبي كان وقف نار وبلحظة نام وما عاد وقف بفكر كيف اعمل هيك مع اختي مستحيل الي صار المفروض ما وصلنا لهاي المرحله، رنيت عليها اكثر من مره وما ردت ، نمت على التخت ومن التعب ما حسيت بحسمي ودخلت بالنومه

اذا عجبكم الجزء الاول خبروني بكمل

الجزء الثاني
فقط للتوضيح القصه حصلت مع صديقي ، انا فقط كاتب!!!

صحيت من النوم زبي حديد بفكر بمريم وكيف وصلنا لمرحله وسخه مثل هيك ، كنت بلوم نفسي كثير لكن بعد تفكري عميق كتشفت انه الغلط ما كان مني هي الي فتحت المجال

مريم الي وصلتنا لهاي المرحله، دخلت الحمام تحت الشور بضرب عشره وحاسس بصوت مريم الناعم وبتخيل بزازها وطيزها نفسي لبني يجي وارتاح بس مع الاسف ما قدرت جيب لبني وتعبت من ضرب العشره ، طلعت من الحمام لبست هدومي ورحت الشغل

كانت الساعه ٢ ولسه ما في خبر من مريم بعثت مسج لمريم لازم نحكي مع بعض وما كان في رد.

خلصت شغل وروحت على البيت متعود اكل وانام شوي قبل ما اروح على الجيم يومها من التعب والتفكير نمت على الكنب وانا مش حاس بحالي

كنت حاسس بشي غريب بتحرك على زبي كنت فاكر حالي بحلم والاحساس بيزيد كل شوي فتحت عيوني وشفت اجمل منظر بالحياة اختي مريم ماسكه زبي ونازله فيه مص بشكل مجنون

انا؛ مريم مريم شو بتعملي يا مجنونه وقفي بكفي اه اه اه

مريم؛ ما قدرت استحمل منظر زبك بالصوره بدي زبك موت موت يا مراد ورجعت تمص اكثر

انا؛ انت اختي مش لازم نعمل هيك حاولت ابعدها عن زبي

مريم؛ واضح كثير انك محترم اختك امبارح بعثت صوره لزبك وخليتني اولع مش حرام عليك انت عارف اني محرومه

انا؛ اه اه اه مسكت راسه وبلشت ادخل زبي اكثر بحلقها
مريم؛ دخل زبك اكثر خليني احس فيه

انا؛ بعد ما نخلص ما راح تندمي

مريم؛ طلعت زبي من ثمها ونزلت تشم زبي وتحطه على وجها خليني احس فيه يا مراد خليني امصه اكثر انا تعبانه ممحونه بدي زبك

انا؛ يا مجنونه احنا اخوات
مريم؛ مش احسن ما اروح انتاك من الغريب انت اخوي وسري معك
انا؛ ما راح تندمي

مريم؛ فكرت كثير بالموضوع،،،،، لا ما راح اندم يا مراد احكيلك اتخيل اني اي وحده من صاحباتك الشرميط تخيل اني مش اختك وخليني اكمل نزلت مص اكثر واكثر
زبك حلو كثير طعمه نارررر

fnitI3l.gif

انا؛ اه اه دخلي زبي اكثر مصي مصي
مريم؛ دخلت زبي اكثر بتحاول تمص زبي كله بس كبير عليها ، زبك كبيرررررر كثيرررررر
اول ما شفت الصوره امبارح عرفت انه كبير

انا؛ يعني عجبك
مريم؛ طلعت زبي من حلقها كثير كبيررررر ووقفت شلحت هدومها ومسكت بزازها هدول الي عجبوك انبارح

انا؛ شفت بزازها وطيزها بدي اقوم اهجم عليها هي لا لا خليك قاعد

مريم؛ مسكت بزازها تعصرهم هدول الك من اليوم وبتتحرك مثل الشرموطة شلحت الستيانه

انا؛ اووووف شو حلوين
مريم؛ استنا شوي لفت ظهرها شفت طيز نارررررر مسكت الكلوت ونزلته شوي شوي وشفت اجمل كس بالحياه طيزها عريضة وكسها بنزل عسل حركت طيزها وبتهز طيزها اكثر واكثر

fns7oml.webp


انا؛ مصدم من جمال طيزها وكسها وبزازها
مريم؛ قربت مني وشلحتني الهدوم وانا وهي ملط وزبي واقف كثير قعدت بحضني بزازها عند وجهي

انا؛ مستحيل انا بحلم او حقيقه
مريم؛ حقيقه يا روحي

انا؛ مسكت بزازها اووووف كثير حلوين وكبار شوفي الحلمه صغيره نزلت مص ولحس وعض

مريم؛ كل بزازي اه اه اه عض حلماتي قطعهم يا مراد زمان عن هاد الاحساس بتحرك كسها على زبي

انا؛ حاس راس زبي بكس مريم ولسه بعض وبلحس بزازها

مريم؛ اه اه اه يا روحي ونزلت بكسها على زبي دخل كله بكسها وصرخت اه اه اه كبير كثير كبير اههههههههه كسي عسلي بنزل يا مراد اه اه اه عض حلماتي

انا؛ حسيت بنار جوات كسها عمري ما حسيت هاد الشعور مع اي بنت دخلت زبي اكثر واكثر

مريم؛ بلشت تنط على زبي تنزل وتطلع اه اه زبك كبير موتني اه اه شو هاد الزب،،،،،،،، ليه هيك كبير مش قادره اه اه نيكني يا مراد انا ممحونه كثير اه اه اه هاد الزب الي بحلم فيه طول عمري وبلشت تنزل وتطلع بسرعه بسرعه


fnsieQj.gif

انا؛ حسيت مريم ممحونه كثيررر قررت انيكها وخليها تحس بطعم الزب على اصوله مريم مريم

مريم؛ بتحرك كسها اه اه ،،،،، نعم يا روحي بدك تجيب لبنك

انا؛ ضحكت لسه بدري على لبني بس بدي تتركي حالك الي خليني ابسطك
مريم؛ اوك ونزلت عن زبي

انا؛ وقفت حضنتها ومسكتها من طيزها وعيني بعينها قربت شفايفي على شفايفها ونزلنا مص شفايف،،، ايدها على زبي بتحرك وانا ايدي على طيزها بفتحها

مريم؛ اه اه نيكني يا مراد انا ممحونه كثير نيكني وريحني

انا؛ خليتها تنام على الكنب ونزلت عض شفايف ورقبه نزلت على بزازها اكلتهم وعضيت الحلمه ومصيت البطن لحد ما وصلت كس مريم شفته انصدمت كثير حلو وناعم

مريم؛ ليه وقفت
انا؛ كسك حلو كثير
مريم؛ نيك كسي يا مراد انا ممحونه ليه ما تنيك ابوس ايدك نيكني

انا؛ وحياتك غير تشوفي الخبره تعالي هون نزلت على كسها لحس لحس اوه طعمه نار وحلو

مريم؛ اه اه اه الحس الحس لسانك نار اههههههههه موتني يا مراد الحس اكثر بليزززززز انا ممحونه كثير دخل لسانك بكسي

انا؛ طعم كسك بجنن يا روحي
مريم؛ كسي الك من اليوم اه اه الحس كس اختك اه اه الحس كس اختك يا مراد

انا؛ سمعت الكلمه نجنيت ونزلت لحس اكثر واكثر
مريم؛ حست اني حبيت الموضوع عجبك كس اختك يا مراد اه اه اه بعد ثمك عن كسي عسل اختك بنزل من كسها


fnQBtBj.gif
انا؛ بدي الحس عسلك يا مريم لساني رايح جاي على كسها مص وعض

مريم؛ مسكت راسي وشدت على كسها اه اه اه عسلي عسلي اه اه اه اشرب عسل اختك اههههههههههههههه وتشنجت عسلي عسلي عسلي موتتني اهههههه

انا؛ حسيت بكميه عسل مش طبيعيه نزلت من كس مريم وكنت خايف ترجع لعقلها بعد ما رتاحت وجابت عسلها بس مريم كانت ممحونه كثير

مريم؛ لحسك حلو نيكني يا مراد نيكني بليز

انا؛ فتحت اجريها وحطيت زبي على كسها اضرب اضرب
مريم؛ اه اه بدك تنيك اختك يا مراد

انا؛ سمعت الكلمه احساس موتتني بدي انيك اختي حبيبتي نفسي فيكي من امبارح

مريم؛ نيك كسي دخل زبك وريحني انا ممحونه موت ،،،،، نيك اختك يا اخوي
انا؛ دخلت زبي مره وحده بكسها حسيت كسها ضيق شوي

مريم؛ فتحت عيونها وصرخت اهههههههههههه كبير على كسي اهههههههههه
انا؛ اطلعه
مريم؛ لا كمل نيكني

انا؛ راح افشخك وبلشت انيك شوي شوي وحاسس بسخونه على زبي مسكتها من رقبتها هلا راح تشوفي وتحسي بطعم زبي بلشت ازرع زبي بكسها وانيك بسرعه بسرعه

مريم؛ اه اه اه موتتني اهههههههه زبك كبير اهههههههه نيك اختك موتني يا مراد اهههههههه فشخت كسي نصين

انا؛ بنيك ومش راحم كسها وبزازها
مريم؛ عسلي عسلي عسلي نفسي بهاد الشعور من زمان كمل ونيك كسي وعسلي بنزل ،،،،،،، عمري ما حسيت بهاد الشعور نيك اختك حبيبتك انا محرومه الخول سيف جوزي تاركني

fnZzEYv.gif

انا؛ دخلت زبي للاخر ونزلت امص شفايفها
مريم؛ انت فحل زبك موتني اه اه نيكني اكثر لسه ممحونه اه اه مراد مراد انت مين بتنيك هلا

انا؛ بنيك اختي الشرموطه
مريم؛ سمعت الكلمه ونجنت كمان احكي وانت بتنيك عبر عن مشاعرك ونيكني لا ترحمني

انا؛ بنيك كس اختي الشرموطه البوه بنيك اختي من كسها وضربت بزازها كف حامي

مريم؛ انا شرموطه اخوي نيكني واضرب
انا؛ عرفت انها بتحت العنف تعالي بوضع doggy style

مريم؛ بحب هاد الوضع قلبت جسمها وسجدت

انا؛ شفت طيز ناررررر كثير كثير خرمها صغير ولونه حلو كسها فاتح ولونه نارررر ،،،. وطيز عريضه نزلت لحس بكسها
مريم؛ اه اه بحب هاي الحركه الحس كسي الحس
انا؛ بلحس كسها اكثر واكثر وهي بتهز طيزها

fnZOsi7.gif

انا؛ مسكت طيزها وبلشت اضرب كف حامي
مريم؛ اه اه عمره ما حد ضرب طيزي

انا؛ حطيت زبي بكسها وبضرب كف حامي والثاني والثالث
مريم؛ انت شو عملت فيا موتتني نيك اختك اضرب طيز اختك اه اه زبك وصل معدتي اه اه اه اضرب اكثر

انا؛ مش راحمها وبضرب بعنف وبنيك بعنف
مريم؛ سكس العنف هاد النوع الي نفسي اجربه احساس حلو كثير خاصه انك اخوي اههههههههه زبك بحفر كسي اهههههههه مواتني اضرب طيزي خليني احس بالوجع اضرب
من غير مبالغه هيك طيز مريم

fnZr9Y7.gif

انا؛ خذي زبي يا شرموطه خذي زب اخوكي

مريم؛ من اليوم ما راح اتركك مستحيل انت مش طبيعي وبتعرف تنيك اه اه اه موتتني خلص جيب لبنك جيب لبنك يا مراد مش قادره لا تخاف راح تنيك اختك كثير عسلي عسلي بنزل اههههههههههه عسلي بنزل على زب اخوي المجرم

انا؛ وين بدك جيب لبني
مريم على بزازي بليز

انا؛ تعالي نامي هون وحطيت زبي بين بزازها
مريم؛ مسكت بزازها وضمتهم على زبي جيب لبنك انت موتتني نيك بزاز اختك وعينها عليا
انا؛ اهههههه اه اه خذي لبني يا شرموطه اه اه اه ونزلت لبني على بزازها ووجهها

مريم؛ كل هاد لبن يخرب بيتك بهدلتني وصل شفايفي ووجهي بلشت تلحس لبني اوووف طعمه نار
انا؛ لسه بنيك بزازها احساس نار

fnt3s99.gif

هون المفاجأة ماما دخلت علينا وزبي على بزاز مريم ولبني مغرق بزازها ووجهها

ماما؛ بتصرخ شوووووو بتعملوا
انا ومريم متنا خوف مريم مسكت هدومها وغطت جسمها وانا كمان

ماما؛ يا ولاد الكلب ونزلت ضرب فينا
انا؛ اهدي اهدي يا ماما مش هيك خلينا نتفاهم
ماما؛ اخرس يا خنزير بتنيك اختك وانت كمان يا شرموطه بتسمحي لاخوكي ينيكك

مريم؛ اسف اسف يا ماما ابوس ايدك اهدي
ماما؛ عصبت اكثر راح اموتكم وافضحكم عند ابوكي هيك بتعمل باختك يا خول

انا؛ مش قصدي يا ماما صدقيني غصب عنا
ماما؛ كنت حاسه في شي من اول ما دخلتي البيت وانا حاسه بشي غلط بس ما توقعت أشوفكم بهالمنظر
قومي يا شرموطه اتحممي وانت يا خول البس هدومك حسابكم عندي ونزل تحت

مريم؛ بتبكي وانا مرعوب
لبسنا ونزلنا على ماما بتحكي تلفون ومعصبه كثير انا خفت تكون حكت لبايا

نزلنا على اجرين ماما نبوس سامحينا غلطه وما راح تنعاد بس لا تخبري بابا

ماما؛ وحياتك امكم هاي غلطه بتعملوها مع بعض يا شرميط

مريم؛ يا ماما انت اكثر وحده بتعرفي اني محرومه يعني انتاك من الغريب ويفضحني

ماما؛ لا تنتاكي من اخوكي احسن يا شرموطه

مريم؛ بتبكي انتوا مش حاسين فيا سيف بعيد عني وانتي مش حاسه بالنار الي انا فيها مريم انهارت وبلشت تشد شعرها

ماما؛ خافت عليها كثير ضمت مريم اهدي اهدي يا حبيبتي اهدي

مريم؛ بتصرخ انا راح موت وريحكم مني انا تزوجت سيف بس شكلاً قدام الناس ما حد حاس فيا خلوني اموت وارتاح

ماما؛ اهدي اهدي خلص بكفي ما راح خبر ابوكي بس اهدي

مريم؛ بتبكي كثير اتركوني اتركوني ودخلت غرفه الثانيه

ماما؛ فتحت عليها الباب وسكرت الباب

انا؛ قاعد مصدوم مش عارف شو اعمل بعد ربع ساعه ماما ومريم طلعوا من الغرفه ومريم هديت شوي

ماما؛ هلا انتوا لثنين اقعدوا نتفاهم ، هاد الشي لو ابوكم عرفه راح تموتوا الثنين

مريم؛ ابوس ايدك ما تخبري بابا
انا؛ يا ماما بعمل اي شي بس لا تخبري بابا

ماما؛ تنهدت انتوا عملتوا كارثه كبيره ، ليه يا ولادي ليه انا هيك ربيتكم

مريم؛ الغلط مني مراد ما اله دخل
انا؛ لا الغط مني انا

ماما؛ خايفين على بعض يا شرميط ، شو اعمل فيكم هلا
مريم؛ مستعدين نعيش خدامين تحت اجرك بس ما تفضحينا، يا ماما انا محرومه وتعبانه وانت ما بدك اتطلق ونفس الوقت ما بدي انام مع حد غريب افهميني ابوس ايدك احكيلك هلا بعد ما مسكتينا حاسه حالي تعبانه وبدي سكس يا ماما افهمي اني محرومه وبحاجه هالشي

ماما؛ مصدومه من كلام مريم، يعني انت مش ندمانه
مريم؛ ندمانه بس ممحونه وتعبانه

ماما؛ سكتت شوي وعينها على مريم وحالتها ، هو انتوا ممكن تعيدوا الشي مره ثانيه
انا؛ اكيد لا يا ماما غلطه وما راح تنعاد
مريم؛ عينها يعيني يعني راح تتركني
انا؛ اسكتي ابوس ايدك اسكتي

مريم؛ انا تعبانه وانت راح تبعد عني شو اعمل شو اعمل وعصبت وبتشد شعرها

ماما؛ ضمت مريم اهدي يا روحي اهدي انا حاسس فيكي
مريم؛ لا مش حاسه فيا انتي انانيه

ماما؛ حست بشعور غريب خلص ما راح خبر بابا وبوعدك تكوني مرتاحه من اليوم

مريم؛ كيف يا ماما بدي ارتاح

ماما؛ تعالوا معي ودخلنا غرفه النوم
مريم؛ شو راح تعملي يا ماما

ماما؛ انت ومراد اناموا على التخت وانا راح اقعد على الكرسي ، بدي تكملوا مع بعض يلا

انا؛ مش فاهم
ماما؛ كمل ونيك اختك قدامي
انا؛ بتحكي جد اكيد بتمزحي معنا
ماما؛ اسمع كلامي وطفي نار اختك

مريم؛ عينها بعين ماما قربت مني على التخت ونامت فوقي نزلت مص بشفايفي وانا مصدوم مش فاهم بس حسيت بحراره شفايف مريم نزلت مص لسان معها

مريم؛ انت الي من اليوم وشلحت هدومها وحطت بزازها بثمي لسه لبني على بزازها ناشف

انا؛ عيني على ماما وماسك بزاز مريم بعض وبلحس مش مستوعب
مريم؛ اه اه انا ممحونه كل بزازي يا مراد اه اه عض بزاز اختك اه اه بدي امص زبك اشلح اشلح

انا؛ نزلت الهدوم وزبي واقف شوي مريم قعدت فوقي بوضع 69 ونزلت على زبي مص

مريم؛ الحس كسي انا ممحونه الحس يا روحي ونزلت مص بزبي اكثر


fnmGNcb.gif

ماما؛ عينها علينا وحاطه ايدها على كسها بتفرك كسها وعينها على مريم بتمص زبي اكثر واكثر

مريم؛ عينها على ماما مسكت زبي الواقف كثير وبتفرجي ماما كيف كبير ، حطت زبي بثمها وبتمص كثير ، الحس كسي موتني اه اه زبك كبير يا مراد ريحني انا ممحونه كثير

ماما؛ وقفت ومسكت راس مريم تضغط على زبي مصي يا شرموطه مصي زب ابني اخوكي
مريم؛ بتكح اه اه خنقتيني
ماما؛ مش انت ممحونه راح موتك مصي زب اخوكي وتضغط

انا؛ مش متخيل الموقف كثير نارررر وعيني على جسم ماما كثير

ماما؛ مسكت بيضاتي بايدها تحرك
انا؛ شو بتعملي يا ماما
ماما؛ اخرس والحس كس اختك يا فحل ، ونزلت لحس ومص على بيضاتي

انا؛ اه شو هاد الشعور انا بموت
مريم؛ طلعت زبي من حلقها ومسكته بتحبي تجربي يا ماما
ماما؛ عينها على زبي مسكته كثير كبير يا مراد

انا؛ وقفت لحس ومش مستوعب ماما ماسكه زبي بايدها اووووف الاحساس

ماما؛ زبك اكبر من زب ابوك ونزلت مص بزبي ومريم بتحسس على جسمها

انا؛ كس ام المتعه قبل شوي كنت بدك تموتينا شو صار معك
ماما؛ دخلت زبي للاخر بحلقها وطلعته تكح ، اذا انتوا مجنيني انا كمان مجنونه واذا انت ممحونه يا مريم انا كمان راح موت ونفسي انتاك مثلك

مريم؛ عينها بعين ماما هو انت بابا ما بريحك
ماما؛ ابوكي تعبان يا قلب امك
مريم؛ مسكت ماما ونزلت فيها مص شفايف
انا؛ عيني عليهم وزبي راح ينفجر نزلت لحس بكس مريم وهي وماما نازلين مص شفايف

ماما؛ انا خليتكم تكملوا لاني بعرف شعور الست المتزوجه وزوجها مش مكفيها
مريم؛ يعني حسيتي فيا يا ماما
ماما؛ اه يا روحي حاسس فيكي ونزلوا مع بعض يمصوا زبي

انا؛ اه اه اه الشعور حلو كثير مصوا زبي مع بعض يا شرميط


fnmZjTv.gif
مريم؛ طعم شفايفك حلو يا ماما
ماما؛ عمرك عماتي سحاق مع بنت
مريم؛ لا بس يا ريت
ماما؛ وقفت تعالي شلحيني هدومي
مريم؛ مبسوطه شلحت ماما هدومها وفكت الستيانه اوووووووه بزازك كبار

ماما؛ عجبوكي
مريم؛ مكستهم ونزلت مص وعض كثير حلوين وبتعض الحلمه اكثر واكثر ، تعالي على التخت نامي يا ماما بدي اموتك

fnpxZiB.gif


ماما؛ نامت على ظهرها ومريم فوقها بمصوا شفايف بعض كثير

مريم؛ جسمك حلو كثير خساره على بابا ونزلت مص وعض على جسم ماما مريم حطت ايدها على كس ماما من فوق الكلوت وبتحرك ايدها

ماما؛ اه اه عمري ما فكرت سلم حالي لبنتي عضي بزازي اكثر حركي ايدك اكثر على كسي انا ممحونه اكثر منك اه اه بزازي اهههههه كسي حركي اكثر

مريم؛ شلحت ماما الكلوت اووووووه كسك حلو كثير تعال شوف يا مراد كله عسل

انا؛ شفت كس ماما نصدمت من جماله شبه كس مريم

مريم؛ نزلت على ماما 69 وفتحت اجريها وبلشت تلحس كس ماما وتعض زنبورها

ماما؛ كسك حلو كثير يا بنتي وبلشت تلحس تلحس اكثر من ربع ساعه اه اه عسلي عسلي كملي لحس اه اه الحسي كس ماما اه اه لسانك ناررررر عسلي بنزل

مريم؛ وانا كمان عسلي بنزل كملي لحس اكثر بليزززززز يا ماما انا ممحونه بدي زب مراد بكسي

fnpXdan.gif
ماما؛ عينها على زبي بحرك، تعالي اقعدي على زب الفحل ينيكك بس خليني امصه نفسي احس بزب ابني بحلقي ، مسكت زبي اوووووه كبير وحلو يا روحي ونزلت مص مص ومريم قعدت فوقي اكل صدرها

انا؛ مصي يا ماما اه زبي زبي
ماما؛ راح تجيب لبنك هات بحلقي
انا؛ لا بس مصك حلو كثير
ماما؛ يا روحي جيب لبنك لا تمسك حالك
انا؛ لا يا ماما لسه بدي انيك مريم بس انت مصي اكثر
ماما؛ مسكت زبي ودخلته بكس مريم


fnpk1Wb.gif

مريم؛ قعدت على زبي دخل كله بكسها اهههههههه زبك كبيررررر بلشت اتنط اتنط اهه اهه زبه كبير يا ماما اه اه كسي

ماما؛ هاد ابني الفحل زبه اكبر من زب ابوه نيكها يا مراد افشخ اختك والحس كس امك

انا؛ نجنيت وحسيت حالي مثل الثور الهايج بلشت انيك مريم بسرعه وماما قعدت على راسي الحس كسها اوووووف كسك حلو يا ماما ونازل لحس ومريم بتنط على زبي

ماما؛ الحس كس امك يا فحل الحس ابوك تعبان الحس كسي اكثر ونيك اختك المحرومه

مريم؛ عسلي عسلي عسلي اه اه اه وبتنط على زبي اكثر هو زبك طبيعي مستحيل شو كبير اه اه اه

ماما؛ كسي كسي عسلي بنزل كمل لحس الحس كس ماما
انا؛ زبي نار بكس مريم وانت يا ماما عسلك حلو


fnptg4I.gif

مريم؛ لازم تجربي زب مراد وتحسي المتعه يا ماما اه اه زبه كبير كثيرررررر موتني وقامت عن زبي مش قادره تعبت

انا؛ مسكت ماما نامي على ظهرك
ماما؛ شو راح تعمل يا مجنون
انا؛ بدي انيكك ممحون عليكي
ماما؛ بدك تنيك امك يا فحل
انا؛ بدي افشخك وحطيت زبي بكسها مره وحده مثل المجنون وبلشت انيك بسرعه كثير كثير كسك نار يا ماما كسك حلو

ماما؛ صرخت اهههههههههههه زبك كبير اهههههههههه بتنيك بعنف مواتني اههههههه نيك يا فحل نيك اكثر خليني موت من زبك النارررر عسلي عسلي عسلي اه اهههههههههه

مريم؛ شفتي زبه كيف كافر بنيك بعنف
ماما؛ هاد مش زب هاد خرطوم مي اه اه اقعدي على راسي الحس كسك وانت نيك يا فحل

مريم؛ قعدت على راس ماما بكسها وبنفس الوقت بتمص شفايفي وانا بنيك بعنف


fnydeTP.gif

ماما ؛ انا عمري ٥٥ سنه اول مره اعرف معنى السكس اه اه زبك نار نيك امك يا مراد افشخني

انا؛ خذي يا شرموطه
ماما؛ انا شرموطه بنتي وابني اشتمني يا مراد ونيك
انا؛ كسك مولع يا شرموطه على مين
ماما؛ على زب ابني ، بتعرف اني شفت زبك من قبل اكثر من مره وكان نفسي فيه

انا؛ كيف شفتي زبي انطقي ودخلت زبي للاخر
ماما؛ البنات الي كنت تنيكم بشقتك انا كنت عارف واراقبكم

انا؛ يا شرموطه وما دخلتي انيكك
ماما؛ كان نفسي اكون مكانهم كنت وقف على الباب العب بكسي لحد ما يجي لعسلي

انا؛ مسكت ماما بوضع الكلب وبلشت اضرب طيزها، يعني كنت تراقبيني يا شرموطه

ماما؛ عنفني بحب العنف اضرب طيزي اكثر مثل البنات الي بتنيكهم
انا؛ دخلت زبي وبلشت اضرب وانيك اضرب وانيك


fnyIeUP.gif

مريم؛ يا شرموطه طيزك نار وعريضه
ماما؛ اه اه اه وانت طيزك كبيره كمان اضرب ونيك يا فحلي كمان كمان اه اه اه عسلي عسلي عسلي بكفي طلع زبك موتتني

مريم؛ انا بدي تضرب طيزي كمان
انا؛ تعالي يا شرموطه بوضع الكلب جنب ماما بلشت اضرب طيزها وانيك ماما اوفف الشعور نار كثير كثير طلعت زبي من كس ماما ودخلته بعنف بكس مريم

مريم؛ اهههههههه زبك كبير كثير كثير نيك كس اختك نيك با احلى فحل اهههههههه موتتني
انا؛ نازل حفر بكسها يا شرموطه كسك نار
مريم؛ انت السبب كسي نار من زبك لكبير
ماما؛ نيك اختك خليها تشبع

fnyk8Pf.gif

مريم؛ اه اه اه اضرب اكثر اه اه اه كمان دخل زبك بكسي وموتني يا مراد

انا؛ دخلت زبي وبنيك بعنف وبضرب اكثر واكثر وبلعب بكس ماما بايدي

مريم؛ عنفني مثل ماما اضرب طيزي ونيك بعنف اه اه اه كسي كسي يا ماما مش قادره عسلي عسلي عسلي كمل نيك اختك الممحونه

انا؛ خذي يا شرموطه زبي خذي زب اخوكي اههههههههه لبني راح يجي مش قادر
ماما؛ هات لبنك على بزازي وبزاز اختك خلينا نحس بالشرمطه

انا؛ طلعت زبي وهم على الارض نازلين مص مص بزبي وانا على اخري اه اه اه لبني اه اه اه ونزلت نفوره لبن على ماما ومريم بزازهم لزقه ببعض وانا لبني عليهم

foKNile.webp

ماما؛ كل هاد لبن يخرب بيتك
مريم؛ عنده مصنع لبن وضحكت
ماما؛ خليني اجرب لبن ابني ونزلت لحس من بزاز مريم
مريم؛ وانا كمان بتلحس عن بزاز ماما،

ماما؛ عالوا على التخت احضنوني ،
انا ومريم حضنة ماما وبنضحك
مريم؛ انت خطيره هو عمرك جربتي السحاق يا ماما لانه انت فنانه لحس ومص
ماما؛ بصراحه لحد هلا بعمل سحاق
مريم؛ مع مين
ماما؛ مرت عمرك رقيه
مريم؛ الشرموطه شكله عمي مش بنيكها
ماما؛ مثل ابوكي بس البركه بمراد من اليوم هو فحل العيله
انا؛ طعمك نار يا ماما
مريم؛ وانا نسيتني
انا؛ يا روحي انت كسك وبزازك ما بشبع منهم
ماما؛ مريم ومراد هاد الشي بينا ممنوع حد يعرف فيه
انا؛ لا راح احكي لكل الناس وضحكت
مريم؛ انا مرتاحه انك معي يا ماما واخيرا حسيت فيا
ماما؛ راح جهزلكم مفاجأة بس اذا انتو لثنين عرفتوا تريحوني لسه ممحونه
مريم؛ وانا كمان
ماما؛ نشوف اخبار الفحل
انا؛ زبي واقف مش قابل ينام
ماما؛ مسكت زبي هاد كنز وبتحرك وبلشت مص شفايف مع مريم
انا؛ مسكت بزاز ماما وبلشت اعض والحس
ماما؛ انت واختك مع بعض موتوني
انا؛ راح الحس كسك
مريم ؛ وانا جسمك كله
انا؛ نزلت على كس ماما مش طبيعي شو حلو بلشت لحس اكثر واكثر ومريم بتعض جسم مها

ماما؛ اه اه نفسي بهاد الشعور من زمان اولادي فوقي الحس كسي يا حبيب ماما وانت عضي بزازي اكثير اه اه انا ممحونه نيكني يا مراد نيكني

انا؛ فتحت اجرها ٧ ودخلت زبي بكسها اوووووووف شعور حلو كثير زبي نار وكسها كله عسل بلشت انيك بعنف من غير رحمه

ماما؛ تعالي الحس كسك اقعدي فوقي
مريم؛ قعدت بكسها على شفايف ماما اههههههههه الحسي يا ماما الحسي كس بنتك انا ممحونه مثلك اه اه

انا؛ بنيك اسرع واسرع
ماما؛ اه اه اه زبك فشخ كسي اه اه نيك امك يا مراد نيكني يا حبيبي زبك حلو كثير موتتني اهههههههه

fof013l.gif

مريم؛ كسي يا ماما اه اه بدي زب مراد بكسي انا تعبانه
ماما؛ استني شوي يا روحي بدي جرب شي مع مراد بعدها بخليه ينيكك

مريم؛ شو بدك اجربي
ماما؛ نيك طيزي يا مراد
انا؛ نعم
ماما؛ نيك طيزي اسمع الكلام
مريم؛ بدك زب ابنك بخرمك
ماما؛ اه بدي زبه كبير وراح يريح طيزي وعد اذا نكت خرمي وفشخت طيزي راح يكون في مفاجأة حلوه الكم طلع زبك وانت يا مريم انزلي الحسي خرمي

مريم؛ نزلت على ماما هاتي اجرك على الجنب خرمك ناعم يا ماما مش واضح انك بتنتاكي من طيزك

ماما؛ الحسي الحسي ابوكي فتح خرمي من زمان وناكني اكثر من مره بعدها بطل ينيك بالمره

مريم؛ نزلت لحس بخرم ماما اوووووه طعمه حلو وبتلحس اكثر واكثر

foqoAdJ.gif

ماما؛ اه اه خرمي خرمي هات زبك امصه يا مراد مسكت زبي امص ومريم تلحس خرمها
انا؛ متأكده يا ماما بدك انيك طيزك
ماما؛ نيك حلقي هلا دخل زبك للاخر موتني اه اه خرمي خرمي الحسي دخلي اصبعك

مريم؛ دخلت اصبعها وبلشت تلحس اكثر واكثر
ماما؛ يلا يا مراد نيك خرمي

انا؛ خليكي على وضعك ومسكت طيزها حطيت زبي بخرمها ودخلت راسه
ماما؛ بتصرخ زبك كبير كبير
انا؛ اطلعه
ماما؛ اسمع الكلام دخل زبك بطيز ماما دخله مره وحده وما تحرك الا لما انا احكيلك
انا؛ مسكت طيزها ودخلت زبي للاخر بخرمها حسيت في شي بيشد على زبي ونارررررر. كثير

ماما؛ صرخت اههههههههههههههه زبك فشخ طيزي يا مجرم اههههههههههه شو هاد الزب خلي زبك بطيزي واضرب طيزي بس ما تحرك اضرب طيزي بعنف

انا؛ بضرب طيز ماما وزبي نار بطيزها الكف الاول والثاني والثالث
ماما؛ اضرب ابوس ايدك اضرب طيزي اه اه زبك كبيررررررر على طيزي اه اه اه

مريم؛ بتمص بزاز ماما استحملي يا روحي استحملي
ماما؛ اه اه اه هلا هلا نيكتي بس بعنف ولا ترحم خرمي بليز

انا؛ بكل طاقتي بلشت نيك اكثر واكثر ادخل زبي كله بطيز وانيك اسرعه واسرعه

foqXcj2.webp

ماما؛ اه اه اه انا بموت اه طيزي اهههههههههه خرمي نفشخ من زب ابني اه اه نيك طيز امك يا مراد نيك يا حبيبي

انا؛ مش راح طيزها وزبي داخل طالع

ماما؛ الحسي كسي يا مريم خليني انسى الوجع الحسي
مريم؛ نزلت لحس بكس ماما

انا؛ زبي حاسه بنحرق بطيز ماما ولسه بنيك بنيك
ماما؛ طلع زبك تمصه مريم ورجعه على طيزي بسرعه

انا؛ طلعت زبي مصي يا اختي
مريم؛ نزلت مص مص طعمه نار من طيز ماما حلو كثير
انا؛ رجعت انيك انيك واطلع زبي مريم تمصه امصه وارجع ادخله بطيز ماما


foqkUWx.gif

ماما؛ اه اه المتعه اه اه نيكني نيك يا فحل اه اه اه انا بموت طلع زبك خلص موتتني طلع زبك

انا؛ خليني كمان شوي طيزك نار يا ماما

ماما؛ وعد راح خليك تنيك طيزي بس هلا بكفي نيك الشرموطه اختك

انا؛ طلعت زبي ومسكت مريم بسرعه فتحت اجريها ودخلت زبي بكسها

مريم؛ صرخت يا مجنون شوي شوي
انا؛ ما في رحمه وبنيك بسرعه بسرعه
ماما؛ بتلعب بجسمها وعينها علينا نيك اختك الممحونه ريح كسها

مريم؛ اههههههههههه انا اليوم نتكت كثير عوضتني عن لسنين الماضيه زبك نار بكسي نيك اختك حبيبتك


foqs1nt.gif

انا؛ مثل الثور الهايج بنيك اكثر واكثر
مريم؛ عسلي عسلي عسلي انا تعبت اههههههههههه خلص نيك ماما انت مش طبيعي مستحيل يكون زبك طبيعي طلعه طلعه نيك ماما مش قادره

انا؛ طلعته ومسكت ماما بوضع الكلب ودخلت زبي بخرمها بسرعه

ماما؛ حبيبت طيزي اه اه نيكني يا فحل شكله طيزي عجبتك
انا؛ طيزك نار نار وبنيك اسرع واسرع

ماما؛ اه اه موتتني جيب لبنك بطيزي جيب لبنك يا روحي تعبت الماما مش قادره عسلي عسلي اههههههههههه

انا؛ اه اه اه لبني لبني يا ماما
ماما؛ دخل زبك للاخر ونزل بطيزي يا روحي
انا؛ اههههههههههه نزلت لبني كله بطيز ماما شعور ناررررر كثير

ماما؛ اه اه اه لبنك حرق طيزي اههههههههههه بحرق كثير طلع زبك طلعه
انا؛ طلعت زبي ولبني نزل من خرم ماما


foBuBEB.gif

مريم؛ نزلت لحس بخرم ماما يا شرموطه خرمك وسيع
ماما؛ الحسي لبن اخوكي من طيزي انا تعيت مش قادره اتحمل اههههههه

ماما ضمتنا بالاخت هلا المفاجأه
مريم؛ احكي ماما
انا؛ بستنى
ماما؛ لانكم ريحتوني راح احجزلكم رحله الك ولمرد تقضوا وقت مع بعض بعيد عن هون بعد ٣ ايام لمده اسبوع

مريم؛ طارت من الفرح ونزلت مص شفايف مع ماما

انا؛ وانت ما راح تروحي معنا
ماما ؛ هاي الرحله الكم لثنين بدي تنبسطوا مع بعض يا حبايبي هلا يلا قوموا بابا على وصول
مريم؛ انا لازم اروح بس شكراً كثير يا ماما

ماما؛ انت حبيبتي


هيك بكون خلص الجزء الثاني اتمن عجبكم تحياتي

الجزء الثالث

من بعد المتعه الي حسيت فيها مع مريم وماما زبي مش قابل يهدى على طول واقف بصراحه كان نفسي انيك وحده عربي واخيراً جربت الشعور بس مع مين اختي وامي

ليله السفر جهزت الشنتة وتصلت على مريم
انا؛ انت جاهزه يا بنت
مريم؛ مش متخيله الموضوع انا وانت نسافر مع بعض حاسه حالي راح طير من الفرح
انا؛ يا روحي هاي السفره لازم ننبسط فيها
مريم؛ اوعدني ما تبعد عني

انا؛ وعد يا روحي يلا على النوم كوني جاهزه على الساعه ٧ ماما راح توصلنا على المطار

مريم؛ بحبك
انا؛ بموت عليكي سلام، نمت على التخت بفكر بكس مريم شو حلو وكيف راح تكون السفره وغلبني النوم

ماما؛ اصحى اصحى واجهز راح وصلكم المطار يلا
انا؛ صباح الخير
ماما؛ صباح النور ومسكت زبي قوم يا كسول
انا؛ متيجي بحضني وننسى موضوع السفر

ماما؛ يا ريت بس لا سافر وارجع بسرعه لاني مشتاقلك من هلا

انا؛ راح اتحمم واجهز
ماما؛ اوك

انا؛ دخلت الحمام بتحمم وبدعك زبي وجسمي
ماما؛ دخلت عليا هو انت مطول
انا؛ شوي قربت اخلص
ماما؛ عينها على زبي ليه ما حلقت شعرتك
انا؛ اخذت معي الاغراض راح احلق هناك

ماما؛ لا هلاً معنا وقت خذ الشفره احلق
انا؛ حاضر

ماما؛ احكيلك خليني انا احلق شعرتك
انا؛ يا ريت باديكي الناعمين

ماما؛ شلحت ملط
انا؛ جسمك كافر يا ماما
ماما؛ نزلت على الارض وانا واقف مسكت معجون الحلاقه وحطت منه على بيضاتي وزبي وشعرتي
انا؛ ايدك ناعمه كثير

ماما؛ عينها عليا وماسكه زبي هو زبك دايماً واقف وحديد
انا؛ اكيد مش معي احلى مزه بالعالم
ماما؛ يا ويلي منك وبلشت تحلق شعر زبي وبيضاتي وتحرك ايدها افتح المي خليني اغسل زبك

انا؛ فتحت المي وماما بلشت تغسل زبي وبيضاتي وتضرب عشره شعور نار نفسي تكمل ضرب عشره عشان ارتاح

ماما؛ لف ظهرك ومسكت طيزي يا حبيبي طيزك كلها شعر لازم تحلق كل فتره

انا؛ احنا فيها احلقي شعر طيزي ، حسيت بايد ماما على طيزي بتحرك بشكل دائري
ماما؛ نزل ضهرك وامسك طيزك وافتحها بايدك خليني احلق بسرعه

انا؛ مسكت طيزي وفتحت الفلقتين اول مره اعمل هيك
ماما؛ دهنت طيزي بالمعجون ووصلت خرمي بلشت تزوم اكثر باصبعها

انا؛ حاسس بنشوه بجسمي اول مره احسها
ماما؛ طيزك لازم تنظف من الشعر وبلشت تحلق كل الشعر وتلمس خرمي باصبعها
انا؛ مش قادر اتحمل حاسس لبني راح يجي

ماما؛ خلص يا روحي افتح المي اغسل طيزك وبلشت تغسل طيزي حطت اصبعها على خرمي مراد راح دخل اصبعي انضف خرمك

انا؛ اوك يا ماما
ماما؛ بتحاول اتدخل اصبع بخرمي ….. خرمك ضيق كثير وبلشت اتدخل بالصابون لحد ما دخل اصبعها ، افتح المي يا روحي

انا؛ كاتم نفسي بس حاس باصبعها بخرمي بوجع كثير فتحت المي وماما نظفت خرمي كنت على اخري لفيت وجهي عليها زبي خبط بشفايفها

ماما؛ مسكت زبي شوف كيف حلو وكبير ونزلت مص بزبي
انا؛ اه اه مصي يا ماما راح اشتاقلك كثير

ماما؛ دخلت زبي للاخر بحلقها
انا؛ مش قادر مسكت ماما على الواقف ونزلنا مص شفايف ببعض مسكت صدرها بايدي اضغط ونزلت عض ولحس بحلماتها

ماما؛ اه اه اه بدي توفر طاقتك لاختك بكفي
انا؛ انت احلى بكثير من مريم
ماما؛ اه اه عض حلماتي مواتني اه اه وبتشد شعري

انا؛ حطيت ايدي على كسها وبلشت احرك وادخل اصبعي
ماما؛ انت مجرم حرك اكثر اه اه عسلي راح يجي

انا؛ نزلت بين اجريها وبلشت الحس كسها كثير
ماما؛ اه اه اه ابني بلحس كس امه على الصبح اههههههههه عسلي عسلي اههههه اشرب عسل ماما وبتشد شعري اكثر

انا؛ خليني انيكك مسكت ماما واعطتني ظهرها حطيت زبي بكسها على طول دخل مره وحده بلشت انيك بعنف واضرب طيزها

ماما؛ اههههههههه بصوت عالي كثير زبك نار نيكني يا مراد نيك امك تحت الشور
انا؛ ضربت طيزها هو انت يا شرموطه ليه كسك نار

ماما؛ ممحونه عليك كثير نفسي اسافر معكم وتنيكني انا واختك
انا؛ يا ريت تعالي معنا
ماما؛ لا هاي المره بس انت واختك بدي تريحها كثير وتنيكها كثير خليها ترجع حامل منك

انا؛ دخلت زبي اكثر بكس ماما وبلشت انيك بسرعه
ماما؛ اه اه نيكني ريح كسي اه اه خلص بكفي لازم لبنك يكون لاختك من هلا

انا؛ كس ام اختي انت نار اكثر منها
ماما؛ جد بتحكي يا مراد
انا؛ صدقيني انت نار اكثر من بنتك

ماما؛ زبك وكلامك بموتني نيكني وجيب لبنك احسن نتاخر
انا؛ لبني الك ودخلت زبي للاخر وضربت طيزها كف حامي كثير

ماما؛ اهههههههه المتعه بس ترجع بدي تنيكني كل يوم

انا؛ زبي الك يا روحي
ماما؛ هات لبنك بكفي هات لبنك
انا؛ اقعدي على الارض بدي اجيب لبني على وجهك

ماما؛ قعدت ومسك زبي مص مص مص هاد زبك الي وبس دخلت زبي للاخر بحلقها اووووووف زبك نار جيب لبنك على ماما
انا؛ خذي لبني يا روحي ونزلت لبني على وجهها اههههههههه المتعه اهههههه

ماما؛ هيك بتقدر تسافر مرتاح ومصت زبي اكثر ولحست لبني افتح المي نتحمم مع بعض ونجهز بكفي راح نتأخر

حضنت ماما وتحممنا مع بعض وزبي على طيزها وبحرك ايدي على جسمها كله وهي كمان

ماما؛ خلص بكفي يلا جهز حالك وطلعنا من الحمام جهزنا كل شي وطلعنا بالسياره

انا؛ راح اشتاقلك يا ماما

ماما؛ وانا كمان يا روحي بدي تنبسط مع مريم وحسسها بالحنيه وكمان نيكها كثير

انا؛ يا ريتك معنا
ماما؛ المره الجاي بسافر معك هاي السفره هديه لاولادي بس كنت حاب احكيلك شي قبل ما تسافر

انا؛ شو يا ماما
ماما؛ افتح خرم اختك بهاي السفره بدي ترجع خرمها مفتوح وطيزها بتوجعها

انا؛ وحياتك غير موتها وصلنا عند مريم كان جوزها على الباب ، سلمنا عليه ومريم ركبت السياره

مريم؛ صباح الخير ليه تأخرتوا
ماما؛ مراد تاخر بالحمام
انا؛ حقك علينا
مريم؛ انا مبسوطه يلا على المطار

وصلنا المطار وماما ودعتنا وانا ومريم دخلنا لمطار مريم مسكت ايدي مثل المتزوجين

انا؛ بحبك
مريم؛ تعال نتفق على شي انا هلا مرتك مش اختك
انا؛ اتفقنا يلا يا مرتي على الطياره ركبنا وقعدنا طول الرحله مريم ماسكه ايدي وانا بحسسها حنيه ورمنسيه

مريم؛ بحياتي ما حسيت هاد الاحساس هو ينفع تضمني لحد ما نوصل من غير كلام

انا؛ تعالي يا روحي بحضن جوزك وضمينا بعض ٣ ساعات ووصلنا كانت في سياره بتستنانا اخذتنا على المنتجع الي راح نكون في واوووووو خرافي كثير حلو على البحر وكمان منتجع خاص

وصلنا الاسقتبال الموظف اهلا وسهلا انتوا اول مره عنا بالمنتجع

انا؛ اول مره
الموظف؛ عرسان جداد
مريم؛ ضحكت ايوه لسه متزوجين من اسبوعين
الموظف؛ بما انكم اول مره عنا لازم اعرفكم على المكان وتوقعوا شوي اوراق

عنا مسبح على البحر ومسبح داخلي مع جاكوزي
عنا غرف مساج
عنا مطاعم ونايت كلوب كثير
والاهم الشط مقسوم قسمين شط للجميع والشط الثاني شط العره هاد الشط ممنوع فيه تكونوا لابسين اي شي


مريم؛ عينها فتحت كثير وهمست باذني هو احنا فين
انا؛ اهدي شوي

الموظف؛ ممنوع التلفونات من هاي اللحظه لازم تسلموا تلفوناتكم للامانات وبتاخذوهم بس انتهي اجازتكم

انا؛ كيف ممكن نكلم اهلنا
الموظف ؛ المكالمات مجانيه عنا بتقدر تستخدم اي تلفون موجود بالمنتجع ، وكل اقسام المنتجع مجانيه حتى المساج الكوفير، المطاعم والنادي الليله كله مدفوع

انا؛ الموضوع كبر بدماغي اوك بنقدر ناخد الغرف اصلنا تعبانين

الموظف؛ وقعوا على هاي الاوراق
انا؛ بقراء الورقه مع مريم كان في بند بشرح ممنوع التصوير تحت طائله المسؤوليه وغرامه تصل الى ٢٠ الف يورو

انا؛ وقعت لانه ما في معنا موبيلات وسلمت الورقه
الموظف؛ انبسطوا معنا وعطانا المفاتيح


مريم؛ مسكت ايدي المكان غريب
انا؛ معك حق بس حلو كثير واحنا بنمشي شفت بنت وشب ملط مش لابسين اي شي

مريم؛ نصدمت هو احنا فين
انا؛ مش عارف خلينا ندخل ونتصل بماما هي الي حجزت
دخلنا الغرفه كانت جنه بتطل على البحر على طول مريم انصل بماما من تلفون الغرفه

ماما؛ اهلا يا حبيبتي مستني مكامتك
مريم؛ انا ومراد مش فاهمين شي
ماما؛ اهدي اهدي انتوا بمكان الكل فيه متحررين

مريم؛ مش فاهم
ماما؛ افتحي لسبيكر خلي مراد يسمع هاي المكالمه الوحيده بعدها بشوفكم بس ترجعوا

انا حجزت ليكم بمنتجع التحرر وتبادل الازواج بدي تنبسطوا كثير وتعملوا كل شي بخطر ببالك اي جروب بعجبكم بتقدروا تمارسه معهم السكس

انا ومريم مصدومين
مريم؛ يا شرموطه بدك انا وابنك نعمل تبادل
ماما؛ اه يا روحي انا جربت مع ابوكي قبل هيك فيها متعه مش طبيعيه

انا؛ بس يا ماما
ماما؛ من غير كلام بشوفكم بس ترجعوا من السفر سلام سلام

مريم؛ مصدومه هو الشرموطه مجربه كل شي حتى بابا
انا؛ يا حبيبتي انا وانت مع بعض اذا ما حبيتي الموضوع عادي بس بكون مع بعض من غير ما ندخل يالعالم الي هون

مريم؛ معك حق خلينا ننبسط تعال شوف البلكون
انا؛ مسكت مريم على البلكون كان البحر قدامنا كله شباب وينات ملط

مريم؛ شوف شوف كيف عايشين حياتهم
انا؛ حضنت مريم وزبي واقف على طيزها ونزلت مص بشفايفها

مريم؛ انت ممحون على البنات او عليا
انا؛ وحياتك عليكي مسكت بزازها افركهم وبمص شفايفها

مريم؛ استنى خليني اتحمم اول
انا؛ من غير حمام

مريم؛ طيب ندخل جوا
انا؛ انت مش شايفه الكل ملط وما في ناس منتبه علينا
مريم؛ يعني على البلكون

انا؛ اه وشلحتها التيشرت شفت بزازها نار كثير شلحتها الستيانه ووقفت ملط من فوق قدامي ، مسكت بزازها ونزلت لحس وعض اووووف بزازك حلوين كثير

مريم؛ اه اه مص بزاز اختك بالعلن اه اه قصدي بزاز مرتك اههههه عضهم انا ممحونه عليك ومسكت زبي طلعته من الهدوم خليني امص زبك

انا؛ انزل مصي زبي بالهوا
مريم؛ بموت على حجم زبك اوووووف شو كبير وماعم كتم حلقت زبك وبلشت مص مص مص
انا؛ ماما حلقت زبي اليوم الصبح اه اه لسانك حلو ونفسي فيكي من اخر مره انا راح موتك بالسفر

مريم؛ انا مسكت نفسي ما اجي عندك وستنيت هاي اللحظه بموت على زبك نيكني هون بهدلني

انا؛ تعالي يا شرموطه شلحتها كل الهدوم وبدي انزل الحس كسها

مريم؛ من غير لحس هاي المره دخل زبك بكسي
انا؛ وقفت وراها ودخلت زبي بكسها للاخر كان كسها كله عسل دخل زبي بسرعه

مريم؛ اههههههههههههه زبك كبير نيكتي عنفني مواتني
انا؛ مسكت طيزها ضرب وبنيك بسرعه بسرعه ، كسك نار على مين يا شرموطة في زب عجبك من كل الناس الي على الشط

مريم؛ كسي بنزل عسل منك انت الوحيد الي كسي بكون ممحون عليه اه اه اه اضرب طيزي اكثر

انا؛ بلشت انيك اسرع واسرع
مريم؛ عسلي عسلي لا توقف نيك اختك نيك حبيبتك مرتك شو هاد الشعور بنتاك بالعلن قدام الناس اوووووووه زبك خرم كسي

انا؛ بحفر بكسها وعيني على الشط كله طياز وبزاز دخلت زبي اكثر بكس مريم

مريم؛ عجبك المنظر بتنيك اختك ومرتك قدام الناس
انا؛ بدي انيكك كل مكان وكل ساعه
مريم؛ اه اه اه نزل لبنك نزل لبنك

انا؛ خذي يا شرموطه لبني راح يجي
مريم؛ من اليوم لبنك راح ينزل بكسي لحد ما نروح بدي اكون حامل منك

انا؛ جد بتحكي
مريم؛ اه جيب لبنك خليني احمل بولد او بنت
انا؛ وجوزك الخول

مريم؛ انت خليني حامل واترك الموضوع عليا اه اه اه تعبت جيب لبنك اههههههههههه

انا؛ خذي لبن اخوكي وجوزك يا ممحونه ونزلت دفعات لبن كثيرررررره بكسها واحنا واقفين على نفس الوضع

مريم؛ لبنك بحرق كثير سخن موتتني وبلشت مص شفايفي جبت لبنك بكس اختك دخل زبك اكثر ونزل كل قطره خليني احمل منك

انا؛ جد بتحكي بدك تحملي مني

مريم؛ اه نفسي كثير بدي ولد منك يكون زبه كبير مثلك

انا؛ يا روحي ونزلنا مص شفايف يلا نتحمم وننزل على البحر

مريم؛ اوك يلا نتحمم مع بعض دخلنا الحمام تحت المي نحسس على جسم بعض ونبوس ونمص ومبسوطين

انا؛ حضنت مريم من ضهرها ومسكت بزازها احركهم
حلوين كثير
مريم؛ انا كلي الك ادعك بزازي اكثر
انا؛ بدعك بزازها وزبي على شق طيزها بدي ادخله بكسها
مريم؛ لا خلص بكفي خلينا ننزل على البحر معنا وقت كثير

انا؛ كمان واحد على السريع
مريم؛ لا يعني لا وركضت من الشور يلا اطلع بدي اجهز حالي

انا؛ اوك طلعت ولبست شرت وبستنى مريم طلعت لابسه بكيني قطعتين نارر بزازها طالعين من الستيانه والكلوت داخل طيزها


مريم؛ عجبك
انا؛ مش اول مره اشوفها هيك بس ناررررر يا حبيبتي
مريم؛ لبست شي يغطي جسمها يلا ننزل

انا؛ حضنتها ونزلنا مشينا بالفندق نكتشف شفنا كثير بنات وشباب ملط بنات لابسين بكيني وبنات ملط شباب ملط كثير تعري

مريم؛ انا حاسه حالي بمكان غريب
انا؛ نفس الشي ،،، خلينا نروح الشط ومشينا اول ما وصلنا شفنا منظر مش طبيعي الكل ملط كثير بزاز كثير طياز كثيررر وزباب كثير

كنا ماشين الناس حولينا نايمين على الشط اغلبهم ملط بنات كثير بتمص زباب جيزانهم على الشط وشباب بتنيك بنات الوضع مولع

انا؛ زبي وقف نار على الموقف
مريم؛ حست بمحنه كبيره كمان وعينها على كل زب وكس وطيز ، هو بابا وماما اكنوا هون واوووووووو

انا؛ تعالي نقعد بهاد المكان كان في مكان شوي فاضي ما في حد وفي كرسيين انا مسكت المناشف افردهم على الكراسي ومريم بتشلح هدومها حسيت كل العالم عينه على مريم اصله جسمها فاجر الكلوت داخل بطيزها وبزازها اكبر من الستيانه

مريم؛ انا هيك جاهزه ونامت على الكرسي جنبي عينا على كل الناس ، شوف شوف هدول شو بعملوا كان في شب نايم والبنت فوقه بوضع 69 هو بلحس وهي بتمص

انا؛ تعالي نعمل مثلهم
مريم؛ لا انا مجنونه وضربتني وبتضحك وعينها عليهم ، هو ممكن تنيكني قدام الناس يا مراد

انا؛ بنيكك قدام اي حد حتى جوزك الخول
مريم؛ ضحكت مجنون كثير

انا؛ خلينا ننزل البحر ونسبح
مريم؛ يلا وقامت تركض قدامي طيزها بتتحرك معها وبزازها شوي وبطلعوا من الستيانه

انا؛ ركضت وراها ومسكتها بالمي بلشنا نلعب ونسبح اكثر من ربع ساعه

مريم؛ انا تعبت
انا؛ بدك تطلعي من المي
مريم؛ لا خلينا بس احضني
انا؛ مسكت مريم من ضهرها وزبي واقف على طيزها وبحسس على جسمها شعور حلو كثير

مريم؛ ريلاكس وهديت كثير وهي بحضني هو ينفع احكيلك شي
انا؛ اكيد
مريم؛ عمره جوزي ما حسسني بحضنه مفتقده الحضن والرومنسيه اكثر من السكس
انا؛ بحسس على جسمها صدقيني من اليوم راح حسسيك بكل شي ناقصك بس عندي سؤال

مريم؛ حطت راسها على كتفي يلا اسأل
انا؛ قبل ما ندخل بعلاقه عمرك فكرتي بسكس المحارم

مريم؛ ايداً صدقني عمري ما فكرت لغايه يوم المكالمه ما بعرف شو صارلي كنت كثير ممحونه ونفسي بزب ينيكني بتصدق لو حكيتلك لما شفت زبك بالصوره عسلي لحاله نزل حسيت نفسي امسكه ابوسه امصه ادلعه حسيت نفسي يكون على بزازي وبكس

انا؛ كنت حاسس فيكي طيب مش ندمانه
مريم؛ لو ندمانه كان انا مش معك هون
انا؛ طيب شو بتحسي لما انيكك واحنا اخوات
مريم؛ اخذت نفس عميق هو بالاول كان موضوع فك محنه بس بعد هيك كل مره دخلت زبك بكسي وانا عارفه انك اخوي كنت بموت من المحنه وبكون بدي اكثر اصله انت عذبتني

انا؛ كيف عذبتك
مريم؛ شوف انا بنت عمرها ما حست بالزب الحقيقي الا معك حتى جوزي الخول ما كان ينيكني منيح بس انت غير لما اكون تحتك وبتنيك كسي بحس بالعذاب اني شرموطه بتحسسني بأنوثتي المتخبيه فهمت يا مراد احساس اني شرموطة اخوي احسس حلو كثير


انا؛ زبي وقف على الاخر ومحشور بطيزها هو ينفع اعترف بشي
مريم؛ اكيد

انا؛ قبل ما نوصل لهاي المرحله كتت معتبرك اختي الي بخاف عليها بس لما نكتك حسيت بشعور مختلف

مريم؛ كيف فهمني شو حسيت
انا؛ بصراحه مش عارف اذا كان احساس صح او غلط بس بس بس

مريم؛ لفت وجها على وجهي انطق بس شو
انا؛ بحبك مش حب اخ لاخته انا بحبك حب حقيقي حاس بمشاعر جواي بتموتني

مريم؛ عينها بعيني وبتبكي انا عمره ما حد حسسني بهاد الحب مراد انا بحبك ونزلت مص بشفايفي

انا؛ مسكت طيزها ورفعتها على جسمي وهي شبكت اجريها بظهري من ورى ودخلنا بحاله حب وفقدان وعي غير طبيعي

مريم؛ زبك على بابا كسي دخله يا مراد دخله بكس حبيبتك

انا؛ نزلت الشرت وشلت كلوتها عن كسها ودخلت زبي للاخر حسيت بنار جوه كسها ونزلنا مص شفايف ببعض

مريم؛ اه اه اه زبك موتني نيك اختك حبيبتك نيك مرتك بليز لا تطلع زبك خليه بكسي طول العمر وحطت راسها على كتفي تعض جسمي

انا؛ بنيك اكثر واكثر وصدرها على صدري مسكت واحد من بزازها وطلعته من الستيانه وبلشت انيك وافرك الحلمه باصبعي

مريم؛ اه اه اه شو هاد الشعور اول مره احسه اه اه اه وعضت كتفي عسلي نزل عسلي نزل اهههههههه موتتني طلع زبك بكفي انا تعبت

انا؛ طلعت زبي مع انه نفسي اكمل واجيب لبني نصدمنا بشب وبنت جنبنا

البنت؛ ليه وقفتوا منظركم حلو مع بعض
مريم؛ خجلت
انا؛ احنا اسفين ما نتبهنا انكم جنبنا

البنت؛ انتوا عرسان جداد
مريم؛ اه اتزوجنا من ٤ ايام
البنت؛ انا سلمى
مريم؛ انت عربيه
البنت؛ اه وانتوا
مريم؛ واحنا عرب اسمي مريم وجوزي مراد

سلمى؛ هاد زوجي سعيد سلمى كانت ملط من فوق من غير ستيانه بزازها كبار ومشدودين

سعيد؛ هاي اول مره نلتقي بعرب هون اجينا اكثر من مره بس عمره ما التقنا بعرب

انا؛ فرصه سعيده يا سعيد الكل ضحك وعيني على بزاز سلمى

سلمى؛ لاحضت الشي كثير اذا بدكم ارجعوا كملوا صدقوني احلى مكان للسكس قدام الناس بالعلن

مريم؛ لا بكفي لازم نطلع

سلمى؛ عينها راح تاكل زبي من تحت المي طيب عندي اقتراح بما انه انا وسعيد شفتاكم شو رأيكم تشوفونا بنفس الوضع

مريم؛ عينها بعيني
انا؛ اوك

سلمى؛ عينها علينا ومسكت سعيد نزلت مص بشفايفه وسعيد مسك بزازها يحركهم
سلمى؛ مص بزازي
سعيد؛ نزل على بزاز سلمى مص ولحس وعض
سلمى؛ عينها علينا مسكت زب سعيد من تحت المي وبتحركه اه اه مص بزاز مرتك خليني ارتاح

سعيد؛ مسك طيزها يفتح اكثر ويعض حلماتها اكثر
سلمى؛ نيكني حط زبك بكسي

سعيد؛ مسك اجرها رفعها بايده ودخل زبه بكس سلمى وبلش ينيك

انا؛ على اخري بدي انيك مسكت مريم من طيزها احسس عليها وهي مسكت زبي وعينها عليهم

سلمى؛ بتغنج نيكني اكثر حسسي بزبك جوات كسي اه اه زبك كبير وعينها على بزاز مريم

مريم؛ ذابت من المحنه ومسكت زبي دخله يا مراد انا تعبت
سلمى؛ تعبتي من الي بتشوفي

مريم؛ مسكت زبي ودخل كسها وعينها على سملى وبزازها

انا؛ مش قادر بدي انيك بعنف سلمى نار ومريم نار شو اعمل بلشت ادخل زبي واطلعه

سلمى؛ عينك على بزازي شكله عجبوكي
مريم؛ عضت على شفايفها اه اه دخله اكثر يا مراد

سلمى؛ طلعت زب جوزها ومشت على مريم ومسكت خصرها وزبي بكسها هو عادي اشلحك الستيانه

مريم؛ حركت راسها اوك
سلمى؛ شالت الستيانه ومسكت بزاز مريم واووووووو بزازك حلوين كثير مسكت الحمله تضغط عليها

مريم؛ اه اه اه كمان كمان
سلمى؛ نزلت تمص حلمات مريم طعمهم نار كثيررررر شوف يا سعيد حلماتها كثير حلوين

سعيد؛ يا بختك يا مراد

سلمى؛ عينك على بزازي بتقدري تمصيهم اذا بدك
مريم؛ على طول مسكت بزاز سلمى ونزلت عض ومص اكثر من خمس دقايق على نفس الوضع

انا؛ زبي جوه كس مريم وبموت نفسي اجيب لبني
مريم؛ اه اه اه دخله للاخر عسلي راح يجي

انا؛ ضغطت زبي للاخر
مريم؛ لا شعورين مسكت راس سلمى ونزلت مص شفايف معها

سلمى؛ ريحي حالك وجيبي عسلك وانبسطي
مريم؛ انتي مش حاسه بزب مراد كثير كبير موتني وبتمص شفايف سلمى اه اه اه عسلي عسلي

سلمى؛ جيب عسلك ريحي حالك هو في رجال مثل مراد بتنيك نسوانها لحد ما تجيب عسلها وهو لسه ما جاب لبنه

مريم؛ صدقيني كبير كثير اههههههه عسلي عسلي طلع زبك طلعه

انا؛ طلعت زبي ومريم هديت وسلمى لسه بتمص شفايف مريم
سلمى؛ مدت ايدها ومسكت زبي اووووووووف كبير كثير

مريم؛ حكيتلك كبير بس شوي ورجعت لعقله لبست الستيانه انا اسفه كثير يلا يا مراد مسكت ايدي وطلعنا من المي وزبي واقف من غير شرت

انا؛ حسيت حالي راح جي لبني باي لحضه بس مسكت نفسي
مريم؛ نامت على بطنها انا شو عملت خربت الدنيا
انا؛ ما صار شي انتي ما كنت مبسوطه
مريم؛ كثير مبسوطه بس مستغربه شفايف سلمى نار وبزازها طعمهم عسل

انا؛ اذا بدك نكمل لساتهم بالبحر

مريم؛ لا انت اقعد على طيزي وحط واقي شمس على جسمي

انا؛ قعدت على طيزها وزبي محشور بالشورت وبلشت ادهن جسمها بالزيت
مريم؛ اه اه بدي زبك كثير خلينا نطلع على الغرفه

انا؛ اوك يلا ومشينا على الغرفه وصلنا واول ما سكرنا الباب نزلنا ببعص مص شفايف

مريم؛ بتقدر تموني
انا؛ تعالي يا شرموطه وحملتها على التخت نزلت مص بزاز وعض ومريم اه اه مص بزاز اختك اه بهدلني موتني انا ممحونا مسكت زبي دخله دخله بكسي
انا؛ فتحت اجريها ٧ ودخلت زبي وبلشت انيك بعنف

مريم؛ اه اه اه نيك اختك الممحونه اههههههه زبك نار بكسي انا بدي تعنفني
انا؛ خذي يا شرموطه زب اخوكي وبنيك اسرع وبضرب وجها كفوف

مريم؛ انا شرموطه منتاكه اخوي اه اه اه شفايف سلمى ويزازها نار نفسي فيهم

انا؛ نفسك فيهم يعني نفسك بسعيد
مريم؛ لا بس سلمى
انا؛ دخلت زبي للاخر يا شرموطه نفسك بسعيد
مريم؛ بتصرخ لا لا بس سلمى
انا؛ بعرف كيف خليكي تعترفي تعالي مصي زبي نزلت على الارض وحشرت زبي بحلقها مصي يا شرموطه وضربتها كفوف كثير انطقي او راح موتك

مريم؛ عجبها موضوع العنف كثير انا نفسي بسلمى بس صدقني موتتني وبتمص زبي اكثر للاخر

انا؛ نجنيت بدي تعترف وتحكي نفس بسعيد واكي طريقه المص ما جابت نتيجه معك يا شرموطه تعالي على التخت بوضع الكلب جبت حبل وربطت ايدها واجرها وهي ماخذه وضع الكلب كسها مفتوح نار بلمع من العسل وخرمها صغير لونه تحمر بجنن

مريم؛ مجنون شو بتعمل ربطتني شو بدك تعمل
انا؛ بدي تعترفي انه نفسك بسعيد

مريم؛ لا نفسي بسلمى وبس
انا؛ مسكت قشاط الهدوم وبلشت اضرب طيزها
مريم؛ اه اه اه اضربني موتني اههههههه ضربك بخليني هايجه لو بعرف من زمان التقيت بسعيد

انا؛ يعني يا شرموطه ما راح تعترفي
مريم؛ لا ما راح اعترف

انا؛ عيني على كسها بنزل عسل لحسته شوي كان طعم عسلها نارررررر ومسكت زبي دخلته بكسها وبلشت انيك بعنف

مريم؛ اه اه اه نيك اختك الممحونه اهههههههه زبك موتني اضرب طيزي حسسني اني شرموط حسسني اني عاهره اني منيوكه

انا؛ اعترفي بدك سعيد با عاهره زبي مش كفايه
مريم؛ لا ما بدي سعيد زبك كفايه الي

انا؛ تذكرت ماما طلبت مني افتح خرم مريم شفت هاي الفرصه احلى فرصه زبي بكسها وانا واقف بنيك نزلت تفه على خرم مريم

مريم؛ حست فيها اههههههههه زبك نار
انا؛ حطيت اصبعي على خرمها بحرك وبنيك
مريم؛ شو بتعمل خرمي خرمي
انا؛ اخرسي يا شرموطه نفسك بسلمى وسعيد انا راح ربيكي
مريم؛ انا حكيتلك نفسي بسلمى بس

انا؛ ضربت طيزها ودخلت الحماما اخذت زيت الشعر ونزلت منه على طيزها وخرمها وبلشت احرك خرمها باصبعي ودخلت زبي كسها انيك ما راح تعترفي

مريم؛ لا ما في اعتراف نيكني من كسي موتتني
انا؛ دخلت اصبعي بطيزها

مريم؛ طيزي لا خرمي لا يا مراد اهههههههه شو بتعمل

انا؛ اخرسي وبلشت ازوم على خرمها وادخل اصبعي اكثر وزبي داخل طالع بكسها حسيت خرمها كثير ضيق طلعت اصبعي ودخلته مره ثانيه

مريم؛ اه اه اه الوجع كبير طلع اصبعك من خرمي ابوس اجرك

انا؛ عجبني الموضوع حطيت اجري عند راسها بوسي اجري
مريم؛ بلشت تبوس اجري خلص بكفي
انا؛ اعترفي نفسك بسعيد
مريم؛ لا نفسي بسلمى وبس اه اه اه خرمي وكسي اهههههههه عسلي نزل ابوس اجرك بكفي

انا؛ دخلت اصبعي الثاني شوي شوي وبحرك
مريم؛ انا بموت خرمي بوجعني اههههههه انت بتغتصب اختك من طيزها لا يا مراد ما اتفقنا على هيك بس كسي

انا؛ اخرسي يا شرموطه بدي انيكك من كل خرم بجسمك ، طلعت زبي من كسها واصابعي من خرمها حسيت خرمها وسع اكثر

مريم؛ عينها بعيني شو راح تعمل
انا؛ يا شرموطه خرمك نار حطيت زبي عليه وبلشت ادخل راسه شوي شوي لحد ما دخل

مريم؛ صرخت اههههههههههههههه خرمي نفشخ اهههه شقيت طيزي خلص طلع زبك

انا؛ لسه راس زبي الداخل بدي ادخل زبي كله
مريم؛ ابوس اجرك لا
انا؛ بوسي اجري اشوف بوسي اجر سيدك

مريم؛ بتمص اصابع اجري وحسيتها مبسوطه بالوضع ، دخلت زبي للاخر بطيزها

مريم؛ عضت اصبع رجلي اهههههههههههههه موتتني انت بتغتصبني اهههههههههه

انا؛ حسيت بنار جوه طيزها طلعت زبي
مريم؛ لا لا لا خرمي لا انا عمري ما فكرت انتاك من طيزي خلص بكفي

انا؛ دخلت زبي كمان مره حسيت خرمها اوسعه من اول، وحسيت بنار على زبي

مريم؛ اههههههههه زب اخوي بطيزي ونزلت مص باصبع اجري لكبير اهههههههه طلعه من طيزي حطه بكسي

انا؛ اخرسي وبلشت انيك شوي شوي ادخل زبي كله واطلعه للراس وارجع ادخل

مريم؛ اه اه عسلي نزل مليون مرررره اه اه بكفي
انا؛ اعترفي نفسك بسعيد ينيكك
مريم؛ اه نفسي بسعيد ينيكني خلص طلع زبك من طيزي

انا؛ واخيراً نطقتي كيف بدك ينيكك
مريم؛ بدي ينكني بوضع الكلب وانا امص زبك بدي اكون شرموطه كبيرة واخلي سعيد يفسخ كسي قدامك يا خول بدك اختك تنتاك من غريب

انا؛ نجنيت دخلت زبي اكثر يا شرموطه نفسك بزب الغريب طيب خذي زبي بطيزك

مريم؛ اه اه اه خلص خلص انا تعبت مش قادره اتحمل وبتمص اصابع اجري

انا؛ قررت انيكها بعنف مسكت طيزها وبلشت ادخل زبي وانيك بسرعه

مريم؛ راح اموت منك اهههههههههه اههههههههه بكفي
انا؛ مش سامع وبنيك اسرعه زبي على اخره بدي اجيب لبني

مريم؛ هات لبنك وريحني اه اه اه طيزي اخوي بنيك طيزي اه اه

انا؛ بعد ١٠ دقايق وانا بنيك طيزها حسيت مريم مبسوطه قررت اكمل وانيك طيزها اكثر

مريم؛ شو هاد الاحساس راح الوجع وتبدل لشهوه دخل زبك اكثر بخرمي خليني احس فيه

انا؛ فتحت طيزها بايدي وطلعت زبي خرمها اوسع من اول بكثير نزلت تفه بخرمها

مريم؛ اهههههههه شو هاي المتعه دخل زبك
انا؛ وين دخله
مريم؛ بطيز اختك دخله
انا؛ دخلت راس زبي ووقفت
مريم؛ رجعت بطيزها على زبي ودخل كله بطيزها اههههههههه خرمي نشق اه اه اه بلشت تقدم وترجع على زبي وانا ماسك طيزها ضرب

مريم؛ هو نياكه الطيز حلوه لهاي الدرجه اه اه زبك فشخني عندي سؤال
انا؛ دخلت زبي اكثر بطيزها شو يا شرموطه

مريم؛ صرخت اييييييييي هو جد نفسك سعيد ينيك اختك قدامك
انا؛ اه نفسي اشوفك راكبه على زبه وبدي انيك سلمى قدامه
مريم؛ يا خول انا اختك
انا؛ انتي شرموطتي وبدك تسمعي كلامي وبنيك اسرع
انا؛ مبسوطه
مريم؛ كثير بس في وجع وشهون مع بعض
انا؛ كمان شوي بيروح الوجع وبلشت انيك بسرعه نفسك بكس سلمى وزب سعيد

مريم؛ اه اه اه نفسي فيهم كثير بدي سعيد ينيك كسي وانت تنيك طيزي وسلمى تلحس بزازي اه اه اه المتعه بكفي جيب لبنك

انا؛ وين اجيبه
مريم؛ بطيزي خليني احس فيه
انا؛ دخلت زبي للاخر بعنف تعودتي على زبي بطيزك بسرعه يا شرموطة
مريم؛ صرخت اهههههه شوي شوي على طيز اختك حبيبتك
انا؛ خذي زب اخوكي يا ممحونه ومصي اصابع اجري

مريم؛ هو مش انت بتحبني
انا؛ اه بحبك وبموت عليكي
مريم؛ اذا بتحبي جيب لبنك انا ماتت بكفي تعنيف عمري ما حسيت حالي شرموطه قد اليوم جيب لبنك ونزلت مص باصابع اجري

انا؛ بنيك اسرع بطيزها اهههههههههههه خذي لبن اخوكي خذي لبن جوزك خذي لبن حبيبك خذي لبن سعيد بطيزك يا شرموطه اهههههه ونزلت شلال لبن بطيزها

مريم؛ صرخت اههههههههه لبنك حرق طيزي موتني اههههههههههه لبنك سخن كثير طلع زبك من خرمي ودخله بكسي عسلي راح يجي

انا؛ طلعت زبي من خرمها ودخلته بكسها وبنيك اسرع واسرع

مريم؛ اه اه عسلي عسلي بكفي طلع زبك يا مجرم اههههههههه

انا؛ طلعت زبي وعيني على خرمها وسيع وكسها احمر ددمم

مريم؛ فكني حررني
انا؛ فكيت ايدها واجريها ونمت جنبها

مريم؛ حضنتني هيك تغتصب حبيبتك من طيزها انا تعبانه وخرمي بوجعني
انا؛ بس كيف نياكه الطيز

مريم؛ بالاول عذاب بعدين حلو كثير بس انا بتوجع ضمني خليني احس بامان بحضنك وخلينا انام شوي

انا؛ تعالي بحضني يا روحي ونمنا مع بعض للمسا الساعه ١٠ بالليل

بسوفكم بالجزء الرابع اتمنى من الاداره دمج الجزء الثاني والثالث والسمح لي بنشر الصور في الجزء القادم

الجزء الرابع



من بعد ما نكت مريم وفتحت طيزها نمنا للساعه ١٠ بالليل صحيت على ايد مريم على زبي بتحاول اتدخل زبي بخرمها



انا؛ شو بتعملي

مريم؛ بتقدر اتدخل زبك بخرمي بس اجرب الاحساس كمان مره بدي اتأكد اذا حبيت زبك بطيزي او لا



انا؛ حاضن مريم من ظهرها وزبي على باب خرمها هو انت حبيتي نياكه الطيز

مريم؛ مش عارف هايجه كثير على زبك مسكت زبي دخله بخرمي احس فين كمان مره



انا؛ دخلت راس زبي وماسك بزازها بقرص حلماتها

مريم؛ دخله اكثر بس شوي شوي اهههههه طيزي بتوجعني



انا؛ ارتاحي وبكرا بنجرب

مريم؛ هلا بس دخله خليني احس فيه ما بدي تنيكني بس دخله

انا؛ يا عمري حبيتي زبي بطيزك ودخلت زبي للاخر

مريم؛ اه اه اه شعور حلو كثير خلي زبك بطيزي وضمني انا مبسوطه بالوجع



انا؛ زبي للاخر بطيزها وحماتها بايدي وبمص رقبتها حسيت بسخونه على زبي طلعته ودخلته شوي شوي



مريم؛ هاد الاحساس حلو كمل نيك شوي شوي

انا؛ اوك يا ممحونه اه اه طيزك حلوه

مريم؛ شفت طيز سلمى نار

انا؛ بدي انيكها

مريم؛ وانا بدي سعيد ينيكني

انا؛ دخلت زبي اكثر بدي اشوفك راكبه على زب سعيد

مريم؛ اه اه اه خرمي بوجعني بس حلو الشعور ،،،، حبيبي مراد بدك سعيد ينيك خرمي او كسي



انا؛ بدي ينيك طيزك وكسك

مريم؛ طلع زبك خلينا نتحمم وننزل ناكل انا ميته جوع



انا؛ اوك تعالي على الحمام حملتها ودخلنا الشور بلشنا نحسس على بعض ومص شفايف



مريم؛ انا هيك مرتك فتحت خرمي يا مجنون مسكت زبي هو جد نفسك سعيد ينيك اختك

انا؛ يا ريت نفسي اشوفك قدام عيوني بتنتاكي



مريم؛ وانا نفسي اشوف سلمى على زبك هي ممحونه عليك

انا؛ لو امسكها راح نيكها كثير



مريم؛ بتعرف شو نفسي

انا؛ شو

مريم؛ نفسي جوزي يشوفك بتنيك مرته اختك نفسي تكسر عينه

انا؛ كيف راح تعمليها

مريم؛ مش عارفه بس راح حاول



انا؛ ليه حابه جوزك يشفك بتنتاكي مني

مريم؛ بدي احس بشعور كسره العين بعينه بدي احس اني شرموطه كبيره والوحيد الي كاسر عيني انت اخوي





انا؛ نفسي اتزوجك بس مش عارف كيف لو انت مش اختي كان اتزوجتك

مريم؛ لا خلينا بشعور سكس المحارم احلى ومسكت زبي هو ما بينام على طول واقف



انا؛ انزلي مصي زبي

مريم؛ اربط شعري بايدك ونزلت مص بزبي

انا؛ اه اه مصك حلو

مريم؛ اذا بتجيب لبنك بزعل منك بدي اشوف لبنك بكس سلمى او على بزازها



انا؛ دخلت زبي اكثر بحلقها مصي زب اخوكي يا شرموطه

مريم؛ بتقدر تنيكني بس من غير ما تنزل لبنك



انا؛ يا شرموطه من متى بنزل لبني بسرعه

مريم؛ بس بحذرك لبنك لسلمى الليله

انا؛ مسكت طيزها ودخلت زبي بكسها وبلشت نيك بعنف



مريم؛ يخرب بيتك زبك اكبر من اول

انا؛ نزلت صابون كثير على طيزها وطلعت زبي من كسها ودخلته بخرمه



مريم؛ اهههههههههه هاد الاحساس حلو لا تتحرك، خليك انتاك براس زبك بس وبلشت تزوم على راس زبي ومن غير ما تخبرني رجعت بطيزها وزبي دخل طيزها للاخر اهههههههههه زبك موتني اه هاد الشعور حلو نيك اختك من طيزها اه اه اه يا مراد انت شو عملت باختك



انا؛ بنيك اسرع واسرع والصابون ساعد زبي وطيزها بالحركه

مريم؛ عسلي عسلي عسلي اههههههههههههههه دخل زبك بكسي



انا؛ دخلت زبي بكسها وحسيت بنار وعسلها بنزل شلال



مريم؛ كس ام المتعه اه اه اه بكفي يلا نتحمم ونطلع

انا؛ خليني جيب لبني

مريم؛ لا لبنك للشرموطه سلمى افتح المي وحممني



خلصنا حماما وجهزنا حالنا مريم لبست فستان حلو كثير طيزها كبيره وواضحه وبزازها نصهم برا الفستان



انا؛ يخرب بيت الجمال نارررر. كثير



مريم؛ حبيبي انت يلا نروح ناكل طلعنا من الغرفه ونزلنا طابق الاستقبال دخلنا المطعم وقعدنا وطلبنا اكل بهاي



بعد ساعه خلصنا اكل ونزلنا نسهر كان في كثير ناس ورقص واغاني وشو كثير حلو قعدنا على طاوله وبهاي اللحظه التقينا بسلمى وسعيد اجوا عنا على الطاوله



سلمى نار طيزها كبيره ولابسه فستان عاري من عند الصدر ، هاي هاي هاي انتوا هون



انا؛ اهلا تفضلوا معنا

سعيد؛ ما بدنا نزعجكم وعينه على مريم

مريم؛ ابداً انتوا بتنورونا تفضلوا



سلمى؛ راح اقعد جنب مراد

مريم؛ تعال اقعد جنبي يا سعيد



سعيد؛ قعد جنبها شو هالجمال

مريم؛ ميرسي

انا؛ كل هاد يا سلمى

سلمى؛ شو في

انا؛ كثير سكسي

سلمى؛ وانت بتجنن



طلبنا كثير مشاريب ورقصنا مع بعض مريم بترقص بحضن سعيد وانا ماسك سلمى بحضني



بعد اكثر من ساعه سلمى تيجوا نروح على الطابق الثاني



انا؛ شو في هناك

سلمى؛ بس توصل بتفهم



مسكت ايدها وسعيد مسك ايد مريم وطلعنا الطابق الثاني شفت شي كافر بنات وشباب ملط وفي غرف كثيره



سعيد؛ هلا كل واحد راح يكون لحاله اي غرفه بتعجبك بتقدر تدخل وتنبسط

انا؛ عيني بعين مريم

مريم؛ راح تتركني

انا؛ لا تعالي معي ومسكتها وبلشنا ندخل الغرف اول غرفه للسحاق والثانيه شب وبنتين والثالثه مجموعه



مريم؛ احنا بمكان شرمطه على نطاق عالي



انا؛ انبسطي يا روحي فتحنا كثير غرف ، لحد ما وصلنا لغرفه فتحنا الباب كان فيها سلمى وسعيد لثنين ملط



سلمى؛ احنا بنستناكم

مريم؛ عينها على سلمى بتمص زب سعيد مسكت ايدي انت متأكد بدك نكمل او نطلع

انا؛ بزاز سلمى وطيزها موتوني خلينا نكمل



مريم؛ اذا دخلنا ما في رجعه

انا؛ مسكت ايدها ودخلنا وسكرنا الباب على طول مسكت سلمى مص شفايف على الواقف ومسكت بزازها ، اوف شو حلوين



سلمى؛ مسكت زبي انا مش قادر انسى حجم زبك

انا؛ عيني على مريم وسعيد ماسكها بمص شفايفها وبشلحها الفستان



مريم؛ اه اه مسكت زبه ملط هو زبك حلو وعريض بس بتمنى اتكون فحل

سعيد؛ مسك بزازها ونزل مص ولحس وعض صدقيني راح افشخك



انا؛ لسه لابس هدمي وبمص بزاز سلمى اووووف طعمهم نار

سلمى؛ اه اه اه بدي زبك ونزلت على الارض شلحتني الهدوم ملط وبقيت بالبوكسر زبي مرسوم منه



انا؛ مسكت راسها وقربت زبي عليها

سلمى؛ شكله كبير كثير نزلت تبوس زبي وتعضه من فوق البوكسر اووووووف خليني امصه نزلت البوكسر وزبي ضرب وجهها صرخت واووووو كل هاد زب واوووووو



سعيد؛ وقف عض بزاز مريم وعينه على زبي واووو زبك كبير

مريم؛ عجبك زب جوزي

سعيد؛ سكت تعالي يا شرموطه كان في تخت خلاها تنام وهو نام فوقها مصي زبي وانا بلحس ، فتح كسها يخرب بيتك كسك حلو كثير ونزل لحس



مريم؛ زبك بجنن نزلت مص مص مص اه اه اه الحس كسي موتني قدام جوزي



سلمى؛ من غير ما تمسك زبي دخلته بثمها وبلشت تمص اووووف زبك نار كثير حلو كثير بتحاول اتدخل زبي للاخر



انا؛ ضربت وجهها كف ومسكت راسها وبلشت نيك حلقها

سلمى؛ اه اه اه شوي شوي

انا؛ اخرسي يا شرموطه ودخلت زبي للاخر بحقها شوف يا سعيد مرتك بتمص زبي نار



سعيد؛ نيكها نفسها بزبزك من الصبح وانت كمان شوف مرتك بلحس كسها وبتمص زبي



انا؛ عيني عليهم نجنيت مسكت سلمى اوقفي اوقفي

سلمى؛ نيكني يا مراد

انا؛ اعطيني ظهرك على الواقف وبلشت اضرب طيزها كف حامي والثاني وطيزها بتهز مع كل ضربه



سلمى؛ بحب العنف كمان كمان



مريم؛ نيكني يا سعيد اه اه اه لحسك حلو بس نيكني

سعيد؛ قام عنها ومسك اجريها حط زبه على كسها



مريم؛ استنى ونادت عليا مراد مراد

انا؛ عيني عليها كسها عسل وزب سعيد على كسها

مريم؛ شوف مرتك سعيد راح ينيكني



سعيد؛ دخل زبه للاخر بكس مريم اهههههههه كسك حلو ونار

مريم؛ وزبك كبير وعريض نيكني قدام جوزي نيك يا سعيد



انا؛ متت على منظر مريم ،،،، وزبي على كس سلمى مسكت راسها جاهزه



سلمى؛ دخله بكسي انا ممحونه عليك كثير نيكني الخول بنيك مرتك



انا؛ دخلت زبي للاخر بكسها

سلمى؛ صرخت اههههههههههه زبك كبير وصل معدتي اهههههههههه شو حلو الشعور



مريم؛ اه اه اه نيكني يا سعيد اههههه كسي كسي اههههههههه بنزل عسل على زبك الحلو وعينها على سلمى مش حكيتلك زب مراد كبير استحملي يا شرموطه



انا؛ بلشت انيك وازرع زبي بكس سلمى اووووف احساس حلو كثير اووووف كسك حامي



سلمى؛ انت زبك النار اههههههههه شو هاد الزب نيكني موتني



انا؛ خذي يا شرموطه وينيك بعنف وبضرب طيزها حسيت زبي بيكبر بكسها اكثر



سلمى؛ اه اه اه عسلي عسلي اهههههههههههه طلع زبك عسلي نزل



انا؛ بنيك اسرعه راح خليكي تجيبي الثاني يا شرموطه



سعيد؛ كسك نار تعالي بوضع الكلب

مريم؛ بدك تركب الفرس

سعيد؛ راح اركب الفرس واخيل عليكي تعالي يا شرموطه



مريم؛ اخذت وضع الكلب وكسها وخرمها مفتوحين

سعيد؛ ركب فوقها ودخل زبه بكس مريم وبنيك بسرعه



مريم؛ اه اه زبك حلو كثير اه اه اه نيكني اسرع خليني جيب عسلي اههههههههه زبك نار



سعيد؛ ضرب طيزها وبحفر بكسها نفسي فيكي من الصبح واخيراً بنيكك

مريم؛ انا معك يا فحل نيكني اكثر



انا؛ مسكت سلمى انزلي مصي

سلمى؛ بهدلت كسي اول مره انتاك من زب كبير مثل زبك ونزلت مص بعنف



انا؛ مسكت راسها وحشرت زبي كله بحلقها وطلعته عليه كثير سائل من حلقها، تعالي جنب الشرموطه بوضع الكلب



سلمى؛ اخذت الوضع وعلى طول نزلت مص شفايف مع مريم واخيراً انتي جنبي



مريم؛ شفايفك نار كثير اه اه زب سعيد موتني

سلمى؛ وزب مراد فشخني



انا؛ حطيت زبي على طيزها احرك وحسيت سعيد عينه على زبي ،

سعيد؛ زبك كبير

انا؛ عجبك

سعيد؛ نيك مرتي شوف زبي بكس مرتك

انا؛ شفت مريم مبسوطه ويتصرخ ، دخلت زبي بكس سلمى وبلشت انيك



سلمى؛ شو هاد الزب مستحيل اه اه اه عسلي المره الثانيه اهههههههههههه موتتني



مريم؛ عسلي عسلي عسلي اههههههههههه

سلمى؛ جيبوا لبنكم وخلينا نرجع الغرفه عنا او عندكم



سعيد؛ لبني راح يجي

مريم؛ خليني امص وجيب لبنك على وجهي نزلت على الارض مص مص مص ولبن سعيد نزل على وجهها



انا؛ بدك لبني يا شرموطه وبنيك اسرع

سلمى؛ اه اه اه مواتني اه اه جيب لبنك

انا؛ وين



سلمى؛ على بزازي

انا؛ قلبت سلمى وحطيت زبي بين بزازها انيك انيك انيك اههههههههههه اهههههههههه لبني لبني ونزلت شلال لبن على بزازها ووجهها



سلمى؛ يخرب بيتك كل هاد لبن

انا؛ انت نار كثير وعيني على مريم كل وجهها لبن



مريم؛ نزلت لحس بلني من على بزاز سلمى ووجهها وكمان سلمى نفس الشي



سعيد؛ مرتك نار

انا؛ مرتك صروخ شرموطة



سلمى؛ زب مراد كبير وحلو

مريم؛ عجبك

سلمى؛ كثير

مريم؛ يلا عنا على التخت نكمل انا لسه ممحونه

سلمى؛ يلا لبسنا هدومنا وطلعنا



سعيد؛ هو انت بتنيك مريم من طيزها

انا فتحت خرمها مش شوي

سعيد؛ هو ينفع انيك مريم من طيزها

انا؛ نيكها وانبسط



سعيد؛ سلمى بتحب نياكه الطيز كثير

انا؛ راح افشخ خرمها

سعيد؛ بس انت طلعت جامد وزبك كبير

انا؛ شكله زبي عاجبك

سعيد؛ اوووووف نار كثير

انا؛ هو انت

سعيد؛ ايوه انا ، طيب وانت

انا؛ لا مستحيل

سعيد؛ ما في شي مستحيل



انا؛ يا ابني انا بس للبنات انساني من دماغك

سعيد؛ اوك مثل ما بتحب



سلمى؛ كيف بتستحملي زب مراد

مريم؛ حكيتلك كبير ومراد دايماً هايج

سلمى؛ بس زبه نار نفسي مراد ينيكني للصبح



مريم؛ وزب سعيد حلو كثير حسيت كسي مرتاح وسعيد بنيكني

سلمى؛ زب سعيد بيجنن بس انا طول عمري نفسي اجرب الزب لكبير بتعرفي نفسي اجرب زب اسود يكون اكبر من زب مراد



مريم؛ وكيف راح تنبسطي

سلمى؛ لا تخافي بدخله بطيزي ،،،، شوفي زب مراد حلو كثير بس انا نفسي بزب اكبر



مريم؛ يا شرموطه انبسطي مع مراد صدقيني راح يفشخك

سلمى؛ اهههه ممحونه كثير وصلنا هي غرفتكم



مريم؛ فتحت الباب تفضلوا يا جماعه



سلمى؛ خليني انا وانت سحاق مع بعض

مريم؛ نفسي فيكي كمان تعالي على الحمام ناخذ شور نادت مراد حبيبي استنوا على التخت ملط سامعني بدي اخذ شور مع سلمى وارجع



انا؛ اوك ، سعيد شلح هدومه ونام على التخت زبه واقف شوي ، انا شلحت هدومي وزبي واقف كثير



سعيد؛ نام جنبي

انا؛ لا يا عم مليش فيه

سعيد؛ مش راح المسك بس نام جنبي

انا؛ اوك نمت جنبه وزبي واقف كثير

سعيد؛ زبك ناررر وبيعض شفايفه

انا؛ زبي لمريم وسلمى

سعيد؛ خليني امسكه

انا؛ لا مستحيل

سعيد؛ صدقني بس امسكه بدي احس بحجمه

انا؛ مممممم اوك امسكه يا خول

سعيد؛ نزل ايده على فخذي يحسس وصل زبي مسكه اوووووف كبير كثير كثير



انا؛ اه اه وحاسس بايد سعيد على زبي مثل النار

سعيد؛ هو عمره لمسك شب من قبل

انا؛ لا

سعيد؛ شو حاس وبيحرك زبي

انا؛ بكفي بكفي

سعيد؛ نام فوقي وبين اجري مسك زبي يضرب عشره وعينه بعيني هو ينفع



انا؛ مش قادر زبي نار بايده شو بدك يا خول

سعيد؛ امص زبك مره وحده

انا؛ لا بخاف نروح مكان بعيد

سعيد؛ لا بس امصه احسه بثمي

انا؛ اوك مص زبي يا خول

سعيد؛ واوووووو واخيراً نزل لحس بزبي هو زبك على طول واقف



انا؛ اه اه اه مش قادر انطق

سعيد؛ حط راس زبي بثمه وبيمص راسه بس ، طلع لسانه ومسك زبي يضرب وجهه ولسانه وفجأة دخل زبي كله بحلقه وبلش يمص يمص



انا؛ اهههههههه مص يا خول انت محترف مص اهههههههه مص مثل الشرموطه مرتك اههههههههه



مريم وسلمى؛ خلصوا حمام وطلعوا من الحماما شافونا بهيك وضع،



مريم؛ شو بتعمل

انا؛ طلعت زبي من ثم سعيد صدقيني هو الي كان بده

سلمى؛ عجبك زب مراد

سعيد؛ كثير وماسك زبي



مريم؛ هو سعيد خول

سلمى؛ خول كبير

مريم؛ وانت عادي

سلمى؛ يا روحي انا وانت بالحمام عملنا سحاق شو بصير لو سعيد مص زب جوزك عادي



مريم؛ لا مش عادي مراد انت مصيت زب سعيد

انا؛ لا وحياتك بس هو مص زبي



مريم؛ عينها على زبي وسعيد ماسكه ، اشوف يا سعيد مص زب مراد

سعيد؛ عينه بعين مريم ونزل مص بزبي



انا؛ اه اه اه وعيني على مريم وسلمى



سلمى؛ مسكت مريم ونزلت مص بشفايفها خلينا ننبسط مع بعض تعالي على التخت جنب مراد



مريم؛ نامت جنبي وعينها بعيني بحبك كثير

انا؛ بموت فيكي

سلمى؛ فوق مريم ماسكه بزازها مص ولحس وعض



مريم؛ اه اه اه عضي بزازي انت شرموطه كبيره

سلمى؛ عضت الحلمه كثير ونزلت على بطن مريم مص ولحس لحد ما فتحت اجريها اوووووف كسك ناررر كثير



مريم؛ كسي الك الحسي عسلي

سلمى؛ نزلت لحس بعسل وكس مريم اممممم طعمه نارررر كثير



انا؛ بكفي يا سعيد تعال انيك الشرميط

سعيد؛ زبك نار ما الي نفس اتركه



مريم؛ خليه يمص زبك يا روحي انبسط اه اه اه كسي كسي تعالي فوقي بدي الحس كسك



سلمى؛ نامت عكس مريم ونزلت بكسها على ثم مريم الحسي كسي



مريم؛ يخرب بيت كسك شو حلو ونزلت لحس لحس

سلمى؛ اه اه اه الحسي اكثر خلينا نجيب عسلنا مع بعض اهههههههههه لسانك حلو



مريم؛ وانت لسانك نار الحسي عسلي بنزل اهههههههههههه

سلمى؛ جسمك نار وكسك نار وطيزك نارررررر يا ريت لو ساكنين جنب بعض ونزلت لحس اكثر بكس مريم اوووووووف كل هاد عسل





مريم؛ جاهز لزب الخول سعيد

سعيد؛ عينه على كس مريم بس زبه مرتخي



سلمى؛ تعالي نمص زبابهم ناموا جنب بعض

سعيد؛ ترك زبي واخيرا وانام جنبي



مريم؛ مسكت زب سعيد مرتخي يعني طلعت خول وبتحب تمص مثل البنات



سعيد؛ مصي زبي يا شرموطه

مريم؛ راح تعرف تريحني ولا شوف حد غيرك يا خول

سعيد؛ راح افشخك



مريم؛ لنشوف ونزلت مص بزب سعيد





سلمى؛ واخيراً انت الي مسكت زبي هاد الزب بدي يفشخ كسي



انا؛ دخلت زبي بحلقها مصي يا شرموطه مصي زبي من بعد زوجك

سلمى؛ اهههههه شو نار وحلوووو ونزلت مص مص مص اكثر من ١٠ دقايق وهم يمصوا مع بعض



مريم؛ يلا نركب على جوز الخولات ، مسكت زب سعيد قعدت عليه بكسها، دخل للاخر اههههههههههه زبك حلو ليش انت خول نيكني يا سعيد



سلمى؛ نامت فوقي ومسكت زبي اوف شو كبير قعدت عليه وصرخت اههههههههه كبير كثير بلشت تنط على زبي اكثر واكثر





انا؛ مسكت طيزها بضرب وهي يتنط على زبي اههههه شو كسك حلو

سلمى؛ وزبك نار صدقني واصل معدتي اه اه اه نيكني



مريم؛ نزلت بصدرها على ثم سعيد عض حلماتي ونيكين

سعيد؛ مسك طيزها يفتحها وينيك بسرعه ويعض بزازها



مريم؛ اه اه اه عنفني نيكني قدام زوجي مراد اهههههه زبك حلو عض الحلمات اكثر



سعيد؛ حط اصبعه على خرم مريم وبحاول يدخله

مريم؛ خرمي شو بتعمل

سعيد؛ بدي انيك طيزك

مريم؛ دخل اصبعك بخرمي ونيك كسي اههههه المتعه



سلمى؛ بكفي نيكني وانت تحكم فيا

انا؛ تعالي يا شرموطه نامي على التخت فتحت اجريها ٧ ونزلت لحس بكسها واضرب كسها بايدي



سلمى؛ اه اه اه عنفني بتعرف تموتني

انا؛ راح افشخك وبلشت اضرب بزازها واعض كسها طعمه نارررر



سلمى؛ اهههههههههه عسلي عسلي كمل كمل اههههههههه قوم نيكني بس لا ترحمني



انا؛ وقفت زبي مثل الصروخ دخلته بكسها مره وحده ومسكت اجريها وبلشت انيك بسرعه بسرعه بسرعه





سلمى؛ كسي كسي يا سعيد اههههههههههه شو هاد الزب ناررر ريحني موتني خليني احس بالعنف



انا؛ بنيك وبضربها على جسمها وهي بتغنج



مريم؛ بكفي قوم نيكني

سعيد؛ من طيزك

مريم؛ من طيزي



سلمى؛ استني شوي وانا معك تعالي بوضع الكلب ، نزلوا مص شفايف وطيازهم علينا



انا؛ شفت طيز سلمى كبيره وعريضه خرمها ناررررر كثير

سعيد؛ يا حبيبي شو هاد الخرم نزل لحس بخرم مريم



انا؛ نزلت لحس بخرم سلمى طعمه حلو كثير

سلمى؛ عجبك خرمي

انا؛ كثير حلو



سعيد؛ انت خرمك نارررررر ونازل لحس

مريم؛ اهههههه الحس يا خول اذا بتنيكي منيح الك عندي مكافأة

سعيد؛ نازل لحس شو المكافأة

مريم؛ راح الحس خرمك

سعيد؛ يا ريت انا بحب

مريم؛ بعرف يا خول الحس دخل اصبعك بخرمي اهههههه المتعه



انا؛ وقفت لحس وحطيت زبي على خرم سلمى

سلمى؛ استنى انت وسعيد مع بعض



سعيد؛ حط زبه على خرم مريم جاهز يا مرد نيك مرتي من طيزها وانا بنيك مرتك من طيزها



انا؛ دخلت راس زبي وسعيد كمان، هلا بعد وبندخل مع بعض للاخر



سعيد ؛ ١-٢-٣ ودخل زبه للاخر

انا؛ دخلت زبي للاخر



سلمى؛ عضت شفايف مريم اههههههههههههه كبيرررررررر كثيررررررررررر اهههههههه خرمي نشق



مريم؛ اههههههههه هاد الاحساس بموتني وجع مع متعه اههه اهههههه اههههه نيكني قدام جوزي من خرمي



سعيد؛ مسك طيزها ضرب وبنيك بسرعه



انا؛ حسيت سلمى بتموت ولسه ما حركت زبي

سلمى؛ زبك عبه طيزي حاسس فيه كثير اههههههه نيكني بس من غير رحمه يا فحل



انا؛ بلشت انيك ادخل زبي واطلعه شوي شوي

سلمى؛ لا عنفني

انا؛ استني يا شرموطه

سلمى؛ اههههههههه زبك موتني نيكني شكله لبنك راح يجي يا خول شوف سعيد الفحل بنيك مرتك



انا؛ انت الي جبتيه لنفسك استحملي كان بس راس زب داخل خرمها مسكت طيزها وكبست زبي للاخر بطيزها وبلشت انيك بعنف كثير



سلمى؛ اههههههههههههه شو هاد الزب اهههههههه شوي شوي لا لا

انا؛ مش انت بدك عنف استحملي وبنيك اسرع حطيت اجري عن وجهها على التخت مصي اصباع اجري يا شرموطه



سلمى؛ اه اه اه وتزلت مص باصابع اجري اههههههه موتتني طلع زبك ابوس اجرك



انا؛ بنيك اسرع واسرع مصي اصبع اجري لكبير





سعيد؛ عجبه الموضوع حط اجره عن راس مريم وبنيك بعنف

مريم؛ فهمت ونزلت مص باجره اه اه اه نيكني يا فحل شبع طيزي بزبك النار اهههههههه انا بموت ونازله مص اصابع





سلمى؛ انت تحفه انت بتجنن وبلشت تتعود على زبي اهههههههه دخله نيكني



انا؛ يا شرموطه خرمك ناررررررر

سلمى؛ وانت زبك ناررر



مريم؛ عسلي عسلي وبتحرك ايدها على كسها



سلمى؛ من غير ما احرك ايدي عسلي راح يجي نيك اسرع اضرب طيزي اهههههههههه عسلي عسلي دخل زبك للاخر بكسي اهههههه



انا؛ طلعت زبي من طيزها ودخلته بكسها وبنيك اسرع واسرع





سلمى؛ خلص طلعه موتتني اهههههه طلعه عسلي عسلي ونزلت عسل كثير



انا؛ طلعت زبي صاروخ خرم سلمى وسيع كثير سعيد تعال نبدل



مريم؛ وحيات امك لا زبك كبير على طيزي



انا؛ اخرسي يا شرموطه ومسكت زبي دخلته بطيزها

مريم؛ اههههههههههه طيزي نشقت اهههههههه موتتني

انا؛ بتخلي سعيد ينيكك قدامي



مريم؛ اه اه اه خلص وعد ما راح خليه يلمسني



انا؛ بعد ما وسع خرمك وبنيك اسرع



سعيد؛ فتح طيز سلمى اوووووف خرمك اوسع من اول

سلمى؛ كله من زب المجرم



سعيد ؛ حط زبه على خرمه ودخله خرمك عباره يا شرموطه

سلمى؛ نيكني مواتني اهههههههههه طيزي نارر



انا؛ دخلت زبي للاخر ونمت فوق مريم

مريم؛ بكفي مش انا حبيبتك بكفي طيزي نيك كسي



انا؛ نمت جنبها اقعدي بكسك على زبي

مريم؛ دخلت زبي بكسها اوووووف اكبر من اول وبلشت تنط تنط



سلمى؛ سعيد نيك مريم من طيزها مع مراد

سعيد؛ مسك طيز مريم ودخل زبه بطيزها





مريم؛ اههههههههه شو بتعمل اههههههههه جوزي من كسي وفحلي من طيزي اههههههههه نيكوني مع بعض



انا؛ غمزت سعيد ينيك بعنف

سعيد؛ بينيك شوي شوي



سلمى؛ وقفت ورى سعيد وفتحت طيزه ونزلت لحس

سعيد؛ هاج كثير ودخل زبه اكثر بطيز مريم



انا؛ خذي يا شرموطه وبنيك كسها كثير



مريم؛ اه اه اه شو هاي المتعه اهههههههههههه موتوني اههههههه عسلي بنزل كثير حاسس فيه يا مراد حاس بعسل اختك



سلمى؛ عسل مين

مريم؛ اه اه انا مش مرته انا اخته وهو اخوي اهههههههههه نيكوني انا ممحونه

سعيد؛ هاج اكثر هو انت اخت مراد

مريم؛ اه اه اه افهم انا اخته الشرموطه نيكني بكسي يا مراد نيك اختك وانت يا سعيد افشخ خرمي انا بموت منكم



انا؛ يا شرموطه شو صرلك ليه هيك عملتي

مريم؛ النشوه وانت بتنكي بدي احس فيها بدي احس بزب اخوي مش جوزي وبلشت تضرب صدري كله منك عودتني على احساس سكس المحارم



سلمى؛ مصدومه وسعيد زبه على اخره راح يجي لبني

مريم؛ هات لبنك بطيزي وانت يا مراد جيب لبنك بكس اختك



انا؛ مش قادر اههههههههههه لبني بنزل اههههههههه ونزلت دفات لبن كثيره



سعيد؛ لبني لبني اههههههه خذي لبني بطيزك يا شرموطه



مريم؛ حست بلبنا مع بعض اوووووووووه خرمي وكسي اههههههههههه نزلت عن زبي ونامت على ظهرها ورفعت اجريها ومسكت سلمى تعالي يا شرموطه الحسي لبنهم عن كسي وطيزي



سلمى؛ بحاله لا وعي نزلت لحس بكس وخرم مريم لحد ما مريم هديت



مريم؛ انا اسفه كثير وركضت على الحمام



سلمى؛ هو جد انت اخوها

انا؛ للاسف اه

سلمى؛ ضحكت شفت يا سعيد مش انا لحالي الي نفسي اخوي ينكني

سعيد؛ لا يعني لا

سلمى؛ وحيات عيونك غير انتاك من اخوي بس ارجع ع البيت ، خليني روح شوف مريم



سعيد؛ يا خول بتنيك اختك

انا؛ الموضوع صدفه ما كنا مخططين لشي

سعيد؛ بشو حاسس وانت بتنيك اختك



انا؛ بصراحه احساس نار لازم تجرب

سعيد؛ سرح شوي

انا؛ وين سرحت

سعيد؛ باختي هيفاء

انا؛ شو متخيل

سعيد؛ نفسي فيها من زمان اصله بزازها كبار وطيزها نار بس المشكله لسه صغيره ٢٠ سنه



انا؛ احلى عمر جرب معها



سلمى رجعت حاضنه مريم انتوا لثنين خولات ما حد يزعل حبيبتي



مريم؛ انا اسفه ما كان قصدي احكي يا مراد

انا؛ وقفت وحضنتها انت اختي وحبيبتي مستحيل ازعل منك



مريم؛ حصنتني وزبي واقف على بطنها يعني لسه بدك تخلف مني



سلمى؛ بدك تخلفي من اخوكي

مريم؛ نفسي اصله زوجي خول ما بنام معي

سلمى؛ انتوا قصه روعه تعالي ع التخت مع مراد



انا؛ مسكت مريم مص شفايف بحبك كثير كثير ونامت على التخت ولثنين بنمص شفايف بعض بجنون



سلمى ؛ ماتت من المحنه انا بدي انتاك من اخوي

سعيد؛ يا شرموطه وانا بدي انيك اختي كمان انتوا شو عملتوا فينا يا مراد ومريم



انا؛ نايم على ضهري ومريم عكسي بلحس كسها وخرمها وهي بتمص زبي …. سلمى وسعيد قاعدين جنبنا بتفرجوا علينا



مريم؛ اه اه اه حبيبي اخوي الحس كس اختك موتني اههههههه خرمي وكسي بدهم زبك النار



انا؛ كسك كل يوم احلى واحلى

مريم؛ عجبك كس اختك وهي بتنتاك قدامك

انا؛ نفسي ماما تشوفنا مع بعض



سلمى؛ بعرف انك نيك امك مريم حكتلي كل شي

سعيد؛ انت سفاح مش راح حد بتنيك امك واختك يا مجرم



انا؛ صدقني سكس المحام غير احلى شعور يكون زبك بكس امك او اختك



مريم؛ انا بكون شرموطه كبيره وانا عارفه انه اخوي بنيكني بحس بنشوه مش طبيعيه بكسي وخرمي شوفوا كيف اخوي بلحس كس اخته اههههههههههه زبك موتني بدي انتاك منك





انا؛ تعالي يا احلى اخت اقعدي على زبي

مريم؛ نامت فوقي بدك تنيك طيز اختك او كسها



انا؛ طيزك يا روحي

مريم؛ رفعت طيزها ساعديني يا سلمى



سلمى؛ مسكت زبي مص مص مص وحطته على خرم مريم هلا انزلي على زب اخوكي



مريم؛ نزلت على زبي دخل طيزها للاخر اهههههههههههه زبك حلو موت اههه يا مراد انت بتنيك طيز اختك الشرموطه



انا؛ حاسس خرمها اوسع وسخن اكثر من اول اههههه يا شرموطه انت طيزك سخنه



مريم؛ بلشت تنزل واطلع على زبي اه اه هاد الاحساس يلا يا مراد شوف شغلك



انا؛ خذي زبك اخوكي يا شرموطه مسكت بزازها وبنيك بسرعه عجبك زب اخوكي يا شرموطه



مريم؛ اه اه اه زبك نار انت احلى زب بالعالم نيك اختك لكبيره نيك يا حبيبي



انا؛ راح افشخ طيزك وكسك يا لبوه

مريم؛ انا لبوه اخوي وبس

انا؛ وشرموطه وعاهره



سلمى؛ ماتت من المحنه مسكت زبي وطلعته من طيز مريم

مريم؛ ليه خليني اكمل



سلمى؛ انا بدي اقعد على زبه وهو يلحس كسك قدمي شوي على ثم مراد يلحس كسك ، سلمى قعدت على زبي ودخل طيزها وفتحت اجريها كسها بان لسعيد ،



انا؛ حاسس بنار على زبي من طيز سلمى ونازل لحس بكس مريم



سلمى؛ اه اه اه زبك مجرم اهههههه نيكني يا مراد وتعال يا سعيد الحس كس مرتك وانا بنتاك مع غيرك



سعيد؛ مسك اجريها ٧ نزل على كسها لحس لحس ولسانه بلمس زبي



سلمى؛ كس ام السكس انا تعبانه دخل زبك بكسي يا سعيد

سعيد؛ فتح اجريها ودخل زبه خذي يا شرموطه



سلمى؛ صرخت اههههههههههههه كسي وطيزي اهههههه نيكوني مع بعض بليز موتوني



انا؛ بدنيك اسرع واسرع وزبي للاخر بطيزها ونازل لحس بكس مريم



سعيد؛ عجبك زب مراد بطيزك

سلمى؛ كثير حلو بس نفسي باخوي ينيكني من كسي وخرمي اههههههههه موتوني



سعيد؛ بدك اخوكي سيف ينيك كسك

سلمى؛ يا ريت نيكني يا سيف



سعيد؛ خذي زب اخوكي يا شرموطة خذي زب سيف اخوكي

سلمى؛ صرخت اهههههههههههه زبك نار بكس اختك وبتتخيل اخوها بنيكها اهههههههه عسلي بنزل على زبك يا سيف اههههههههههه عسلي عسلي نيكني مع مراد



انا؛ يا شرموطه لهدرجه ممحونه على اخوكي

سلمى؛ نفسي يا مراد نفسي



سعيد؛ وانا بدي انيك اختي هيفا

سلمى؛ نيك اختك هيفاء من كسها لا ترحمني اهههه نيك اختك يا سعيد



سعيد؛ هاج اكثر وبلش ينيك ويخرف بكس سلمى اههههههه لبني راح يجي

سلمى؛ هات لبنك بكس اختك هات يا روحي



سعيد؛ خذي لبني بكسك يا اختي اهههههههه اهههههه

سلمى؛ لبن اخوي سيف بكسي اهههههه المتعه



انا؛ دخلت زبي للاخر بطيزها وحست فيه حامد

سلمى؛ صرخت بصوت عالي اهههههههههههه عسلي عسلي وطيزي اهههههه زبك سفاخ يا مراد اهههههههههه خلص بكفي



مريم؛ انا تعبانه

انا؛ بدي اجيب لبني

مريم؛ نزلت على زبي مص مص مص وسلمى بتمص معها جيب لبنك يا اخوي



سلمى؛ هات لبنك على اختك الشرموطه وعلى بزازي كمان



انا؛ نطقت اههههههههه لبني الكم اههههههه خذوا لبني يا شرميط خذي لبن اخوكي اههههههههه ونزلت لبن كثير على بزاز مريم وسلمى



مريم؛ واخيراً اههههه موتتنا با فحل بكفي لليوم خلينا انام

سلمى؛ نزلت مص ولحس مع مريم لغايه ما تعبنا



سعيد؛ حضن مريم

انا ؛ حضنت سلمى ونمنا مع بعض للصبح



صحينا الكل مبسوط من ليله نار



سلمى؛ صباح الخير على احلى فحل بالعام

انا؛ صباح النور

سلمى؛ شوف اختك بحضن سعيد مبسوطه



مريم؛ صباح الخير

سعيد؛ صباح النور على احلى مزه بالعالم



انا؛ خلينا ننزل نفطر ونشوف شو راح نعمل

سلمى؛ يلا قوموا لبسنا هدومنا ونزلنا على المطعم افرطنا مع بعض وبعدها نزلنا على الشط



مريم؛ تروحي نعمل مساج

سلمى؛ فكره حلوه كثير

مريم؛ مراد وسعيد احنا بدنا نعمل مساج بنشوفكم بالليل



انا؛ اوك يا روحي ديري بالك ع نفسك انت وسلمى

سلمى؛ باي يا شاطرين



مريم؛ انا جسمي تعبان كثير ونفسي بمساج وريلاكس

سلمى؛ وانا كمان بدنا نعمل مساج مع بعض

مريم؛ اكيد يا روحي وصلنا مكان المساج



الموظفه؛ بتحبوا تعملوا مساج مع بعض او كل وحده لحاله

سلمى؛ مع بعض من فضلك



الموظفه؛ بنحبوا الطاقم يكون بنات او شباب

سلمى؛ شباب اصله جسمي واجعني

الموظفه؛ هاد التابلت عليه كل الشباب الموجودين هلا معنا بتقدروا تختاروا تفضل اجلسوا هون لحد ما تختاروا بكون القهوه جاهزه



سلمى؛ شكراً تعالي نختار يا روحي قعدت جنب مريم لازقين ببعض ونقلب بالصور كان في كثي شباب انا شفت شب اسود كله عضلات حكيت لمريم انا راح اختار هاد الشب



مريم؛ شكله بدك تحققي حلمك مع واحد فحل

سلمى؛ نفسي

مريم؛ قلبي الصور كمان اه انا كمان راح اختار واحد اسود خلينا ننبسط شوي



سلمى؛ ندهت على الموظفه احنا اخترنا هدول الشبين نفس الغرفه

الموظفه ؛ تفضلوا معي على الغرفه، دخلنا الغرفه كان في سريرين ، خلا بتقدروا تشلحوا كل هدومكم بعدها ناموا على بنطكم لحد ما الشباب توصل



سلمى؛ مسكت جسمي مريم تشلحها ونفس الشي مريم لحد ما بقو ملط كل وحده نامت على سرير خمس دقايق الشباب وصلوا



هاي بنات كيفكم

سلمى؛ عينها على الشباب طوال وعظلات اجسامهم كبيره عينها بعين مريم وضحكت



مريم؛ بتقدروا تبلشوا

الشباب؛ احنا تحت امركم ، شلحوا هدومه وبس لابسين بوكسر كل واحد فيهم مسك وحده من البنات وبلشوا مساج



مارك؛ مسك جسم سلمى يحسس على ظهرها وجسمها كله، جسمك حلو كثير بس لازم اعملك مساج تفوكي العضل



سلمى؛ اوك وحاسه بايده على جسمها كثير



جاسين ؛ ايده على ضهر مريم بضغط شوي

مريم؛ نطقت اه

جاسين؛ شكله ضهرك بوجعك

مريم؛ كثير

جاسين؛ رخي حالك واستمتعي ، مسك عبله الزيت ونزل على ظهر مريم وبلش يحرك ايده ويعمل مساج

مريم؛ حاسه حالها تعبانه كثير وكسها بنزل عسل شوي شوي

جاسين نزل؛ على الاجرين والفخاذ وبلش يحرك ويضغط





سلمى؛ سكرت عيونها وحاسه بايده بتغط على الضهر والفخاذ والاجرين اكثر من نص ساعه على نفس الوضع



مارك؛ وصل عند طيز سلمى كان علينا منشفه ،،،، انا راح شيل المنشفه لازم اعمل مساج لخلفيتك



سلمى؛ اوك

مارك ؛ شال المنشفه شاف طيز كبيره كثير ،،،، اوه عندك خلفيه حلوه

سلمى؛ ضحكت شكراً كثير وحاسه حالها بتتعذب

مارك؛ حط زيت كثير على طيزها وصل خرمها وكسها، عينه على كس سلمى كثير ، مسك الطيز وبلش يعمل مساج ويحرك طيزها





سلمى؛ بتغنج بهداوه اه اه

مارك؛ مسك فرده طيزها وبعدهم عن بعض بفتحهم ،،، شاف خرمها نظيف وكسها كله عسل ، دخل ايده بالنص وبلش يحرك بالطول على خرمها وكسها



سلمى؛ حست بايده ذابت كثير كثير بتغنج اه اه اه

مارك؛ اذا تعبانه خبريني

سلمى؛ كمل كمل





مريم؛ ملط وجيسن نازل تحسيس على طيزها

جاسين؛ خلفيتك حلوه كثير وبيضه كمان

مريم؛ عجبتك

جاسين ؛ كثير حلوه بياض جسمك حلو

مريم؛ بتغنج اه اه هو ينفع تضغط على طيزي اكثر



جاسين؛ اكيد خليني كون قدامك وعند راسك،،،. ومسك طيزها ضغط وبفتح طيزها عن بعض زبه كان على وجه مريم من تحت البوكسر



مريم؛ شفايفها على زب جاسين حست بحجم زبه كثير



جاسين ؛ ضغط زبه على شفايف مريم، وايده بتفتح طيزها

مريم؛ مش قادره تتحمل المحنه الي هي فيها



مارك ؛ بتقدري تنامي على ظهرك اعمل مساج لصدرك

سلمى؛ قلبت ونامت على ظهرها

مارك؛ شاف بزازها واوووووو صدرك كبير



سلمى؛ شكراً بزازي طبيعيين بتقدر تاخذ راحتك



مارك؛ راح اقعد فوقك، فعلاً نام فوقها زبه على راس سلمى ، مسك بزازها وبلش يحركهم ويلعب بالحلمه ويضعط على الحلمه اكثر واكثر



سلمى؛ حاسه بزبه على وجهها وميته من المحنه اه اه

مارك؛ اخفف ضغط

سلمى؛ لا اضغط كمان بس انا عندي سؤال بتقدر تشلح البوكسر خليك تكون براحتك



مارك؛ اكيد مدام ومسك البوكسر نزله وزبه بالهوا واقف كثير وكثيرررررر ضخم وعريض وطويل



سلمى؛ اووووووووه كل هاد زب

مارك؛ اول مره تشوفي زب اسود

سلمى؛ عيونا على زبه واووووو شو كبير اه اول مره اشوف زب اسود



مارك؛ قعد كمان مره على وجه سلمى وزبه على وجهها ورجع يعمل مساج لبزازها وبطنها



سلمى؛ اه اه شو هاد الزب مش قادره طلعت لسانها وبلشت تلحس زبه هاد الزب الي بحلم فيه



الشب؛ نزل على جسمها اكثر وفتح اجريها ٧ شاف كسها عسل حط ايده على كسها وبلش يحرك



سلمى؛ اه اه اه اه كسي فتحت ثمها ودخلت زبه تمصه واووو شو كبير ونازله مص



مارك؛ بحاول يغط اكثر بزبه بحلق سلمى ،،، على فكره كسك حلو وبنزل عسل كثير

سلمى؛ اذا بتحب الحسه ودخلت زبه اكثر بحلقها



مارك؛ نزل لحس بكس سلمى اووووف شو طعمه حلو



سلمى؛ اه اه اه موتتني الحس كسي الحس ولسه بتمص زبه،،،،. زبك كبير كثير كثير





مريم؛ مش قادره تتحمل مسكت البوكسر ونزلته لجيسن شافت زب كبير كثير واوووووو كل هاد زب



جايسن؛ عجبك

مريم؛ كثير كبير اكبر من زب مراد زوجي

جاسين؛ افتحي ثمك ودخل زبه بحلقها



مريم؛ بلشت تمص مش مصدقه الموضوع وجابسن بفتح طيزها وبلعب بكسها



جايسن؛ خليكي على نفس الوضع نزل براسه يلحس خرمها

مريم؛ حست بلسانه ماتت اه اه اه الحس خرمي بليز ونازله مص بزبه



سلمى؛ بكفي نيكني

مارك؛ تعالي على الارض مصي زبي

سلمى؛ نزلت عن التخت عينها على مريم كيف بتمص زبه جايسن مسكت زبه تقيس كم طوله وحطت ذراعه على زبه بالطول واووووووو كل هاد زب



مارك؛ ضربها كف انا بعرف الي مثلك بحب العنف ، دخل زبه بحلقها وبلش ينيك



سلمى؛ خنقتني وبتمص اكثر اه بحب العنف

مارك؛ بحاول يدخل زبه اكثر واكثر







مريم؛ طلعت زبه من حلقها وعينها على سلمى

جايسن؛ تعالي جنب صاحبتك مصي زبي

مريم؛ اوك نزلت جنب سلمى وبتضحك



مارك وجايسن وقفوا جنب بعض زبابهم مدافع مش زباب عاديه



مريم وسلمى عينهم على زبابهم لكبيره

مريم؛ هو في هيك بالدنيا



سلمى؛ هاد الزب الي بحلم فيهم يلا نفرجيهم الشرمطه

كل وحده فيهم مسكت زب ونزلت مص مص مص قلب الموضوع تحدي مين بتقدر اتدخل الزب اكثر بحلقها





مريم؛ بتحاول قد ما تقدر اتدخل زب جايسن بحلقها

سلمى؛ نفس الشي وترجع تمص اكثر



الشباب انتوا محترفين مص

سلمى؛ زبابكم نار

مريم؛ خليني اجرب امص الزبين مع بعض

سلمى؛ اوك مسكت زب مارك ودخلته بحلق مريم مصي الزبين مع بعض

مريم؛ بتكح اه اه خنقتوني



الشباب بنيكوا حلق مريم وزبابهم بتحك ببعض مصي يا شرموطه انت فنانه مص



سلمى؛ دوري دخلوا زبابكم مع بعض

الشباب؛ انتوا شرميط اكثر دخلوا زبابهم بحلق سلمى وخنقوها اكثر من ١٥ دقيقه على نفس الوضع مص ولحس



مريم؛ بكفي مسكت مارك تعال نيكني

سلمى؛ ليع اخدتي مارك يا شرموطه



مريم؛ زبه اصغر شوي من جايسن انت شرموطه وبتقدري تتحملي



سلمى؛ عينها على زب جايسن كثير كبير ، تعال نيكني بس يا ويلك اذا ما بتريحني مسكته من زبه ونامت على التخت



جايسن؛ كسك حلو مسك زبه دخله بكس سلمى شوي شوي

سلمى؛ بتصرخ اهههههههه زبك كبير دخله اكثر



جيسن؛ دخل زبه للنص

سلمى؛ هيك دخل كله

جايسن؛ لا نصه



سلمى؛ ما تدخل اكثر نيكني بنص زبك

جايسن؛ بلش ينيك ويضرب بزاز سلمى ويحاول يدخل زبه اكثر



سلمى؛ يا ويلي على زبك نارررر اه اه اه اه نيكني عنفني

جايسن؛ مسك خصرها استعدي يا شرموطه وبلش ينيك بسرعه



سلمى؛ اهههههههههههههه موتتني اه اه اه نيك اكثر اكثر عسلي بنزل لا توقف



جايسن؛ راح افشخك وبنيك بعنف مسك راسها مستعده

سلمى؛ لشو

جايسن؛ بدي ادخل زبي كله

سلمى؛ خايفه بس اوك مص بزازي قبل ما تدخله



جايسن؛ مسك بزازها وبلش عض وبنيك بنص زبه من غير انذار دخل زبه للاخر وبعض حلماتها



سلمى؛ صرخت انا بموت الحقيني يا مريم

مريم؛ لسه ما جربت الشعور بدها تساعد سلمى



مارك؛ اتركيهم وتعالي بدي انيكك كسك نار

مريم؛ نزلت مص بشفايف مارك



مارك؛ دخل زبه بكس مريم للاخر من اول مره

مريم؛ اهههههههههههههه موتتني كسي صغير على زبك

مارك؛ اخرسي مش بدك تنتاكي من اسود راح اعلمك الادب وبلش ينيك مريم بسرعه بسرعه



مريم؛ اه اه اه انا بموت اههههههه كسي شو هاد الزي اههههههههههه ارحمني



مارك؛ ما في رحمه وبنيك اسرعه واسرعه ، مسك بزازها ونزل عض فيهم وزبه فايت طالع





سلمى؛ اه اه اه زبك نار وتعودت على حجم زبه نيكني اكثر هلا انا مرتاحه نيك كسي



جايسن؛ بحفر بكسها ومسكها من خصرها وبنيك بكل طاقته



مريم؛ زبك موتني بكسي اههههههه شو هاد العنف

مارك؛ طلع زبه من كسها

مريم؛ واخيرا

مارك؛ خذي وضع الكلب ومسك علبه الزيت نزل كثير على طيزها



مريم؛ موتتني ارحمني ابوس ايدك

مارك؛ عينه على خرم مريم دخل اصبعه شكله وسيع بتحبي انيك طيزك



مريم؛ حست باصبعه جوه خرمه وفكرت ممكن زبه يكون بخرمي احس من كسي الضيق ،،،،، اوك يا مارك نيك طيزي بس شوي شوي زبك كبير



مارك؛ دخل اصلعه الثاني ونزل لحس بكس مريم



مريم؛ اه اه اه اذا اصبعك خرم طيزي كيف زبك اه اه الحس عسلي عسلي عسلي ونزلت عسلها



مارك؛ عسلك نار حط زبه على كس مريم ودخله بكسها وبنيك بعنف

مريم؛ مش انت حكيت بدك تنيك طيزي ليه كسي



مارك؛ كسك نار اكثر وبنيك اسرع ، مسكها من شعرها ودخل زبه للاخر



مريم؛ صرخت انت بتغتصبني ما بتنيك اه اه اه كسم ام المتعه والعذاب ما بدي زب اسود مره ثانيه بموت كثير



سلمى؛ بوضع الكلب وجايسن مش راحمها راكب فوقها وبنيك كسها بعنف



جايسن؛ حط اصبعه بطيزها

سلمى؛ كسي وطيزي شو هاد انا بتعذب

جايسن؛ طلع زبه من كسها وحطه على باب خرمها مسك زبت ونزل كثير على طيزها



سلمى؛ نيك طيزي لا ترحمني هاي اللحظة بستنها من زمان بحب نياكه الطيز اكثر



جايسن؛ راح موتك دخل راس زبه

سلمى؛ اههههههه دخله للاخر



جايسن؛ نزل بزبه بطيزها للاخر وحس بسخونه كثير

سلمى؛ اهههههههههههههههههه انا بموت

جايسن؛ هلا بتتعودي طلع زبه ودخله مره ثانيه وثالثه لحد ما حس انه خرمها وسع وبتقدر تستحمل ، ركب على طيزها اكثر وبلش ينيك بعنف



سلمى؛ اه اه اه طيزي طيزي اهههههههههه انا بموت الوجع كثير ارحمني

جايسن؛ هلا بتنسي الوجع ،،، بينادي على مارك تعال بدي مساعدتك



مارك؛ طلع زبه من كس مريم وحكالها خليكي هيك لحد ما ارجع



جايسن؛ خليها تمص زبك تنسى الوجع

مارك؛ نام على التخت قدام سلمى



سلمى؛ انا بموت نزلت مص بزب مارك اكثر واكثر اه اه اه نيكني مواتني اهههههههههه زبك بطيزي نار



جايسن؛ طلع زبه وعينه على مريم هو انت لسه ممحونه

مريم؛ كثير تعال نيكني

جايسن؛ مسك طيز مريم لحس وعض ومص



مريم؛ اه اه اه عسلي بنزل

جايسن؛ هاتي عسلك على لساني

مريم؛ خذ عسلي اه اه اه ونزلت كل عسلها



جايسن؛ كسك حلو حط زبه بكسها ومسك شعرها دخله للبيض



مريم؛ انا كسي نفشخ منك ومن مارك اهههههههههه كيف ستحملتي زبه يا سلمى



سلمى؛ نازله مص بزب مارك استحملي هاي مره بالعمر



مريم؛ خلص نيك طيزي يا جايسن نيك طيزي بايز كسي صغير على زبك



جايسن؛ بس بدي اعمل حركه وحده وبعدها بطلع زبي

مريم؛ مش عارفه شو الحركه بس بدها تخلص ،،،، اعمل الحركه وخلصني



جايسن؛ مسك شعرها ودخله زبه للاخر بكسها بقوه وعنف كثير كثير

مريم؛ صرخت صرخه الموظفه الي بالاسقبال سمعتها اهههههههههههههه موتتني خلص بكفي



موظفه الاستقبال دخلت عليهم شافت المنظر عذرتهم ارجوكم يا جماعه هدوء شوي



مريم؛ يا شرموطه انت مش شايفه زبه كيف كبير



الموظفه؛ معك حق

مريم؛ تعالي ساعديني

الموظفه ؛ كيف اساعدك

مريم؛ تعالي قدامي

الموظفه؛ وقفت قدام مريم وجايسن نازل زرع بكسها



مريم؛ مسكت الموظفه شكل نار وسكسي مصي شفايفي خليني انسى الوجع

الموظفه؛ نمحنت بس يا مدام

مريم؛ من غير بس مسكت الموظفه نزلت فيها مص شفايف



جايسن؛ طلع زبه ودخل راسه بخرم مريم

مريم؛ اهههههههه وعضت شفايف الموظفه



جايسن؛ دخل زبه اكثر واكثر

مريم؛ بتصرخ من الوجع وبلشت تشلح الموظفه هدومها لغايه ما وقفت ملط مسكت صدرها تعض حلماتها اههههههههه طيزي موتتني بس حلو الشعور



جايسن؛ يعني ادخل زبي اكثر

مريم؛ دخله لا ترحمني ،،،، حطت ايدها على كس الموظفه كسك حلو وبزازك نار



الموظفه ؛ اه اه اه يا مدام ما بصر هيك

مريم؛ اخرسي طيزي بتوجعني اهههههههههه انزلي الحسي كسي وانا بنتاك



الموظفه؛ ماتت من المحنه نامت تحت مريم عند كسها وشافت زب جايسن داخل طالع بطيزها ،،، ما قدرت نزلت لحس بكس مريم



مريم؛ اه اه اه الحسي خليني انسى الوجع اهههههههه طيزي موتتني يا جايسن ونزلت على كس الموظفه لحس



الموظفه؛ حست بلسان مريم على طول نزلت عسلها

مريم؛ انت ممحونه على هيك

الموظف؛ كثيرررررر كسك حلو الحسي كسي اه اه اه اه كيف مستحمله زب حايسن



جايسن؛ زبه نار وبنيك بعنف اكثر واكثر





سلمى؛ راكبه على زب مارك داخل طيزها وبتنط اكثر واكثر نيكني موتني اههههههههه طيزي نارر



مارك؛ يا شرموطه طيزك بتقدر تاخذ كمان زب ونده على جايسن تعال نيك الشرموطه معي



جايسن؛ طلع زبك من خرم مريم وراح عند سلمى راكبه على زب مارك ، ضربها على طيزها مبسوطه



سلمى؛ كثير كثير

جايسن؛ بدي ادخل زبي بكسك ومارك من طيزك

سلمى؛ اوك بس شوي شوي



جايسن ؛ شاف كس سلمى كله عسل وزب مارك بخرمها حط زبه بكسها ونام فوقها وبلشت رحله المتعه



سلمى؛ ما اتفقنا على هيك اهههههههههههه موتوني شوي شوي



جايسن؛ بحفر بكسها كثير كثير

سلمى؛ انا بموت اههههههههههههههه عسلي عسلي



مريم والموظفه بوضع سحاق موت ، جسمك عجبني من اول ما شفتك



الموظفه؛ وانت كمان جسمك حلو بس الحسي كسي اكثر

انا ممحونه كثير



مريم؛ بدك زب جايسن او مارك

الموظفه؛ هو ينفع

مريم؛ تعال يا مارك



مارك طلع زبه من طيز سلمى ومسك مريم مص شفايف

مريم؛ بدي تنيك الشرموطه



الموظفه؛ خليني امص زبه الاول مسكت زب مارك ونزلت مص مع مريم ، زبك كثير كثير كبيررررررررر



مارك؛ وانت جسمك فاجر اصله جسمها طويل وناعم صدرها شوي صغير بس حلو



مريم؛ مسكت زب مارك بعد ما الموظفه نامت على ظهرها وفتحت اجريها، حطت زب مارك بكسها



الموظفه؛ بدها تبكي كثير كبير على كسي

مريم؛ هلا بتتعودي ونزلت مص بحلماتها نيكها با مارك نيكها



مارك؛ دخل زبه اكثر واكثر وبلش ينيك بعنف

الموظفه؛ اه اه اه اه عمري ما تخيلت زب اسود بكسي اههههههه زبك اكثر من زب زوجي



مريم؛ انت متزوجه

الموظفه؛ اه متزوجه بس زبع صغير كثير

مريم؛ يا حبيبتي نزلت لحس بكسها ومارك بنيك ،،،، كسك عسل كثير كثير



الموظفه؛ انا بموت زبك خرمني خليه يطلعه بليززززز

مريم؛ ضربت كسها لا ما راح يطلعه الا بس تجيبي عسلك



مارك؛ كسك حلو وبنيك اسرع اعطيني طيزك الحسها يا مريم



مريم؛ اخذت وضع الكلب خرمها وسيع كثير الحس خرمي يا مارك ونيك الشرموطة





سلمى؛ انا خلص مش قادره موتت كسي وطيزي لسه لينك ما اجه

جايسن؛ دخل زبه اكثر بطيز سلمى وضربها على طيزها وبنيك اكثر واكثر



سلمى؛ صرخت بكفي طلعه طلعه انا متتت

جايسن؛ طلع زبه ومسك سلمى مص شفايف



سلمى؛ عينها على مريم والموظفه ومارك ؛ تعال نيك مريم شكلها لسه ممحونه



جايسن؛ قرب من مريم ومسك طيزها ومارك بلحس وبنيك

مريم؛ عارفه بدك تنيك كسي

جاسين؛ اصله كسك عجبني

مريم؛ اوك نيكني بس بسرعه لاني تعبانه

جاسين؛ دخل زبه وبلش ينيك ويضرب طيزها

مارك؛ زبه بكس الموظفه وبنيك بعنف وبلحس خرم مريم لسانه نزل على زب جاسين



جاسين؛ طلع زبه من كس مريم وحطه بثم مارك مص زبي مص



سلمى؛ هو مارك خول

جاسين؛ يا حبيبتي السكس ما اله حدود مارك خول وانا كمان بنيك اي حد



سلمى؛ عينها على مريم هو فكرتي بالي بفكر فيه

مريم؛ سعيد جوزك

سلمى؛ اه خليني اجيبه يستمتع

مريم؛ يا شرموطه راح يموت بايدهم

سلمى؛ خليه يموت انا بدي خرمه يوسع ،،، سلمى عينها على الموظفه شكلك حلو كثير

الموظفه؛ اه اه اه خلص عسلي عسلي اههههههههههههه ونزلت عسلها على زب مارك ولسه مارك بيمص زب جايسن



سلمى؛ نزلت على صدر الموظفه مص ولحس وقعدت فوقها الحسي كسي



الموظفه؛ خليه يطلع زبه اول

سلمى؛ طلع زبك ونيك مريم خليني اعمل سحاق مع البنت اللطيفه هاي



مارك؛ طلع زبه ونزل على الارض يمص زب جايسن اكثر واكثر

جايسن؛ بكفي تعال انيك الشرموطه مريم مع بعض



مريم؛ بوضع الكلب كسها وخرمها مفتوحين

جاسين؛ بدك زبي بكسك او طيزك



مريم؛ طيزي بليز

جاسين نام على التخت الثاني تعالي اقعدي بطيزك



مريم؛ نزلت على زبه دخل خرمها بسرعه اصله خرمها وسع اكثر اهههههههههههههههه زبك يا مجرم اهههههههه



جاسين؛ نامي على صدري وفتح اجريها ٧ نيكها يا مارك



مارك؛ دخل زبك بكس مريم وبلش بنيك

مريم؛ اه اه اه موتوني اههههههههه كسي وطيزي اههههههه لو مراد يشوف اخته يا سلمى كيف شرموطه



جاسين؛ يا شرموطه خرمك نار كثير

مريم؛ نيكني شبعني انا محرومه من السكس

جايسن؛ هو جوزك ما بنيكك

مريم؛ لا زبه صغير

مارك؛ كيف بتريحي حالك

مريم؛ اخوي بينيكني



مارك؛ دخل زبه اكثر بتنتاكي من اخوكي

مريم؛ اههههههههههههه زبك نار يا مارك بنتاك من اخوي هو هون معي



جاسين؛ يا ريت لو موجود يشوف اخته بتنتاك من سود

مريم؛ صرخت كسي كسي عسلي عسلي عسلي طيزي اهههههههههههه موتوني



سلمى؛ كسك نار

الموظفه؛ وانت كمان ما تيجي الحس خرمك

سلمى؛ اخذت وضع الكلب

الموظفه؛ خرمك وسيع كثير

سلمى؛ من الفحل جايسن ومارك

الموظفه نزلت لحس وتدخل اصبعها بطيز سلمى اووووف شو حلوه طيزك

سلمى؛ اه اه اه موتيني طلعي اصابعك من خرمي والحسي كسي

الموظفه؛ على طول نزلت لحس لحس لحس

سلمى؛ عمره جوزك ناك طيزك

الموظفه؛ لا

سلمى؛ بتحبي تجربي

الموظفه؛ اوك بس مش مع هدول راح يموتوني



سلمى؛ راح اخلي سعيد زوجي يفتحك ومراد اخو مريم ينيكك



الموظفه؛ اوك متى

سلمى؛ اليوم اه اه اه عسلي عسلي كملي لحس



مريم؛ انا خلص مش قادره

جاسين؛ لبني راح يجي

مارك؛ وانا كمان



سلمى؛ هاتوا لبنكم علينا تعالي يا مريم قعدوا على الارض مريم والموظفه وسلمى وجيسن ومارك واقفين نزلوا البنات مص بالزبين لحد ما نطروا لبنهم



جاسين؛ اهههههههههه لبني وفتح نفوره لبن

مارك؛ نزل مص بشفايف جاسين اههههههههههه لبني ونزل لبنه على صدر البنات



البنات نازلين مص ولحس بلبنهم بقمه المتعه



جاسين؛ انتوا من وين اصله اول مره استمتع بالسكس لهاي الدرجه



سلمى؛ احنا عرب

مارك؛ لهيك انتوا حاميين وطيازكم كبيره



مريم؛ شكراً كثير كثير موتونا بس اكيد راح نلتقي مره ثانيه يلا نلبس ونطلع اخذوا اتفقوا مع الموظفه بعد الشغل يلتقوا فيها وطلعوا من المساج



سلمى؛ انا مش قادره امشي

مريم؛ وانا كمان خلينا نرجع الغرفه بليزززز





هيك انتهى الجزء بتمنى تحكولي اكمل او لا
 
جامده كمل
الجزء الاول

هاي القصه حصلت مع صديقي المقرب، بصراحه كانت صدمه عمري لكن فيها متعه كثير،

انا مراد عمري ٢٣ سنه تخرجت من الجامعه هندسه مكنيك وبشتغل بشركه عقارات موضوع بعيد عن تخصصي احنا عايشين ببلد اوروبيا من زمان

انا بحب السكس كثير عندي صاحبات بنات كثير تقريباً بنيك كل يوم بس اكثر وحده متعلق فيها بنت اسمها ستفني مزه نارررر وصروخ كثير بس تكوت تحت زبي بفشخها نصين بحكم اني عايش باروبا سهل كثير تنيك بنات كلهم مفتوحين وبدهم سكس

البنات بس يعرفوا انك عربي لحالهم بيموتوا على زبك،

زبي طوله ١٨ سانتي وعريض شوي جسمي عضل لاني بروح على الجيم كل يوم تقريباً

بصراحه الفتره الاخيره تعبت من موضوع السكس وحبيت ابعد شوي واريح جسمي كنت بس احس حالي مولع اخري احضر فيلم سكس واضرب عشره وانام ،

انا ساكن مع اهلي لكن الي طابق لوحدي بابا مجهز الشقه عشان اتزوج فيها واهلي ساكنين تحت مني

احنا بالعيله حسب الترتيب
بابا؛ يوسف عمره ٦٠ سنه
ماما؛ سلمى عمرها ٥٥ سنه
اختي لكبيره ؛ مريم متزوجه وساكنه بعيد عنا ١٥ دقيقه عمرها ٣٣ سنه
انا؛ مراد عمري ٢٣ سنه
اخوي لصغير؛ محمد عمره ١٦ سنه

اختي كانت مش مبسوطه بزواجها كل يوم مشكله مع زوجها وانا ما بحب اتدخل بينهم بس يوم روحت من الشغل كانت مريم عنا بالبيت والجو كثير في شحنات سلبيه مريم بتعيط وماما بتهدي عليها

انا؛ خير يا جماعه مالك يا مريم بتبكي
مريم؛ اقعد يا مراد انا خلص مش قادره استحمل العيشه مع جوزي وبدي اتطلق
ماما؛ لا يعني لا ما في طلاق
مريم؛ معناته احكيلي شو الحل
انا؛ ممكن افهم المشكله
مريم؛ خليني احكي لمراد يا ماما خليه يعرف حياتي كيف ماشيه انا كثير تعبانه
ماما؛ لا اخوكي خليه برا الموضوع انا راح احل الموضوع وكمان ابوكي لسه عايش هو راح يتدخل

مريم؛ هاي اخر فرصه وحياتك يا ماما اذا ما نحلت المشكله راح اتطلق
ماما؛ اهدي يا روحي وضمت مريم
انا؛ اهدي يا حبيبتي انا اخوكي وبظهرك ، تركتهم وطلعت شقتي نمت وصحيت على مسج من مريم بس تكون صاحي رنلي

انا؛ رنيت على طول الو مريم
مريم؛ كيفك
انا؛ تمام انت بخير هديتي
مريم؛ اهدى شو انا خلص تعبت من حياتي معه
انا؛ طيب خبريني شو المشكله ممكن احاول مع سيف واحل المشكله
مريم؛ صدقني الموضوع كثير معقد
انا؛ يا روحي لازم تحكي عشان اعرف كيف ممكن اساعدك
مريم؛ ماما ما بدها احكيلك
انا؛ ليه الموضوع كبير لهاي الدرجه
مريم؛ الموضوع بخجل مش اكثر
انا؛ يا مريم انا اخوكي ومش لازم تخجلي مني
مريم؛ بتعرف معك حق لازم تعرف
انا؛ خبريني شو القصه من البدايه
مريم؛ انا وسيف كانت حياتنا ممتازه كثير بس اخر سنه سيف تغير معي ما عاد مثل اول كثير عصبي وكثير مهمل، ما بهتم فيا ولا حتى بحكي معي، تصدق يا مراد حاولت معه نخلف بيبي بس هو رافض
انا؛ كل هاي المشاكل
مريم؛ انا مش مهتمه بالخلفه او اسلوبه بالكلام ولا حتى مهتمه انه ما بصرف عليا كثير انا بس شي واحد قاهرني يا مراد
انا؛ شو خبريني
مريم؛ ما بعرف كيف احكيلك
انا؛ يا حبيبتي احكي كل شي من غير خجل
مريم؛ سيف اله سنه ما قرب مني ابداً وبنام بغرفه وانا بغرفه
انا؛ كل هاد ليه طيب شو السبب
مريم؛ ما بعرف روح اسأله
انا؛ طيب حاولتي معه سامحيني بس يمكن لازم تعملي تغيير
مريم؛ بحيات امك تغيير شو انت مش شايف جسمي
انا؛ بصراحه جسمك ولا غلطه
مريم؛ انت هيك موتتني بكلامك معناته سيف بخوني
انا؛ اهدي ما بتوقع يمكن مشاكل الشغل وضغوطات الحياه

مريم؛ اذا مثل ما بتحكي المفروض يجي عندي ويحكيلي انه عنده مشاكل بالشغل وتعبان من الحياه بس صدقني انت لسه ما تزوجت لما تتزوج بتعرف
انا؛ مش فاهم اعرف سو
مربم؛ تعرف انه السكس بيحل كل المشاكل بين الزوجه وزوجته
انا؛ سمعت كلمه سكس من مريم وحسيت بشي بتحرك بين اجري، طيب سؤال هو سيف ما بقرب منك نهائي
مريم؛ صدقني اكثر من سنه ما لمسني انا تعبانه كثير هو مش حاسس ، انا لازم اتطلق واتزوج حد غيره يقدر النعمه الي معه
انا؛ طلاق لا بس لازم نفكر بحل ثاني
مريم؛ الحل الثاني اخون سيف
انا؛ شو بتحكي مجنونه بموتك لو تعملي هيك
مريم؛ انت شكلك اناني مثل ماما ما بتفكر الا بحالك
انا؛ لا يا روحي بس الخيانه راح تزيد المشكله ما راح تحل
مريم؛ وانا شو اعمل هو نكت عليا اريح حالي بايدي طول العمر
انا؛ سمعت الكلمه سكتت
مريم؛ انا اسفه بس صدقني تعبانه كثير
انا؛ ولا يهمك يا انا اخوكي طلعي كل شي بقلبك خلينا نوصل لحل
مريم؛ الي بقلبي اني تعبانه ونفسي هلا وانا بحكي معك سيف يدخل عليا الغرفه يحسسني بأنوثتي
انا؛ لهدرجه
مريم؛ واكثر
انا؛ سيف عندك
مريم؛ قاعد برا على التلفزيون
انا؛ عندي حل ممكن تجربي
مريم؛ شو الحل يا استاذ
انا؛ قومي اتحممي والبسي شي مغري اطلعي عنده وحاولي تغريه
مريم؛ ضحكت هههههههه صدقني حاولت
انا؛ شو عملتي
مريم؛ لو انت مش اخوي كان بعثتلك صوره تشوف شو لابسه
انا؛ الموضوع كبر راسي وبدي اشوف شو لابسه ، مستحيل اذا مثل ما بتحكي لابسه شي سكسي اكيد راح يموت عليكي
في غلط بالموضوع
مريم؛ يعني قصدك انا الغلط ،،، طيب استنى راح اتصور وشوف شو لابسه بس شوف الصوره وامسحها
انا؛ ما في داعي يا مريم
مريم؛ لا شوف شوف وتصورت وبعثت صوره مراد شوف الصوره وامسحها من عندك
انا؛ فتحت الصوره انصدمت هاي اختي المحترمه شو هاد الجسم انت جسمك كافر يا بنت

fnCzMk7.gif

مريم؛ جد يا مراد
انا؛ ايوه جسمك حلو كثير زبي وقف على الصوره وحسيت زبي راح ينفجر
مريم؛ ضحكت شكلي قلبت عليك المواجع
انا؛ بصراحه جسمك حلو كثير ما توقعت جسمك بكون سكسي لهدرجه
مريم؛ سمعت كلمه سكسي وتغير صوتها على التليفون ، طيب عندي سؤال بس كون صريح معي
انا؛ خبريني شو السؤال
مريم؛ شو اكثر شي عجبك بالصوره
انا؛ بصراحه الصوره مش كثير واضحه مش قادر احدد
مريم؛ كيف مش واضحه انا شايفها كثير واضحه
انا؛ مش عارف ابعثي صوره ثانيه اشوف بس غيري الوضع بالصوره
مريم؛ حست اني بكذب عليها اها معك حق خليني اخذ صوره بوضع مختلف استنا شوي البس شي ثاني ، اخذت صوره انت جاهز راح ابعثلك
انا؛ اوك
مريم؛ هاد سر بينا يا مراد دير بالك حد يعرف وبتمسح الصور
انا؛ اكيد يا روحي ابعثي الصوره
مريم؛ بعثت صوره فاجره كثير صدرها كله واضح وكبير

fnnCTQf.jpg
انا؛ مصدوم كثير وزبي نارررررررررر
مريم؛ شو رأيك كون صريح
انا؛ سيف جوزك كثير غبي حرام هاي النعمه تكون مع سيف
مريم؛ شفت شفت معناته اتطلق احسن
انا؛ لا حكينا طلاق لا
مريم؛ ما جاوبتني شو احلى شي
انا؛ المشكله الصوره الاوله والثانيه بس واضح فيها شكلك من قدام لازم شوف صوره اوضح
مريم؛ فهمت اني بدي شوف طيزها ضحكت انت مش سهل ابداً ابداً
انا؛ انت بدك تعرفي رأيي وانا لازم احكم بضمير وماسك زبي بلعب فيه
مريم؛ هاي اخر صوره ماشي
انا؛ اوك
مريم؛ استنى شوي اغير هدومي البس شي ثاني
انا؛ مش لازم تغيري يا روحي نفس الهدوم الي عليكي
مريم؛ لا لازم تكون صوره حلوه عشان تعرف تقرر
انا؛ اوك
مريم؛ تصورت يا مراد بس انا خجلانه
انا؛ ليه يا روحي
مريم؛ انت اخوي كيف اعمل هيك معك
انا؛ بساعدك مش اكثر وانت بدك تعرفي رأيي

مريم؛ اوك بس عندي شرط قبل ما ابعث الصوره
انا؛ شو الشرط
مريم؛ انت شفت جسمي صح
انا؛ اوك
مريم؛ انا كمان بدي اشوف
انا؛ شو تشوفي

مريم؛ لا تعمل حالك عبيط بدي اشوف وخلص
انا؛ فهمت انها بدها تشوف زبي بس عامل عبيط، خلص ببعثلك صوره لجسمي وضحكت
مريم؛ انت بايخ خلص ما في صوره وبتتدلع
انا؛ مش فاهم اي صوره بدك تشوفي جسمي مثل اي شب
مريم؛ مراد بدي اشوفه بصوت ناعم كثير
انا؛ اوك راح صور جسمي
مريم؛ عصبت بدي اشوف زبك
انا؛ سمعت الكلمه لبني راح يجي نعم بدك تشوفي شو
مريم؛ بصوت ناعم زبك انت شفت جسمي وصراحه بدي اعرف اذا فعلاً جسمي حلو ومغري او لا انت هيك بتساعدني
انا؛ بس يا مريم انا اخوكي
مريم؛ عشان خاطري هاي المره بدي اتأكد جسمي مغري وبيحرك شعور الشب او لا
انا؛ اوك ببعث صوره من فوق البوكسر
مريم؛ اوك اتفقنا راح ابعث الصوره
انا؛ شفت الصوره زبي وقف على الاخر اوووووف طيز كبيره ونارررررررر سكتت وعيني على طيزها وبلعب بزي انا شفت مريم على البحر بس مش بهاد المنظر الكافر


fnojAuI.jpg
رفع صور عالية الجودة
مريم؛ ليه ساكت
انا؛ مصدوم مستحيل هالجسم شو حلو
مريم؛ يعني هلا بتقدر تقرر شو احلى شي بجسمي
انا؛ صدقيني كل شي
مريم؛ لا احكي بصراحه وبالتفصيل
انا؛ زبي ولع مش قادر احكي ضغطت على زبي اكثر
بصراحه بزازك نار حجمهم حلو كثير وطيزك كبيره
مريم؛ بصوت واطي كمل كمل
انا؛ دخلت بالجو اكثر ،،، بدك الصراحه صدرك شكلهم ناعم وطري وطيزك حجمها بيوقف الحجر
مريم؛ يعني حرك مشاعرك
انا؛ بكون خول اذا ما تحركت مشاعري
مريم؛ صوتها ناعم اكثر طيب هلا دورك
انا؛ اكيد بدك تشوفي
مريم؛ اه يلا يلا بدي اتأكد
انا؛ اوك صورت زبي بس من غير بوكسر شكله كبير كثير،
انا صورت ابعث ولا غيرتي رأيك
مريم؛ ابعث ابعث
انا؛ بعثت الصوره


fnxaTOJ.md.jpg

مريم؛ ساكته
انا؛ اسف اسف كثير امسحي الصوره مش لازم ابعثلك هيك صوره
مريم؛ كثيررر كبيرررررررررررررررر وعريض شوف عروقه اوووف family dick
انا؛ يعني عجبك
مريم؛ بصوت كله محنه كثير كبير يا مراد اهههههه
انا؛ مالك انت منيحه
مريم؛ الي راح تتزوجك راح تكون مبسوطه كثير ، هو في هيك بالحياه
انا؛ ضحكت شكلك تعبانه
مريم؛ بصوت ناعم كثير تعبانه اه اه اه
انا؛ هو انت بتلعبي بايدك
مريم؛ بعد الي شفته اه بحرك شوي شوي
انا؛ غمضي عيونك وحركي اكثر وتخيلي سيف بالتخت معك

مريم؛ لا بدي اتخيلك انت
انا؛ مصدوم من جرأتها راح تتخيلي اخوكي
مريم؛ انسى انك اخوي بس هاي المره ريحني يا مراد
انا؛ وين ايدك بتحرك
مريم؛ على كسي اه اه انا تعبانه
انا:سمعت كلمه كسي عرفت انه هاي نقطه البدايه ، طيب كسك ناعم
مريم؛ كثير ناعم وكمان بنزل كثير عسل
انا؛ راح موت من كلامها ، بتحبي ادخل زبي بكسك
مريم؛ اههههههه بصوت ناعم اه اه يا مراد دخل زبك
انا؛ بتحبي انيك كسك شوي شوي او سريع
مريم؛ شوي شوي بس دخله خليني احس فيه
انا؛ تخيلي زبي بكسك وبفوت وبطلع وبنيكك شوي شوي
مريم؛ اه نيكني نفسي بزبك
انا؛ شو راح تعملي بزبي
مريم؛ بصوت ناعم بدي امصه كثير كثير
انا؛ اه اه بتعرفي تمصي
مريم؛ بدي امصه للاخر
انا؛ بدي الحس كسك واذوق طعم عسلك
مريم؛ اه اه اه عسلي عسلي الحس كسي اكثر اكثر
انا؛ عسلك راح يجي يا مريم
مريم؛ اه راح يجي الحس كسي ودخل لسانك
انا؛ بدي انيكك با شرموطه
مريم؛ شو حكيت
انا؛ اسف اسف مش قصدي
مريم؛ لا شو حكيت عيدها
انا؛ بدي الحس كسك يا شرموطه
مريم؛ اهههههههه نزل عسلي نزل عسلي اههههههههه موتتني بدي زبك نيكني يا مراد اهههههه نيك كسي كثير اههههههههههه وسكتت

انا؛ مريم مريم
مريم؛ ساكته ، كانه رجعت لعقلها، انا اسفه كثير كيف عملت هيك معك، سكر يا مراد سكر ، انسى كل شي وبلشت تبكي
انا؛ اهدي يا روحي ما صار شي
مريم؛ لا صار كثير شغلات مش لازم اعملها معك انت اخوي وتبكي
انا؛ خلص اهدي ما صار شي انا نسيت الموضوع اصلاً
مريم؛ اسف كثير كثير ما بعرف وين كان عقلي سكر يا مراد سكر الخط ،،. وسكرت
انا؛ زبي كان وقف نار وبلحظة نام وما عاد وقف بفكر كيف اعمل هيك مع اختي مستحيل الي صار المفروض ما وصلنا لهاي المرحله، رنيت عليها اكثر من مره وما ردت ، نمت على التخت ومن التعب ما حسيت بحسمي ودخلت بالنومه

اذا عجبكم الجزء الاول خبروني
جامده موت
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
اكيد كمل
 
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا الرد.
 
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا الرد.
 
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا الرد.
 
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا الرد.
 
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا الرد.
 
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا الرد.
 
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا الرد.
 
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا الرد.
 
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا الرد.
 
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا الرد.
 
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا الرد.
 
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا الرد.
 
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا الرد.
 
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا الرد.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%