NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سجل الان!

بدايتي كانت مع خالي الثعلب ( المشاهدين 2)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دبدوب حنون

نسوانجى مبتدأ
عضو
إنضم
21 يناير 2026
المشاركات
2
التعليقات المُبرزة
0
مستوى التفاعل
1
نقاط
30
مساء الخير او صباح الخير

انا اسمي زاهر عضو جديد معاكم عمري ٣١ سنة سوري حابب احكيلكم قصصي واشارككم تجاربي من بداية اكتشاف ميولي و بعدها اول علاقة الي الى هاد اليوم
رح ابدأ احكيلكم على بدايتي ...كنت ولد ربيت في بيت مفكك لأسرة ميسورة واهلي كانو يعملوا بالخليج ولكن حصل طلاق بينهم وانا بقيت في بيت جدي كان عمري صغير ولكن كنت مدلل بشكل كبير من اهلي وحتى من بيت جدي ما كان ينرفضلي اي طلب طبعا ما كنت متعود العب مع الصبيان كنت العب انا وبنات خالتي بس وكان بيت جدي بمبنى مؤلف من طابقين الطابق الاول بيت جدي والثاني خالي الكبير ومرته خالي كان الوحيد يقلهم لا يدللوني وانهم بيفسدوني وكان يقسى ويتمسخر عليي وانا كان عندي عقدة منه كنت ارفض اي شخص ما يدللني وانا كنت بشوف شباب الحي عندهم بيطلعوا عنده وينزلوا عادي يعاملهم بطريقة حلوة الا انا كنت اول طلعتي وما كان يعاملني كويس هو كان رجل اربعيني اسمر جسمه قوي كان يعمل في تلبيس الحجر كان دائما يسخر مني ويقلي طنط ومن هاد الكلام وفيوم مرته كانت بتزور عند اهلها وهو نزل عند بيت جدي قال لي اروح اجبلو دخان و اوديها لعنده في البيت رحت وطلعت عنده قلي ادخل وانا كنت اخاف منه وما اخد وجه عليه قلي ادخل لا تخاف دخلت قلي انا بحبك ليش تخاف مني انا بحكي معك مشانك بس خلص اذا انت حابب هيك كمان حلو انت هيك ما في مشكلة وقعد جنبي انا كنت ولد سمين من قلة اللعب مع الاولاد ويحط ايده على افخادي ويقلي ليك انت هي الدهون كلها متل النسوان وقعد يحكي شوي ايده على افخادي شوي غلى بطني شوي على شعري وبعدها قلي يلي برافق البنات بعاملوه بنت والشباب بصيرو بحاكوه قلتلو كيف راح قلي هلا بورجيك كيف جاب اشرطة فيديو وحط واحد كان في شاب قاعد عالبحر طبيعي بيتشمس قلي هاد الشاب بحب رفقة البنات قلي ليك هلا المهم بيجي شاب تاني وهو مستلقي الشاب الاول بيحكي معاه وبيتعارفو وبيمشو مع بعض لما بيوصلو البيت بيشربوا كاس ويسكي ويبلشوا في بعض هون انا خجلت قلي عادي اتعود انا ماني ضدك انا معك وتركني انا والفيلم ودخل هو عالمطبخ جاب بيرة ورجع صار يشرحلي عالشبين هدول ودور كل واحد فيهم طبعا انا كنت حاسس بحرارة بجسمي وكنت بكتشف شوي شوي ميولي هالفيديو اظهر ميولي وقال لي هيك بصير الموضوع قلي اكيد تبعك صغير ما هيك قلي الشب الحقيقي بكون زبه كبير وقوي راح قلي لا تخجل وطالع زبه وانا ما اعرف شو اعمل من الخجل وزبه الكبير واصل لحد السرة عنده قلي يلي عندك هيك؟؟ قلتله لا قلي نزل اشوفه عادي بالملاوعة والدهاء قدر يخليني اشلح قلي شفت واضحة ميولك حتى عندك هون ناعم ويقرب يلمس بأيده على فخادي وهو بيعمل هيك انا بلاحظ انو زبه كل مانه بينتصب ويقسى انا جواتي الف شعور غريب وجديد قلي منيح يلي انا اكتشفت هالشي يكتشفك خالي ويعلمك احسن ما يكتشفك الغريب قلي شو قلت جاهز تتعلم انا قلت اي قلي اوكي ندخل الغرفة دخلنا قلي نام على ظهرك نمت وهو اجا فوقي وبلش يبوس فيني وانا قلب كرهي له لحب شديد وهو ياخدني بأحضانه ويقطع وجهي بشفايفه الحارة وشفايفي الساخنة ولعابه يختلط بلعابي وخلاني بعالم اخر وصرت تحت امره اي شي يقوله اعمله وهو كان مستمتع جدا معي لدرجة ان زبه مان بأعلى مراحل الهيجان وقعد يمص جسمي وصدري وبطني وافخاذي لما صار يلحس خرم طيزي انا دخت ما بقا اشعر بشي وانا متسطح اجا بزبه الكبير على وجهي كان ريحته قوية وما بقدر انساها لليوم لما حطه على شفايفي لوحدهم شفايفي فتحوله الباب ليخترقهم ويصل للبلعوم العطش له من زمن لما انتهى قلي انام عبطني نمت وهو اجا فوقي كمان كان احساس لا يوصف وبدأ زبه يدق باب طيزي بهدوء ويضع كريما وزيوت ويخبط راس زبه بخرم طيزي وانا الاه تطلع مني بلا وعي وهويزيد حماسه وانا مستسلم تحته لحد ما حسيت بألم رهيب صرخت راح قعد يمص رقبتي ويخليني ارتخي وقلي اعطيني شفايفك عطيته ونزل مص فيهم واشعر شي جواتي يدخل ويطلع طلع مدخل نصه بطيزي وكل شوي يسألني اذا في وجع ويدخله وانا في قمة الالم والنشوة حتى قذف بداخلي واعطاني مراهم استخدمها كل يوم بعد هي النيكة وهي كانت اول مرة لي في هذا العالم الغريب والمشوق وقصة حقيقية ولا يوجد بها شيء غير واقعي الا الاسماء
تابعوني في القصص القادمة
 
مكررة
تغلق وتنقل سلة مهملات القصص
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%