NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سجل الان!

متسلسلة اختي لين وحفلة تخرجها - حتى الجزء الثاني 10/1/2026 ( المشاهدين 9)

سامرs

نسوانجى متقحرط
عضو
إنضم
3 يناير 2026
المشاركات
27
التعليقات المُبرزة
0
مستوى التفاعل
19
نقاط
130
مرحبا انا فادي ٢٤ سنة واختي لين ٢٢ سنة ، انا دارس هندسة ميكانيك واختي دارسة تمريض ، أكثر ما يعجبني في لين لبسها الضيق في البيت ، غالبا ما تلبس فيزونات تلتصق بطيزها ، أما بالنسبة للسوتيان، فهي لا تحب لبسه في البيت ابدا، كثير كنت حب فوت لعند لين الغرفة لاتطلع على بزازها وهذا الشي كان يخلي زبي كبير وصلب ، لين كانت تنتبه على نظراتي الها، كنت حس انها احيانا بتحب هيك واحيانا بتصير عصبية وبتصير تحكي عندي دراسة . انا كتير كنت اتخيل انو نيكها وانا مارس العادة السرية وكان هذا احلى حلم أكيد .
ص٢
دخلت عندي لين الغرفة لابسة بيجاما ضيقة وبروتيل ، ومعها كندرة كعب عالي لونها احمر، اتطلعت فيها وسألتها شو لين بيجاما مع كعب شو الموضة؟ ضحكت وقالت أنا لازم درست تصميم ازياء ، حكيتلها عادي ادرسي مرة ثانية، ضحكت وقالت لا شو ادرس ما صدقت خلص تمريض، هاي الازياء هواية بس. طيب لينو شو عندك ليه معك الكندرة؟ لا ولا شي بس حاسس انها ضيقة صح ؟ صحيح فادي الكندرة اصغر بنمرة، جيب ٤٠ بدل ٣٩، اتطلعت بلين طيب متل ما بدك ، غيرو ؟ حبيبي فادي اشتريت بنطلون بس طويل شوي وبدو تقصير، طيب وينو؟ اتطلعت لين وقالت صراحة اذا غلبة فيها لا تقصرو، لا عادي لين الخياط صاحبي وبحب اعطي
ص٣
بنطلون اختي ، ضحكت لين وقالت كيف يعني؟ الخياط بكون سامر صاحبي ، اتطلعت لين وقالت سامر اخو تمارا ، ايوى هوي، ضحكت وقالت تمارا صاحبتي بس كتير بتحكي عنو اشياء ، اتطلعت بلين متل شو اشياء ؟ شغلو كتير مرتب ، انا بقصر عندو، انتي جيبي البنطلون لشوف شو بدو، اتطلعت لين وقالت لا ما بدي عند سامر انا بقصرو بعدين ، انتي قصدك انو سامر تبع نسوان ، ضحكت وقالت ايه . لا تبع نسوان ولا شي، هو زباينو نسوان بس. دارت لين وجهها وراحت غرفتها تجيب البنطلون ، وانا مركز بطيز اختي كيف حلوة وطرية وزبي صار متل الحجر، مسكت الكندرة تبع لين وصرت شم فيها بس ما حسيت بريحة اقدامها ، لانو لساتها جديدة، بنفس
ص٤
الوقت خطرت ببالي فكرة انو خلي سامر بيجي البيت عنا وخلي يقيس البنطلون ل لين ، دخلت لين ومعها بنطلون اسود قماش ، طيب انتي حددتي القياس ، اتطلعت وقالت صراحة مش عارف لانو خايف اقص زيادة وبخرب ، طيب لين انا عندي اقتراح ، البنطلون بدو شغل ، بدو تخصير شوي ، اتطلعت لين وقالت كيف عرفت؟ ولو حبيبي لين ما واضح انو البنطلون مضحوك عليك فيه، ما عجبها لين الكلام، بالعكس هذا ماركة وسعرو كتير غالي بس كان عليه خصم لانو اخر قطعة ، اتطلعت بلين اذا هيك معك حق، انتي مثلي، بس يعجبني شي متل قميص أو بنطلون بجيبو اذا اكبر ، ضحكت انا ولين بنفس الوقت. طيب لين
ص٥
عندي فكرة ، شو هي فادي؟ البسي انتي وانا بحاول أخذ القياسات، فكرت لين وقالت انت بتعرف؟ هلأ انا بالطول بعرف قيس بس الخصر ما كتير. طيب فادي انت بدل الكندرة وبعدين بقصر انا البنطلون ، مثل ما بدك لين، انا عندي اقتراح لين, شو هوي ؟ مسكت التلفون و رنيت على سامر وفتحت السماعة لأسمع لين، اول ما رد سامر قالي هلا يا منيك كيفك ؟ اتطلعت على لين مندهشة من الحوار، رديت عليه هلا بطيزي ، شو بتعمل هلأ، جاوب ولا شي فادي كنت بنيك بزبونة من شوي وباخذ راحة من كسها المصنن، انا اتطلعت بعيون لين وحولت التلفون على السماعة العادية، حسيت لين اختي هاجت من كلام سامر، اقترحت عليه يمر المساء، وافق سامر وانهيت
ص٦
المكالمة . اتطلعت بلين وحكيتلها سامر جاي بعد ساعة . اتطلعت لين فيي لا ما بدي ، ما سمعت كيف مقرف اسلوبو. لا لينو هذا هوي هيك بس شغلو كتير حلو ، حسيت لين مبسوطة بس خجلانة وانا زبي صار كبير كتير لانو بعرف سامر بحب النيك كتير، وبحب انو ينيك اختي لين ، وانا نيكها معو .
تعرفي شو تعملي لين، شو فادي؟ البسي انتي البنطلون حتى يقيس صح، طيب ماشي بس ييجي صاحبك الوسخ احكيلي ، تمارا كتير بتحكيلي عنو. طلعت لين عغرفتها ، زبطت الغرفة عندي شوي، وعملت قهوة ولا صار سامر جاي ، اهلا تعال ادخل عندي ، دردشت معو، رحت لعند لين الغرفة اناديها ، كانت بتعمل شاور في الحمام ، زبي هاج اكتر ،
ص٧
انتبهت كيلوتها على التخت لونو ازرق ، مسكتو وصرت شم الصنة فيو ، وخطرت ببالي فكرة انو اورجي لفادي يشمو، دخلت عند فادي الغرفة ، امسك شوف كيلوت لين ، اتطلع فييي فادي هات اشوف اشم صنة اختك وأشوف اذا احلى من تمارا، فادي قال اوووف حلوة الريحة ، بتشبه تمارا ، طيب هلا لرجعو لا تنتبه لين، بسرعة رجعتو، ولحسن الحظ كانت لين لساتها بالحمام.
رجعت لعند فادي ، حكالي انتبهت ، لا سامر لساها بالحمام، طيب تعال فادي ورجيك صورة المرة اللي نكتها اليوم، هات ورجيني يا منيك ، اتطلعت بالصورة ممم ولك هاي كتير زاكية ، مزبوط فادي هي متزوجة
ص٨
بس كسها كتير ديق ، طيب ليه ما حكيتلي سامر كنت نكتها معك، خلص المرة الجاي برنلك فادي ، بتشبه اختك تمارا صح؟ مزبوط فيه شبه ، ضحكت انا وسامر . تأخرت لين روح عندها ، طيب هسا بشوف ، دخلت عغرفة لين لابسة بروتيل بدون سوتيان والبنطلون وبتنشف بشعرها ، انا زبي صار متل الحجر بس لمحت بزاز لين ، شو لين ليش كل التأخير. اتطلعت لين وقالت شو في اسهرو انتو لحتى اجهز، شو تجهزي اكتر من هيك ، خلص هلأ بنادي سامر هون عغرفتك وانتي لابسة البنطلون ، لا شوي حط مكياج ، حطي مكياج متل ما بدك ، رحت لعند سامر وناديتو تعال ، دخل سامر الغرفة، هاي لينو ايش
ص٩
الحلاوة هاي، هذا البنطلون بدو شغل ، سلم على لين ، انا بتطلع على سامر نزل على ركبو ولين واقفة ، قماشتو اصلية ، صراحة بستاهل الشغل ، وسامر بقيس الطول كان بلمس فخاد لين وانا زبي هايج ، وبعد هيك صار يلمس طيزها ، وكسها من فوق البنطلون ، حسيت لين مبسوطة بس خجلانة مني، سالت سامر قهوتك وسط صح؟ ايوى وسط، طيب خليني اعمل قهوة وانت خذ راحتك ، سكرت الباب شوي شوي وصرت اتفرج من فتحة الباب ، سامر شلح لين البنطلون وكانت لابسة كيلوت زهر، نزل الكيلوت وصار يلحس كس لين ويمص فيه، انا صرت العب بزبي وانا بسمع غنج لين، شوي سامر سكر الباب من جوا بالمفتاح ونيم لين عالتخت ، صرت اسمع
ص١٠
صوت نيك ، ولين بتغنج ، ضل ينيك فيها لاجا ضهرها ، بس عرفت انو خلص نيك رحت عالمطبخ عملت قهوة ورجعت لقيت الباب مفتوح ، فادي بحكي ل لين انتي اشلحي البنطلون واعطي الي ، انا وفادي بالغرفة بنشرب قهوة.

الجزء الثاني

سالت سامر شو اخذت قياس البنطلون، ايه خلص بكرة بجيبو ، بس لين زاكي كسها كتير ، كانو عسل ، بدك الصراحة فادي، ازكى كس بلحسو ، حكيتلو كس اختك طيب سامر، سالتو واختك تمارا وينتا بدي نيكها، ضحك فادي حكالي وقت اللي بدك ، انت زبطها ، بس انا ما بقدر احكيلها انو فادي بدو ينيكك. حكيتلو ماشي يا منيك انت لا تحكيلها بس لمح الها. ماشي بس انت احكي ل لين تحكي مع تمارا وبنات مع بعض بزبطو النياكة. دخلت لين لابسة شورت وبروتيل وشعرها مفرود واصل لطيزها ، وريحة عطرها الحلوة، حكت لسامر هاي البنطلون بس جيبو بكرة، حكيت ل لين توصل سامر لانو عندي تلفون من المدير، تركتهم لحالهم في غرفتي ، كنت في المطبخ بحاول اسمع ، سامر سكر الباب شوي شوي، قربت عالباب لاسمع، انتبهت لين بتحكي لسامر خلص بكرة هلأ فادي بفضحنا، ولك يا هبلة فادي بعرف وبحب هدا الشي، وهوي طلب مني ينيك تمارا اختي، حكتلو لين شو دخلك انتا ما بدي تمارا تعرف انو انا وانت سوا، ماشي ماشي ، انتي انسي الموضوع ، حكتلو طيب بسرعة بعدين، حكالها ولك يا منيوكة لبسك هدا هيج زبي ، بدي الحس كسك يا قحبة يا عايبة يا شرموطة، صارت لين تغنج من اللحس، وحسيت انو صوتها عالي ، ممكن لانو حست انو ما عندي مانع انها تنتاك من سامر وبنفس الوقت كلام سامر خلاها تتطمن، انا طلعت زبي وصرت العب في وانا بسمع بصوت غنج اختي لين ، سمعت لين بتحكيلو لا تفوت اصبعك بس لحس ، سامر حكالها ماشي متل ما بدك بس بكرة بدي نيك كسك وافتحك ، لين حكتلو ليه مستعجل شوي شوي ، اول شي من ورا وبعد هيك بنشوف ، حكالها اهم شي تكوني مبسوطة، حكتلو كتير، اول مرة كسي بكون مبلول هيك، سمعت صوت سامر بلحس وبمص بكس اختي لين المصنن المتناك ، لاجا ضهرها بصوت عالي، انا دخلت الحمام تبع لين ومسكت كلسونها الزهر المصنن صرت شم فيو وكبيت ضهري فيه. طلعت من الحمام لقيت لين داخلة بتزبط بالبروتيل ، بتحكيلي انت هون، اه كنت بدي شخ وما حبيت ادخل ، حبيت اعطيكم خصوصية وضحكت، لين خجلت شوي ، وقالت خصوصية شو وكانت تضحك، هلأ انا وانت بنعرف ، انا ما دام انتي مبسوطة مع سامر عادي بحب هدا الشي، رجعت لين زبطت البروتيل وطلعت بزها شوي وغطت ، بحكيلها ولك شو هدا اللبس يا شرموطة ، طلعتي بتعرفي تعملي اغراءات ، ضحكت لين وقالت عجبك صح؟ ولك طالعة روعة ما عرفتك صراحة، انت شو بدك هاي قصص بنات، بس بليز فادي ما تحكي لحدا عن اللي صار ، قربت منها ، أكيد لأ ، اصلا احنا لازم نستغل الفرصة أنو لوحدنا صح؟ ضحكت لين وقالت كيف يعني؟ حكيتلها انا سمعت سامر بطلب منك ينيكك من كسك صح؟ خجلت لين وقالت انت كنت تسمع فينا، هلأ ايه كنت اسمع، بس انتي شو رأيك؟ ما بعرف صراحة ، مترددة ، هلأ انتي استغلي الفرصة أنا وانتي لحالنا في البيت ، ليه ما نجرب سوا؟ ضحكت لين وقالت ايوى انا منتبه عليك بتتطلع علي ، طيب انتي هذا الشي برجعلك ، انا حابب نيك تمارا ، اتطلعت لين ورفعت حواجبها شو اللي يعجبك فيها؟ صراحة بزازها ، حسيت لين غارت وقالت انو احلى طيب ، نزلت لين البروتيل وورجتني بزازها ، اوووف حجمهم سي وحلمة وردية منتصبة ، أكيد انتي احلى بس انا ما بقدر المس الا انتي تطلبي ، صحيح انك اهبل ولك انا شلحت ليه مش عشان تلمس، بلا هبل ، مممم عن جد ، لبست البروتيل لا عن مزح ، شفت الفرق بينك وبين سامر هداك ما بستحي ، طيب انا متلو، وصرت انزل البنطلون واورجي لين البوكسر وطلعت زبي كبير صلب ، اووف هذا عندك ومخبي عني، اكبر من سامر صح؟ ايوى اكبر ، نزلت لين على ركبها وصارت تمص، اووف انا حسيت ضهري بدو ييجي من اول ما فوتتو بتمها ، صرت العب بشعر لين وهي بتمص متل المحترفة ، عادي كب بتمك ، هزت راسها انو ايه، بس حبيبي لين خليني اول الحسلك كسك ، ضحكت وقالت بس لحسو سامر قبلك عادي تلحس ورا ، بس حكتلي لين هيك شعرت بأني ديوث ، وصار زبي يكب داخل تمها ممممممم كتير كبيت ، وكنت اتطلع على ردة فعل لين بس تبلع ، حكت ااحح دافي، كيف طعمو لينو أكيد لانك بتاكل فواكه كتير، طيب سامر لحسلك رجليكي ، اتطلعت وقالت لا، طيب حبيبي لين اجلسي على الصوفا، وصرت شلحها الكلسات القصيرة القطن ، وشم الكلسات وهون لين صارت تفرك بكسها جوا الشورت ، صرت مص اصابع اقدام اختي القحبة ومممم والحس رجليها وحبيت ريحة عرق رجليها وهي صارت تفرك وتفرك لاجا ضهرها بقوة. بتحكيلي انت وسامر فتحتوني ، ضهر ورا ضهر ، بس انو احلى ، اوووف كلهم سامر ناك طيزي ولحس كسي، وانت مصيتلك ولحست أقدامي ، كل ضهر احلى من التاني . طيب شو حكيتي عادي نيك كسك ، أكيد بدي وضحكت.


في اليوم التالي استيقظت نشيط وكتير مبسوط انو اختي لين مصتلي زبي، وانو راح نيكها، دخلت الغرفة عندها لقيتها متمددة على التخت وحاطة البطانية بس صاحية، شو لينو صاحية بكير، صارت تقول تعال نكمل النومة، لساتني نعسان ، عجبتني الفكرة، انا من زمان حابب نام جنبك بس مستحي، طيب تعال يا خجول جرب النومة مع صبية حلوة متلي، مش انتا حكيت لازم نستغل فرصة أنو انا وانت لحالنا في البيت ، جاوبتها صحيح ، طيب تعال جرب ، مو كلشي جنس في حب ومشاعر ، مزبوط كلامك لين، قربت من التخت وشلحت البجامة والبوكسر، واختي لين متفاجاة انو شلحت، حكيتلها حابب جرب متل الأفلام الرومانسية بس الحبيب بنام جنب حبيبتو ، ضحكت وقالت انت رومانسي بس خجول ،. وفجأة بتصير وقح، بطلت اعرفلك، تمددت جنب لين وحسيت بدفا تحت البطانية، قالت لين بس بدنا ننام لانو لسا نعسانة، خلص ولا يهمك لينو، انتظرت شوي حتى لين تنام، حطيت ايدي على بيجاما تبعها، وصرت افرك ايدي على فخدها بنعومة حتى لا تصحى وخرب عليها النومة، حسيت زبي كتير كبير وصلب، وصار عندي فضول فوت ايدي جوا البيجاما لالمس فخادها والمس كيلوت ، بس فوتت ايدي حسيت لين تحركت وفاقت ، شو فادي ما عندك صبر انتا، حكيتلها من اللي بقدر يصبر عجسم متل جسمك ، اووف انتو الشباب هيك كلكم ، انا بدي مشاعر، طيب متل ما بدك ، مشاعر ونيك ، ضحكت وقالت فوت ايدك واستكشف جوا اذا كتير ممحون وهايج، فوتت ايدي اووف حسيت كيلوت تبعها مبلول، مسكت لين أيدي وقالت من برا بس، بعرفك مجنون، ماشي متل ما بدك من برا الكيلوت ، سالتني لين شو عامل بكلسوني في الحمام مبارح، كيف عرفتي طيب؟ حبيبي فادي انت كلب شي؟ كلب الك اكيد. على فكرة سامر حب كيلوتك لاني ورجيتو تبعك مبارح ، عن جد فادي ؟ طيب وشو حكا؟ هلأ فادي عجبك انو شم كلسونك المصنن أما أنا لأ. يعني فادي انت كمان بتحب تشم صنة كيلوتي ؟ اه كتير بحب. طيب اذا هيك شلحني الكيلوت وشمو قدامي ، ممممممم زحت البطانية وكانت لابسة نفس الشورت اللي كانت لابسيتو مبارح، مممم صرت شلحها الشورت، مممم كيلوت زهر زاكي ، بحب فيكي انو بتلبسي زهر كتير، اول شي قربت من كيلوت وصرت شم ، وحسيت لين غنجت بس شميتها ، دخلت اصبعي جوا الكيلوت لالمس كس اختي اول مرة ، وهون لين غنجت آه آه ، انا تشجعت اكتر وزحت الكيلوت على جنب لشوف كسها ، عجبتني الريحة بس زحت الكيلوت وصرت افرك انفي على شفايف كسها الناعم ، وحسيتو مبلول وبنقط عسل ، لحستو شوي اووف غنجها وصراخها اه اه اه، صرت الحس باستمرار بس بنعومة ، وهي صارت تفرك زنبور كسها ، حطيت أصابعها بتمي وصرت مص فيهم، وصرت انا العب بزنبوررها ، كنت استكشف في كسها وافتح الشفايف شوي لشوف فتحة كسها اللي كان شغفي انو افتحها وخليها تحس انها ليدي، لحست الها فتحة الكس ، مع فتحة البول ، وكنت حابب انو تشخ شوي من قوة اللحس ، حسيتها صارت تغنج وتحكي اه اه اه ، عرفت انو اجا ضهر اختي القحبة المنيوكة لين. حسيت نزل عسل شفاف من كسها ولحستو أكيد وانا بلحس بكس اختي شخت من قوة ضهرها ، تركتها تخلص النشوة وحكت اوووف اول مرة هيك بحس ، تمددت جنبها ، صارت تحكي بتعرف تلحس كتير حلو ، ضيعنا السنين انا وانت كل واحد بجيب ضهرو لحالو ، لازم من زمان ، عادي لين فينا نبدأ هلأ ، بس اكيد من الكس صح؟ ايه اكيد بس بدي زبط حالي. بتحبي أعزم سامر، فكرت وقالت لأ سامر بعدين ، انا وانت بس، بس لا تجيب ضهرك جوا ، ماشي حبيبي فادي. أكيد مثل ما بدك حبيبي لينو. دخلت لين الحمام وانا متمدد عتختها ، فتحت باب الحمام وكانت شالحة ، فتحت الدولاب وطلعت شفرات حلاقة ، وحكتلي اعمل شاور سريع ، قهوة وشوكولاتة ، انا تشجعت كتير، نص ساعة وبجهز ، كتير تشجعت وعرفت انو لين خلص قررت انو افتحها ، بسرعة عملت شاور ولبست بنطلون بدلة قماش كحلي مع قميص ابيض ، ودخلت المطبخ عملت قهوة وكان في شوكولاة ودخلت لعند لين، كانت لين جالسة بتحط مكياج ، ولابسة فستان قصير فوق الركبة، اتطلعت فيها شو النعومة هاي ، اتطلعت فيي شو هالجمال، اشربي قهوة حبيبي، اسمعني فادي ، هلأ بدك تكون جنتل معي ، بس تفتحني ما ضروري كتير توجعني ، اول مرة لانو، بعد هيك بس آخذ على الوضع بصير عادي، اكيد اكيد لين، نزلت لين القحبة على ركبها وشلحتني البنطلون وصارت تحك خدها على البوكسر، نزلت البوكسر ومسكت زبري وصارت ترضع فيه المنيوكة الشلكة ، انا حاول دخلو كلو في تمها ، اوووف لينو هلأ بيجي ضهري، شوي شوي ، ضحكت وقالت طيب ، وهي بتمصلي، حكيتلها افتحي تمك حبيبي وبصقت جوا تمها ممم، حسيت هاجت ، صرت المس شعرها ، وبعد هيك حضنتها وصرت شد شوي وانا بحضن ، مصمص شفايف اختي ومص لسانها وانا ببوس فيها، والحس رقبتها ، مص ذانها مطرح الحلق، وشوش فيها بدي نيكك يا قحبة ، اختي هاجت وصارت تحكي اه اه اه، خليتها تتمدد على التخت وصرت الحس مثلث الكس مع الافخاد، والحس عسلها ، وصرت حك زبي على شفايف كسها وافرشي فيها، هون اختي القحبة هاجت كتير وصارت تحكي دخلو بليز، صرت حك راس زبي على كسها من تحت لاجمع العسل كمزلق ، ودحشت زبي بنعومة جوا كسها م م م بس دخل غنجت لين بصوت عالي، دخلت اكتر الفتح كسها الفيرجين وتصير ليدي ، حسبت انو دخل منيح لدرجة انو بكون فتحتها ، اتطلعت بعيونها وقربت منها لبوسها وحسيت بدموع الفرح أكيد ، مسحت دموعها وحكيتلها وجعتك شي! قالت ما حسيت بشي وكتير مبسوطة لهيك ببكي من الفرح ، صرت دخل فيه اكتر اووف ديق كتير كتير كس لين ، بس كنت جنتل كتير لحتى ما تتوجع ، وصارت لين تفرك بزنبور كسها ، وتلعب بحلمة بزها، وتغنج، وانا انيك فيها، دخل زبي كلو بنعومة ، صارت تفرك اسرع وتحكي كب جوا كسي ، بدي حس اني شرموطة ، اووف انا هجت كتير كتير وكان ما عندي مانع انو كب جواها وحكيت هي دارسة تمريض وبتعرف شو تعمل، سالتها أكيد لينو، اه انت جيبو جوا بليز، حسسني اني قحبة فادي، اشتم وسب علي ، ابصق علي، انا هجت وصرت نيك اسرع وابصق على وجهها وبزازها واشتمها يا قحبة يا عايبة كسك متناك ، اه اه اه. اجا ضهرها وشخت وانا لحست الشخة، فوتو فادي ، فوتو هايجة انا ، دخلتو كلو مرة وحدة وصرخت اه اه ، صرت نيك فيها بسرعة وحسيت بدو كب، دحشت كل زبي في اعماق كسها وصرت اقذف حليب جواها القحبة لتحبل اذا عبالها، انبسطت كتير كتير وأجا ضهرها ثاني مرة ، حضنتتي وشكرتني و قالت ازكى شعور عن جد واحلى هدية تخرج، بوعدك انو إذا بتزوج ضل مارس معك .
 
حلوة كمل
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
تقديرا لمجهود الكاتب
تم دمج الجزء الاول والثاني
ولكن رجاء عدم تكرار نشر الأجزاء منفصلة

ويتم نشر الأجزاء كتعليق وطلب دمجها
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%