مرحبا يا نسونجي
اعرفكم بنفسي انا محمد عمري 29 القصه تبدأ لما كان عمري 13 سنه انا اعيش في بيت مكون من أربعة شقق ابوي وعمامي كل واحد شقق ابوي مالك 40 سنة امي انوار 38 اختي ملك 15 اختي مسك 11 اخي احمد 9 بيت عمي فارس 45 زوجته اسماء 40
ابنته ملاك 12 ابنته منار 11 ابنه إبراهيم 7
بيت عمي محمد 48 زوجته مريم 44
ابنه محمود 20 ابنته ورده 18 متزوجه ابنته رهف 15 ابنته نرجس 11 عمي حسن 38 زوجته سعاد 35 ابنه مسعد 13 ابنته روعه 11 ابنته وعد 10
تبدأ القصه عندما كنت في المدرسه كان اصدقائي يتحدثون عن انتصاب ازبارهم وأنهم بلغوا وعن مغامرات هم مع البنات وانا كنت استمع لما يقولونه
وتبدأ مغامرتي من هنا عندما دخلت الى المنزل دخلت للعب مع بنات عمي فارس ملاك ومنار لعبنا بيت بيوت انا الاب وملاك الام ومنار الابنه وأثناء اللعب بدأت احكي لملاك انك زوجتي وان الزوجه تعمل للزوج ما يريد بدأت احسس علا طيزها وابعصها وكنت احكي لها أن ابوها وامها بيعملوا هيك وان ابوي وامي بيعملوا هيك وكل المتزوجين بيعملوا هيك حتى تخليني اعمل وأحسس على طيزها وشوي شوي صرت ادخل ايدي جوه الشرط وأحط ايدي على خرم طيزها وبعبصها وبعدها وقفت وكملنا لعب بدون جنس روحت البيت ودخلت الحمام كان زبي واقف طولو كان وقتها 16سم وعريض قعدت افرك فيه لحد ما جبت لاول مره في حياتي كان عمري 13 المهم بعديها تحممت وقعدت مع العيله وتعشيت ونمت وصحيا ثاني يوم رحت المدرسه قعدت مع اصحابي وقعدت احكيلهم اني بعبصت بنت وقركت زبي فطيزها واعرط عليهم وانا مروح من المدرسه لقيت ملاك في الطريق مروحه من المدرسه صرت احكي معها اني بحبها وبدي ا تجاوزها بس نكبر وامسكت يدها واحنا مروحين لحد ما وصلنا البيت دخلت البيت غيرت وتغديت وقعدت ادرس واجباتي لحد ما اجت ملاك ومنار عنا مشان يلعبون مع خواتي ملك ومسك وقررنا نلعب بيت بيوت اخترت انا وملاك نكون الاب والام وملك اختي ومنار اب وام ومسك بنتهم واحنا الناس بيت وهم الهم بيت واحدا ملاك علي بيتنا وحكيتلها انو الأزواج بيعملوا شي حلو وحنا لازم نعمل زيهم حكتلي شو طلعتها زبي وحكيتلها ادخلوا بثمنها حكتلي ما بعرف قلتلها تلحسو زي الايس كريم وطلعت لسانها وصارت تلحس وتمص وادخلوا كلو بثمها واطلعوا لحد ما حسيت اني راح جيب وحشرات زبي بفمها لحد ما جبتو قولتلها ابلعيه وبلعتو كلو وبعديها قلتلها تشلح بنطلونها وشفت كسها الوردي وزنبورها الواقف ومسكتو لحس وعض واكل كسها ونزلت ايدي ابعبص خرم طيزها والحس فكسها لحد ما ارتعشت ونزلت شلال عسل
اعرفكم بنفسي انا محمد عمري 29 القصه تبدأ لما كان عمري 13 سنه انا اعيش في بيت مكون من أربعة شقق ابوي وعمامي كل واحد شقق ابوي مالك 40 سنة امي انوار 38 اختي ملك 15 اختي مسك 11 اخي احمد 9 بيت عمي فارس 45 زوجته اسماء 40
ابنته ملاك 12 ابنته منار 11 ابنه إبراهيم 7
بيت عمي محمد 48 زوجته مريم 44
ابنه محمود 20 ابنته ورده 18 متزوجه ابنته رهف 15 ابنته نرجس 11 عمي حسن 38 زوجته سعاد 35 ابنه مسعد 13 ابنته روعه 11 ابنته وعد 10
تبدأ القصه عندما كنت في المدرسه كان اصدقائي يتحدثون عن انتصاب ازبارهم وأنهم بلغوا وعن مغامرات هم مع البنات وانا كنت استمع لما يقولونه
وتبدأ مغامرتي من هنا عندما دخلت الى المنزل دخلت للعب مع بنات عمي فارس ملاك ومنار لعبنا بيت بيوت انا الاب وملاك الام ومنار الابنه وأثناء اللعب بدأت احكي لملاك انك زوجتي وان الزوجه تعمل للزوج ما يريد بدأت احسس علا طيزها وابعصها وكنت احكي لها أن ابوها وامها بيعملوا هيك وان ابوي وامي بيعملوا هيك وكل المتزوجين بيعملوا هيك حتى تخليني اعمل وأحسس على طيزها وشوي شوي صرت ادخل ايدي جوه الشرط وأحط ايدي على خرم طيزها وبعبصها وبعدها وقفت وكملنا لعب بدون جنس روحت البيت ودخلت الحمام كان زبي واقف طولو كان وقتها 16سم وعريض قعدت افرك فيه لحد ما جبت لاول مره في حياتي كان عمري 13 المهم بعديها تحممت وقعدت مع العيله وتعشيت ونمت وصحيا ثاني يوم رحت المدرسه قعدت مع اصحابي وقعدت احكيلهم اني بعبصت بنت وقركت زبي فطيزها واعرط عليهم وانا مروح من المدرسه لقيت ملاك في الطريق مروحه من المدرسه صرت احكي معها اني بحبها وبدي ا تجاوزها بس نكبر وامسكت يدها واحنا مروحين لحد ما وصلنا البيت دخلت البيت غيرت وتغديت وقعدت ادرس واجباتي لحد ما اجت ملاك ومنار عنا مشان يلعبون مع خواتي ملك ومسك وقررنا نلعب بيت بيوت اخترت انا وملاك نكون الاب والام وملك اختي ومنار اب وام ومسك بنتهم واحنا الناس بيت وهم الهم بيت واحدا ملاك علي بيتنا وحكيتلها انو الأزواج بيعملوا شي حلو وحنا لازم نعمل زيهم حكتلي شو طلعتها زبي وحكيتلها ادخلوا بثمنها حكتلي ما بعرف قلتلها تلحسو زي الايس كريم وطلعت لسانها وصارت تلحس وتمص وادخلوا كلو بثمها واطلعوا لحد ما حسيت اني راح جيب وحشرات زبي بفمها لحد ما جبتو قولتلها ابلعيه وبلعتو كلو وبعديها قلتلها تشلح بنطلونها وشفت كسها الوردي وزنبورها الواقف ومسكتو لحس وعض واكل كسها ونزلت ايدي ابعبص خرم طيزها والحس فكسها لحد ما ارتعشت ونزلت شلال عسل