مرحبا شباب كيفكم ، بحكيلكم قصتي مع بنت خالتي
انا اسمي سامر ٢٠ سنة من سورية جسمي عادي نحيف شوي طولي ١٨٠ ، بنت خالتي جين عمرها ٢٢ سنة هي كمان نحيفة شوية طولها ١٥٩ جسمها متوافق مع طولها صدرا شوي صغير ، هي ساكنة بأقليم كردستان و انا بسوريا قليل كنا نتكلم انا و هي و أنا كان نفسي فيها لما كانت بسوريا ، فما صار مجال، المهم بعد حوالي اربع شهور من سفرا ، مرات تبعتلي ريلزات او تاغات على انو انا ابن خالتها المهم بعد فترة سويت اوراقي بدي روح على كردستان زيارة خبرتها اني بجي زيارة ، انبسطت كتير و صارت تحاكيني و تبعت ربلزات اكتر ، و هي مبسوطة اكتر مني بالسفرة ، بعد شي شهر وصلت لكردستان و رحنا لبيت خالي بعدين رحنا لبيتهم اول ما رحنا رحت حضنت امها انو خالتي و هيك و اجت هي فجأة حضنتني و باستني من خدي انا استغربت بس كنت مبسوط، المهم فتنا و ريحنا و تعشينا ابوها بسوريا طبعاً منفصلين، بيتون طابقين ، رحت للطابق الفوق لأرتاح بعد شوي اجت جابتلي كاس عصير قالت اكيد تعبان قلت ولله و بتفهمي ، شربت العصير طعمتو شوي غريبة المهم ضلت عندي شوي و تحكيلي انو اشتقنالكم و هيك و بعدا راحت بعد شي نص ساعة شهوتي زادت شوي قلت شي طبيعي اكيد ، مع الوقت شهوتي صارت نار لحالي ايدي كانت بتروح لأيري رحت فتحت مقطع فيديو لطفي ناري ، فجأة بشوفها و المفاجأة الكبرى ، لابسة شيال ضيق شوي حفر و شورت لفوق الركبة و انا ايدي بأيري ما بعرف كيف شلتو قلت شو تسوي قالت ما يجيني نوم قلت ولله انا كمان ، المهم قعدت تحكيلي ايمت تتزوج و هيك و تحكي عن علاقة الزواج و المواعدات قلتلا انتي صاحية شي ، قالت انا صاحية و انا بهيج بموت على جسمها الابيض النحيف ، المهم ايري كان قايم تحت الشورت لاحظت هالشي و كانت تتطلع عليه بحسرة سردت عليه ، قالت ما بتحس بشي غريب قلت متل شو قالت متل شي مقوي قلت كيف قالت شهوة، ما طلع مني كلام قالت دي قول يا كلب و خلص ما انا حطيتلك حبة بقلب العصير و انا لسا بأستغرابي قربت على وجهي تلاصقت فيني و قالت اجت اللحظة الي اتمناها الي نطرتا تلت شهور ، و باستني من تمي و فوتت لسانا بتمي و ما تتركو و انا اندمجت معها و صرت آكل لسانها اكل شي خمس دقايق مصمصة و بوست راسا كانت الساعة حوالي ١٢ ليل ، راحت قفلت الباب و رجعنا نتباوس و الحسها من جسمها و رقبتا و شفايفا و بنزل لتحت بمسك صدرها من تحت الشيال و اعصرهم عصر و هي ايدا بأيري من فوق الشورت شلحتها الشيال كانت لابسة ستيان ازرق سماوي و صدرها الكيوت باين شوي قامت سحبت راسي و فوتتو بين صدرها و صرت امص و ابوس و اعض بصدرها و شهوتي كانت فول ، نزلت شلحتني كنزتي و نزلت شورت تبعي و طلعت ايري بتلعب فيه و انا استمتع بصدرها حوالي كم دقيقة قامت دفشتني عالتخت و سطحتني و بدت تمص و انا انخدرت ما عاد قدرت اتحرك و ضلت تمص بأحترافية و بخبرة و تلعب فيه حوالي عشر دقايق قالت تعا يا كلب صار دورك شلحت الشورت تبعها و نزلت الكلسون و جابتو فوتتو بتمي و انا بشمو رميتو من تمي و مسكتها و اخدتا عالحيط بمص حلمات صدرها و نزلت لبطنها و بوست كسها كان ريحتو بتجنن و كان فاتح لونو ، مسكت راسي و فوتتو بين كسها و انا لساني جواتو و هي آهاتا بتطلع قمت رفعتها بالحيط و مسكتها و راسي بين كسها و بمص و بلحس هي تطلع آهات حوالي ربع ساعة قمت نزلتا و رجعنا عالتخت تباوسنا شوي و سطحتني و اجت فوقي على وضعية 69 و صارت تمص و انا بلحس لشي عشر دقايق تخدرت ما عاد طلع منها الحراك قال بوس رجلك فوتو ما عاد اتحمل رح موت ما عاد طلع منها صوت ، قمت سحبتها على زاوية التخت و فتحت رجليها ، قلت بفتحك؟ قالت فتحني يا زنوة خلصني ، و انا بحرك ايري على شفرات كسها و هي تموت و اهاتا بتزيد ، قامت مسكتو و فوتتو جوا و اخدت شهقة من كردستان لسورية ، و سكتت سحبتو بهدوء طلعتو ما نزل ددمم قلت انتي مفتوحة قالت جهزتلك حالي و انا رجعت فوتتو و صرت نيكها و تمي بشفايفا لشي ربع ساعة تعبت قلت مصيه ، اجت ركعت قدامي و انا مسكت راسها و بفتوتو بتمها و هي تبلعو كلو كانت حاطة حب مشهي بالعصير و مؤخر بنفس الوقت، المهم شبعت مص قومتها بوستا كم بوسة و رجعنا عالتخت سطحتني و اجت فوقي تفوتو بكسها تقوم و تقعد عليه و انا راسي بيت صدرها و ضلينا على هالوضعية شي ربع ساعة اتا فرطت ما عاد تحملت قلت يا بنت الحرام كم حبة حطيتي ، صارت ساعة ٢ بنص الليل و لسا ما اجا من ضهري ، قامت قالت تعا نجرب من ورا قلت كمان من ورا مجهزتيلي قال اكيد ، حطيتها عالتخت بوضعية القطة و لحست شوي طيزها و كسها فوتت اصبعي شوي بطيزها و فوتتو بهدوء ، فات مرتاح و صرت نيكها هيك و هي بتطلع اهات ولا احلى لشي خمس دقايق طلعتو و نزلت حملتها و فوتتو بكسها صرت نيكها عالواقف،واخيرا قربت اقذف قلتلا وين فضيه رح فتحت تمها و قالت هوون بليز بوستها و صرت نيكها بقوة رميتها عالتخت و فوتتو بتمها تمص لحتى اجا من ضهري انا متت تخدرت و هي تمص ايري نزلتو كلو بتمها و بلعتو، صارت الساعة ٣ ، نضفت ايري و قامت تسطحت و انا بلحس كسها لحتى قذفت العسل كلو جوا تمي و انا بشربو ، بعدها شربنا عصير و حكينا شوي قالت بحياتي ما حسيت بهيك راحة و استمتاع ضحكت و بوستها من تما كم بوسة و قلت ايمت ما بدك ناديني بجيكي مشي من سورية و ضلينا بكردستان ما رجعنا عسورية كان احلى ايام حياتي ، صرنا كل اسبوع مرة نتواعد و نستمتع و بعد ما زبطت اموري هنيك طلبتا من خالتي و خطبتا و بعد فترة تزوجنا ما سوينا عرس ، اول ليلة استأجرت بيت ساوتلي مفاجأة و جابت رفيقتا الي بعمر 27 سنة و رحنا للبيت ، صرت نيكون التنين ما كنت بلحق معون ، بهديك الليلة اكلت حبتين ضربت عليهون تلت روس ، من ساعة ١٢ باليل لحتى ٧ الصبح خلصنا و قذفت بكس التنين بوقتا و هلا التنين حامل ، رفيقتا متزوجة طبعا فاتو هلا بالشهر السابع و هي جابت خدامة بس للنيك لألي لحتى تخلص فترة الحمل و انا كل اسبوع بنيك مرتين و عم قريب رح احبل الخدامة كمان و رح نطلع على اوروبا عم نزبط اوراقنا و من هلا تدورلي على وحدة اجنبية انيكها
انا اسمي سامر ٢٠ سنة من سورية جسمي عادي نحيف شوي طولي ١٨٠ ، بنت خالتي جين عمرها ٢٢ سنة هي كمان نحيفة شوية طولها ١٥٩ جسمها متوافق مع طولها صدرا شوي صغير ، هي ساكنة بأقليم كردستان و انا بسوريا قليل كنا نتكلم انا و هي و أنا كان نفسي فيها لما كانت بسوريا ، فما صار مجال، المهم بعد حوالي اربع شهور من سفرا ، مرات تبعتلي ريلزات او تاغات على انو انا ابن خالتها المهم بعد فترة سويت اوراقي بدي روح على كردستان زيارة خبرتها اني بجي زيارة ، انبسطت كتير و صارت تحاكيني و تبعت ربلزات اكتر ، و هي مبسوطة اكتر مني بالسفرة ، بعد شي شهر وصلت لكردستان و رحنا لبيت خالي بعدين رحنا لبيتهم اول ما رحنا رحت حضنت امها انو خالتي و هيك و اجت هي فجأة حضنتني و باستني من خدي انا استغربت بس كنت مبسوط، المهم فتنا و ريحنا و تعشينا ابوها بسوريا طبعاً منفصلين، بيتون طابقين ، رحت للطابق الفوق لأرتاح بعد شوي اجت جابتلي كاس عصير قالت اكيد تعبان قلت ولله و بتفهمي ، شربت العصير طعمتو شوي غريبة المهم ضلت عندي شوي و تحكيلي انو اشتقنالكم و هيك و بعدا راحت بعد شي نص ساعة شهوتي زادت شوي قلت شي طبيعي اكيد ، مع الوقت شهوتي صارت نار لحالي ايدي كانت بتروح لأيري رحت فتحت مقطع فيديو لطفي ناري ، فجأة بشوفها و المفاجأة الكبرى ، لابسة شيال ضيق شوي حفر و شورت لفوق الركبة و انا ايدي بأيري ما بعرف كيف شلتو قلت شو تسوي قالت ما يجيني نوم قلت ولله انا كمان ، المهم قعدت تحكيلي ايمت تتزوج و هيك و تحكي عن علاقة الزواج و المواعدات قلتلا انتي صاحية شي ، قالت انا صاحية و انا بهيج بموت على جسمها الابيض النحيف ، المهم ايري كان قايم تحت الشورت لاحظت هالشي و كانت تتطلع عليه بحسرة سردت عليه ، قالت ما بتحس بشي غريب قلت متل شو قالت متل شي مقوي قلت كيف قالت شهوة، ما طلع مني كلام قالت دي قول يا كلب و خلص ما انا حطيتلك حبة بقلب العصير و انا لسا بأستغرابي قربت على وجهي تلاصقت فيني و قالت اجت اللحظة الي اتمناها الي نطرتا تلت شهور ، و باستني من تمي و فوتت لسانا بتمي و ما تتركو و انا اندمجت معها و صرت آكل لسانها اكل شي خمس دقايق مصمصة و بوست راسا كانت الساعة حوالي ١٢ ليل ، راحت قفلت الباب و رجعنا نتباوس و الحسها من جسمها و رقبتا و شفايفا و بنزل لتحت بمسك صدرها من تحت الشيال و اعصرهم عصر و هي ايدا بأيري من فوق الشورت شلحتها الشيال كانت لابسة ستيان ازرق سماوي و صدرها الكيوت باين شوي قامت سحبت راسي و فوتتو بين صدرها و صرت امص و ابوس و اعض بصدرها و شهوتي كانت فول ، نزلت شلحتني كنزتي و نزلت شورت تبعي و طلعت ايري بتلعب فيه و انا استمتع بصدرها حوالي كم دقيقة قامت دفشتني عالتخت و سطحتني و بدت تمص و انا انخدرت ما عاد قدرت اتحرك و ضلت تمص بأحترافية و بخبرة و تلعب فيه حوالي عشر دقايق قالت تعا يا كلب صار دورك شلحت الشورت تبعها و نزلت الكلسون و جابتو فوتتو بتمي و انا بشمو رميتو من تمي و مسكتها و اخدتا عالحيط بمص حلمات صدرها و نزلت لبطنها و بوست كسها كان ريحتو بتجنن و كان فاتح لونو ، مسكت راسي و فوتتو بين كسها و انا لساني جواتو و هي آهاتا بتطلع قمت رفعتها بالحيط و مسكتها و راسي بين كسها و بمص و بلحس هي تطلع آهات حوالي ربع ساعة قمت نزلتا و رجعنا عالتخت تباوسنا شوي و سطحتني و اجت فوقي على وضعية 69 و صارت تمص و انا بلحس لشي عشر دقايق تخدرت ما عاد طلع منها الحراك قال بوس رجلك فوتو ما عاد اتحمل رح موت ما عاد طلع منها صوت ، قمت سحبتها على زاوية التخت و فتحت رجليها ، قلت بفتحك؟ قالت فتحني يا زنوة خلصني ، و انا بحرك ايري على شفرات كسها و هي تموت و اهاتا بتزيد ، قامت مسكتو و فوتتو جوا و اخدت شهقة من كردستان لسورية ، و سكتت سحبتو بهدوء طلعتو ما نزل ددمم قلت انتي مفتوحة قالت جهزتلك حالي و انا رجعت فوتتو و صرت نيكها و تمي بشفايفا لشي ربع ساعة تعبت قلت مصيه ، اجت ركعت قدامي و انا مسكت راسها و بفتوتو بتمها و هي تبلعو كلو كانت حاطة حب مشهي بالعصير و مؤخر بنفس الوقت، المهم شبعت مص قومتها بوستا كم بوسة و رجعنا عالتخت سطحتني و اجت فوقي تفوتو بكسها تقوم و تقعد عليه و انا راسي بيت صدرها و ضلينا على هالوضعية شي ربع ساعة اتا فرطت ما عاد تحملت قلت يا بنت الحرام كم حبة حطيتي ، صارت ساعة ٢ بنص الليل و لسا ما اجا من ضهري ، قامت قالت تعا نجرب من ورا قلت كمان من ورا مجهزتيلي قال اكيد ، حطيتها عالتخت بوضعية القطة و لحست شوي طيزها و كسها فوتت اصبعي شوي بطيزها و فوتتو بهدوء ، فات مرتاح و صرت نيكها هيك و هي بتطلع اهات ولا احلى لشي خمس دقايق طلعتو و نزلت حملتها و فوتتو بكسها صرت نيكها عالواقف،واخيرا قربت اقذف قلتلا وين فضيه رح فتحت تمها و قالت هوون بليز بوستها و صرت نيكها بقوة رميتها عالتخت و فوتتو بتمها تمص لحتى اجا من ضهري انا متت تخدرت و هي تمص ايري نزلتو كلو بتمها و بلعتو، صارت الساعة ٣ ، نضفت ايري و قامت تسطحت و انا بلحس كسها لحتى قذفت العسل كلو جوا تمي و انا بشربو ، بعدها شربنا عصير و حكينا شوي قالت بحياتي ما حسيت بهيك راحة و استمتاع ضحكت و بوستها من تما كم بوسة و قلت ايمت ما بدك ناديني بجيكي مشي من سورية و ضلينا بكردستان ما رجعنا عسورية كان احلى ايام حياتي ، صرنا كل اسبوع مرة نتواعد و نستمتع و بعد ما زبطت اموري هنيك طلبتا من خالتي و خطبتا و بعد فترة تزوجنا ما سوينا عرس ، اول ليلة استأجرت بيت ساوتلي مفاجأة و جابت رفيقتا الي بعمر 27 سنة و رحنا للبيت ، صرت نيكون التنين ما كنت بلحق معون ، بهديك الليلة اكلت حبتين ضربت عليهون تلت روس ، من ساعة ١٢ باليل لحتى ٧ الصبح خلصنا و قذفت بكس التنين بوقتا و هلا التنين حامل ، رفيقتا متزوجة طبعا فاتو هلا بالشهر السابع و هي جابت خدامة بس للنيك لألي لحتى تخلص فترة الحمل و انا كل اسبوع بنيك مرتين و عم قريب رح احبل الخدامة كمان و رح نطلع على اوروبا عم نزبط اوراقنا و من هلا تدورلي على وحدة اجنبية انيكها