مرحبا انا اسمي سليم شاب عمري 21 اعمل خياط معضل بدأت القصة عندما ما بدات احب ابنت خالتي اسمها ريتا عمرها 18 وزنها 76 ولون بشرها بيضاء زي لحيب ولا صدرها الكبيره 🤤وطيزها الكبيرة حنا بدأت أحس عندها رغبي فني بس انا ماكانت في دهني مرا كنت عند دار جدي وكنت نايم عندم صحتطني من النوم وكنت نايم البكسر وكان زبي واقف لمهم حكتلي قوم الإفطار جاهز وهي عينه علي زبي اكلتو اكل في عينها قمت ودخلت الحمام وستحميت وكان الباب مفتوح فا استغربت مين فتح الباب خلصت دش قاعد بفطر اجت حكتلي نيال البنت لي بدها تاخدك انا حكيتلها ليش عني أنا فقير وليسا لدي لمال امي اتجوز ريتا. مو مهم عادي تسلا 🤣 مع بنات انا لا عيب. خلصت اكل وقمت اغسل قعدت في الصاله ودخان سجاري وهيا رحت الغرفة تعيها غيرت هدمها لبست جينز ضيق جداً طيزها باني اوي وحكت لي اعمل لك فنجان قهوه حكيت لها اه عادي اعملي انا عطول ضحكت على المطبخ وانا بتفرج علي زطيزها الكبرا رحت وقفت وراها بقول لها انت قمر نياله يلي بده ياخذك ريتا لهالدرجه انا حلوه انا انت زي لقمر يا ريتا وجسمك ريتا شو وصلنا للجسم ما انا قاعد بحكي لك الدغري وبلشت امشي من جنبها وانغز وسطها بصباعي بعدين بدات شهوتي ورحت ولاعب خدودها المارشميلو من شده شهوتي ضممتها من الخلف وكان زبي واقف ريتا شو مالك انا فش اشي بدي انيكك ابعد عني انا لا مش احنا زي الاخوان يا ريت اه بس الاخوان ما بيعملوش هيك انا بس بهزر معك رحت امد ايدي علي بزها ريتا سليم روح اقعد بالصاله ريتا انا بحكي لك روح اقعد انا يلا ماشي رحت وجلست واتت ريتا معاها الصينيه القهوه واتت تقدمها وانا اتفرج علي حلامته بزها رحت وجلست جنبها وبدات اقبل رقبته ريتا بس عيب بديش ستي تصحى بعديها بننفضح انا لا ما عليك بدأت العب في بزها ريتا ابعد عني سيبني انا ما بدي اسيبك هي سبني بلشت بلشت تعلي صوتها فجاه الباب بدق مين انا خالتك على العموم هذه اسمها خالتي ساره وهي ساكنه في الدور ولا فوقين الدور الثاني المهم فتحت الباب اه خالتي تفضلي وين ستك ستي نايمه اصحي لك اياها لا خليها نايمه بس حبيت اطمن عليها طيب اقعدي بدي اشوف العيال فوق طيب ماشي طلعت فوق وغلقت الباب وذهبت الى المطبخ وكانت ريتا في المطبخ وقفت خلفا هي بعدين معك انا رحت احضنها بشده وبدات لعب في بزاها من الخارج ريتا سيبني بلاش ما احكي لستي انا حكيت لها بس تصحى ست احكيله لها بس اللي راح اعمله فيك رح خليك تتذكريني وذهبت اشد علي بزها واضرب علي طيزها فوجدت كيس وادخلت الكيس في فمها فمزعت البلوزه من عليها انا كل هاي شو هذا كل هذا جمال مخبياه مني ريتا مش قادره تحكي وبدات واشد بقوه علي بزها موص لحمتها لي زي المارشميلو ورحت اضرب بقوه علي بزها وهي بتعيط فشلت الكيس من تمها ريتا بتحكي لي ابوس رجلك تسيبني انا اقتلها انزل بوسه رجلي نزلت تبوس رجلي فسحبته الحزام وطلعت زبي ريتا صدمت ما اد ابوس رجلك بس فوضعت الحزام حوالينا رقبتها واخنق فيها ضربها قلم قلما على وجهها الاحمر فوضعت زبي في فميها فرحت وطلع التليفون فصورتها وهي ليش تصورني قلت لها اخرسي عشان اذا تعمليش يلي بدي اياه راح انزل الصور عالنت وانتي حره ريتا بقول لك سيبني قمت ضربتها على تمها حكيت لها اخرسي مصي لي اياه وبس وخلص هيك ريتا اكيد اه اكيد وله يا قحبي فجرتها من شعرها الى الكنبه فجلست على الكنبه يلا ياقحبي فبدات تمص في زبي الطويل وانا اضربها على وجهها لحديت لما صار وجهها ازرق من شدات الكفوف انا مصي كويس عشان اسيبك فاجئ ظهري في فمها انا ابلعي هي بقرف ولي ياقحبي فبلعت غصبا عن خاطرها حكيت لها خلص يلا روحي هي مشان خاطر مسامحاك وراحت لغرفتها فلحقتها وكان الباب غير مغلق بالمفتاح فتحت الباب وكانت تعيط فاشتد علي شهوتي للمره الثانيه فرحت ادفعها على السرير واداعب رقبتها ريتا شكلك اليوم مش راح تتركني حكيت لها من زمان نفسي فيك بدي اعمل كل شيء نفسي هي ما انت حكيت لي خلص وذهبت ادعكم بيدي على كسها فضربتها بيدي علي كسها هي بكفي انا اخرسي فمديتها على ظهرها وبدات اضرب بيدي علي بقسوه وقمت امصق البنطال من علي هي وبعدين انا بنت لسه حكيت لها مين راح يدخله فيك بدي بس ادخله بطيزك وبدات الحس في زنبوره تحديت لما
اجى ظهرها وقمت امسح بيدي على ما اظهارها وادخله في فمها فبدات تتجاوب معي فرحت ادعك فتح طيزها في اصابعي فادخلت اصبعي الصغير ومن ثم بدات ادخله اصبعين فاصبحين وهي بتقول احححححح شعور حلو انا اخرسي ياقحبي هي هي انا قحبتك ايوه هيك بعدين ليش لابسه كلسون بخط بعرفش بس حسيت انه في شيء رايح يصير طيب ليش اقومتي بالاول كنت خايفه وهسه لا عيني عليك يا ريت يا قحبتي فبدات وادخل في زبي وهي اححححح دخلو كلو فدخلته كله واتحرك في شده لحد ما اتى ظهري الثاني في طيزها التكمله في الجزء الثاني اصحيت من نوم كانت ستي بل حمام كانت ريتا بل مطبخ لابسه بجامة حمرا ديكي عليه المهم انا صباحو مالك يا ريتا زعلاني هي لا رحت وقفت وراها هي مش زعلانه منك رحت ابوسه من تمها هي تجاوبت معي رحت العب في كسها هي هسا بطلع ستي بعدين ليوم ستي بدها طلع علي لعرس انتا اطلع ونا برنلك انا كيفت كتيير حكتلها زبطي حالك ليوم ياقحبي بعدين انا نزلت علي للقهوه رحت علي صيدليه جبت حبي فياجرا بدين رحت على محل البسه شريت قميص نوم احمر الشفاه مع كالوث ابو خط ونا قاعد على للقهوه رنت علي حكتلي تعال ستي طلعت رحت مجهز نفسي طلع علي شقه ديقت لباب فحت انا شو لقمر هاض بدي ادلعك كان لابسي تقم بكيني ابيض كحتلها اشلحي جبتلك احلا منو رحت مشلها ولبستها قميص نوم احمر وكان تحفي رتحت ابوس فيها هي اححححح ابوس رقبته ياقحبي ريتا زعلات وقامت انا مالك يا ريتا هي بدش اكل انا ليش ازا بدك اكمل بدك ترد على بكلشي عني كلبي انا حاضر بس تعالي رحت امسك بزها ومص بزها هي مص كمان نزلت علي كسها الحس وهي يهوي الحس كمان ورحت الحس ريتا مسك رأس وحشرتو عند كسها لحد ما جاء ضهري في تمي ريتا بلعو وبلعتو كان زيي لعسل حكتلي تعال نكني من طيزي رحت جايب علبت زيت وشلحها بديت اعبها زيت حطيت زيت علي بزها وبلشت العب في بزازها كبيرة بوست سرتها ولحس في بزها بدين عملها وضعيت لكبي رحت مدهن زيت علي طيزها وبلشت ادخل اصابعي وهي اححححح بوجع انا اكمل هي اه كمل اه اه مزع طيزي لحد ما طيزها فحت رحت مدخل راس زبي ريتا احححح بوجع خلص انا حاضر رحت مدخل زبي كامل وهي اسرع ونا انيكك وقوي رحت ضربنتي كف انا مالك خففف مش كادري ونا نيك وبوسها منتها لحدا اجا بدو يجي ضهري شلتو من طيزها وخلتو بمها لحد ما خلص مني رحت لساني طلعه مني متهما فى تمي وسكرت انفي هي بلعو ولا بلعتو هي شو زاكي راحت اجابي علبت زيت وحط علي زبي وهي بلعب في زبي نزل زيت علي طيزي نزلت ايده علي طيزي فجاه أصابها دخل طيزي هي شو خاض يا سليم انا شو عني هي في حدا ناكك انا لا هي حكي عادي صرت حبيتك انا بحب انكي حالي هي اكد مافي حدا ناكك انا لا ريتا حكتلي شو رأيك اخليك بنت انا صفنت هي شو انا ماشي حكتلي سبقني علي لحمام وهني جاي رحت وشحت حد ما اجت ريت وكان معها شبي لزلت شعر انا شو خاض هي اخرسي ياسوسو هدلعك انا بنك بس هي جرب مابتخسر وفعلن لبشت تشيل شعر جسمي لحد مارصرت زي قمر ابيض ريتا ضربتي علي طيزي وحكتلي فشخك رحت شدنتي من شعري وحتلي اصوتك ما اسمعوش ونا بدوم رحت مطلعا طقم بلكني وبستني ياه ريتا نتي ياسوسو زي لقمر ياقحبي انا مين سوسو ريتا انتا اسمك سوسو رحت حطلتي حومرا شفايف ومكياج وكنت زي لبنات وكانت لابسي بفستان ازرق جها ضربتني علي طيزي ودفشتني علي تخخت ورأت مطلعا من تحت لسفان زب صناعي شافت زبي واقف من كلوت لبكني رأحت ماسكي زبي ودخلتو تحت طيزي وضربتني حكتلي وعك يوقف حكتلي مص زبي ونا بلشت مص هي شو طلعت معلم ضليت عشر دقائق ونا امص حكتلي هات زيت ورات حاطه زيت علي زبها صناعي وحكتلي اقعدي علي زبي ولي ياقحبي ولشت دخل زبها في رجلي وتحكي دا بدك تغني عادي ابصتي ونا محمون اححححح شدي هي ولعت معاها رحت نميني علي بطني ولشت تلعب بطيزي دخلت زبها ونا اححح دخلي هي ياخول بدك من زمان ولشت تكنك في تسرع ونا احححح بيكفي خلص وقفت شو بعدين قلبتي علي جنت ويحت تبوس فيا وحكلي اطعتي لبوه يا سوسو وحتى مدخلي زبها صناعي في طيزي لحد ما صرت استمتع بعدين شالت زبها وبلش مص في زبي اوا ما اجا ضهري بعبت تمها ولعتو وحكتي ازا بدك انيكك ألبس كلوت احمر او زا بدك اتنكني تعال في أي وقت وسها وستني في جزء ثالث
اجى ظهرها وقمت امسح بيدي على ما اظهارها وادخله في فمها فبدات تتجاوب معي فرحت ادعك فتح طيزها في اصابعي فادخلت اصبعي الصغير ومن ثم بدات ادخله اصبعين فاصبحين وهي بتقول احححححح شعور حلو انا اخرسي ياقحبي هي هي انا قحبتك ايوه هيك بعدين ليش لابسه كلسون بخط بعرفش بس حسيت انه في شيء رايح يصير طيب ليش اقومتي بالاول كنت خايفه وهسه لا عيني عليك يا ريت يا قحبتي فبدات وادخل في زبي وهي اححححح دخلو كلو فدخلته كله واتحرك في شده لحد ما اتى ظهري الثاني في طيزها التكمله في الجزء الثاني اصحيت من نوم كانت ستي بل حمام كانت ريتا بل مطبخ لابسه بجامة حمرا ديكي عليه المهم انا صباحو مالك يا ريتا زعلاني هي لا رحت وقفت وراها هي مش زعلانه منك رحت ابوسه من تمها هي تجاوبت معي رحت العب في كسها هي هسا بطلع ستي بعدين ليوم ستي بدها طلع علي لعرس انتا اطلع ونا برنلك انا كيفت كتيير حكتلها زبطي حالك ليوم ياقحبي بعدين انا نزلت علي للقهوه رحت علي صيدليه جبت حبي فياجرا بدين رحت على محل البسه شريت قميص نوم احمر الشفاه مع كالوث ابو خط ونا قاعد على للقهوه رنت علي حكتلي تعال ستي طلعت رحت مجهز نفسي طلع علي شقه ديقت لباب فحت انا شو لقمر هاض بدي ادلعك كان لابسي تقم بكيني ابيض كحتلها اشلحي جبتلك احلا منو رحت مشلها ولبستها قميص نوم احمر وكان تحفي رتحت ابوس فيها هي اححححح ابوس رقبته ياقحبي ريتا زعلات وقامت انا مالك يا ريتا هي بدش اكل انا ليش ازا بدك اكمل بدك ترد على بكلشي عني كلبي انا حاضر بس تعالي رحت امسك بزها ومص بزها هي مص كمان نزلت علي كسها الحس وهي يهوي الحس كمان ورحت الحس ريتا مسك رأس وحشرتو عند كسها لحد ما جاء ضهري في تمي ريتا بلعو وبلعتو كان زيي لعسل حكتلي تعال نكني من طيزي رحت جايب علبت زيت وشلحها بديت اعبها زيت حطيت زيت علي بزها وبلشت العب في بزازها كبيرة بوست سرتها ولحس في بزها بدين عملها وضعيت لكبي رحت مدهن زيت علي طيزها وبلشت ادخل اصابعي وهي اححححح بوجع انا اكمل هي اه كمل اه اه مزع طيزي لحد ما طيزها فحت رحت مدخل راس زبي ريتا احححح بوجع خلص انا حاضر رحت مدخل زبي كامل وهي اسرع ونا انيكك وقوي رحت ضربنتي كف انا مالك خففف مش كادري ونا نيك وبوسها منتها لحدا اجا بدو يجي ضهري شلتو من طيزها وخلتو بمها لحد ما خلص مني رحت لساني طلعه مني متهما فى تمي وسكرت انفي هي بلعو ولا بلعتو هي شو زاكي راحت اجابي علبت زيت وحط علي زبي وهي بلعب في زبي نزل زيت علي طيزي نزلت ايده علي طيزي فجاه أصابها دخل طيزي هي شو خاض يا سليم انا شو عني هي في حدا ناكك انا لا هي حكي عادي صرت حبيتك انا بحب انكي حالي هي اكد مافي حدا ناكك انا لا ريتا حكتلي شو رأيك اخليك بنت انا صفنت هي شو انا ماشي حكتلي سبقني علي لحمام وهني جاي رحت وشحت حد ما اجت ريت وكان معها شبي لزلت شعر انا شو خاض هي اخرسي ياسوسو هدلعك انا بنك بس هي جرب مابتخسر وفعلن لبشت تشيل شعر جسمي لحد مارصرت زي قمر ابيض ريتا ضربتي علي طيزي وحكتلي فشخك رحت شدنتي من شعري وحتلي اصوتك ما اسمعوش ونا بدوم رحت مطلعا طقم بلكني وبستني ياه ريتا نتي ياسوسو زي لقمر ياقحبي انا مين سوسو ريتا انتا اسمك سوسو رحت حطلتي حومرا شفايف ومكياج وكنت زي لبنات وكانت لابسي بفستان ازرق جها ضربتني علي طيزي ودفشتني علي تخخت ورأت مطلعا من تحت لسفان زب صناعي شافت زبي واقف من كلوت لبكني رأحت ماسكي زبي ودخلتو تحت طيزي وضربتني حكتلي وعك يوقف حكتلي مص زبي ونا بلشت مص هي شو طلعت معلم ضليت عشر دقائق ونا امص حكتلي هات زيت ورات حاطه زيت علي زبها صناعي وحكتلي اقعدي علي زبي ولي ياقحبي ولشت دخل زبها في رجلي وتحكي دا بدك تغني عادي ابصتي ونا محمون اححححح شدي هي ولعت معاها رحت نميني علي بطني ولشت تلعب بطيزي دخلت زبها ونا اححح دخلي هي ياخول بدك من زمان ولشت تكنك في تسرع ونا احححح بيكفي خلص وقفت شو بعدين قلبتي علي جنت ويحت تبوس فيا وحكلي اطعتي لبوه يا سوسو وحتى مدخلي زبها صناعي في طيزي لحد ما صرت استمتع بعدين شالت زبها وبلش مص في زبي اوا ما اجا ضهري بعبت تمها ولعتو وحكتي ازا بدك انيكك ألبس كلوت احمر او زا بدك اتنكني تعال في أي وقت وسها وستني في جزء ثالث